• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 37

    الموضوع: whos the Moster??!!

    1. #16
      التسجيل
      20-03-2008
      المشاركات
      40
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: whos the Moster??!!

      So there you go , it just Reflected right back at ya

    2. #17
      التسجيل
      26-04-2007
      المشاركات
      179
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: whos the Moster??!!

      i want know english talk please u teach me

      1 comment of teaching = 10g
      kk deal

    3. #18
      التسجيل
      19-10-2003
      المشاركات
      237
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: whos the Moster??!!

      frost mage > any melee class
      healer > frost mage

    4. #19
      التسجيل
      11-11-2008
      المشاركات
      73
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: whos the Moster??!!

      أنا مرة دخلت البتل جراوند وشفتلي ميج فل تير 8 وبصراحة .............................. -.-

      كرت فيا 18000 هذا وأنا في قير البي في بي والريس عندي 800 وأعتقد هذي لوحدها كفاية

    5. #20
      التسجيل
      19-07-2008
      الدولة
      السعودية - الرياض
      المشاركات
      737
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: whos the Moster??!!

      أنا مرة دخلت البتل جراوند وشفتلي ميج فل تير 8 وبصراحة .............................. -.-

      كرت فيا 18000 هذا وأنا في قير البي في بي والريس عندي 800 وأعتقد هذي لوحدها كفاية
      انت قلتها لابس فل 8 .. يعني عنده high sp و ما عنده resi ولا sta < بالعربي ما يصلح حق pvp
      فأكيد الدمج بيكون مرتفع .. بس ميزة الميج ان عنده حمآآية .. يعني حتى لو الدمج ضعيف يقدر يفوز .. الوارلوك العكس <

      ومشكلة الوارلوك الوحيده مع الميلي ..

    6. #21
      التسجيل
      31-10-2008
      المشاركات
      100
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: whos the Moster??!!

      ?You just dont get the point , do you
      So there you go , it just has been Reflected right back at ya
      ?Fixed that for you my dear, ever heard of "Passive Voice"
      and please spare me the humiliation of being corrected by someone whose name is Supreme+r
      Krasuss
      Dwarf Hunter
      Auchindoun
      Ally

    7. #22
      التسجيل
      19-10-2003
      المشاركات
      237
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: whos the Moster??!!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .SaMo. مشاهدة المشاركة
      انت قلتها لابس فل 8 .. يعني عنده high sp و ما عنده resi ولا sta < بالعربي ما يصلح حق pvp
      فأكيد الدمج بيكون مرتفع .. بس ميزة الميج ان عنده حمآآية .. يعني حتى لو الدمج ضعيف يقدر يفوز .. الوارلوك العكس <

      ومشكلة الوارلوك الوحيده مع الميلي ..


      يعني مهب معقوله كلاس بيكون قوي على كل الكلاسات الثانيه
      مثل الميج مشكلته الوحيده الكاسترز

      يعني كمثال بسيط

      warlock > paladin
      Rougue > Warlock
      Paladin > Rogue

      لو الوارلوك صار له افضليه على الميلي كلاس بعد !
      كان انا وفلان وفلان وفلان اخذنا وارلوك

    8. #23
      التسجيل
      19-07-2008
      الدولة
      السعودية - الرياض
      المشاركات
      737
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: whos the Moster??!!

      يعني مهب معقوله كلاس بيكون قوي على كل الكلاسات الثانيه
      مثل الميج مشكلته الوحيده الكاسترز
      مشكلة الميج مع الكاسترز .. مع شوية سكل يمشي الحال ..
      اما الوارلوك مع ميلي العن شييء ..

      بعدين وارلوك ضد هيلر غثا بعد .. يعني حنا ما عندنا افضلية كامله مثل باقي الكلاسات

      يمكن غيري فاهم للوارلوك ويقدر يتعامل مع الوضع هذا .. لكن عني انا اتعقد اذا شفت ميلي ..


      warlock > paladin
      البالا بكل انواعه يمديه بالراحة يسدح وارلوك ..



      =-=-=-=-=

      بش شفيهم الشباب قلبوه نقآآش لغة xD

    9. #24
      التسجيل
      29-01-2009
      المشاركات
      22
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: whos the Moster??!!

      أنا برأي مافي كلاس قوي وكلاس ضعيف كل كلاس له مزاياه الخاصة وهدا كلو بيرتبط بالسكيلز تبع اللاعب

    10. #25
      التسجيل
      18-03-2009
      المشاركات
      1,071
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: whos the Moster??!!

      ^^
      يعني البالادين كلاس صعب ويبيله درزن مهارات وهذا اللي مخلي بليزارد في الباتش الجاي تعطيه نيرف جامد في الدامج ؟؟

      عموما صراحه حسيت بمعاناة الوارلوك مع الروجات بما انه عندي روج

      بس والله معاناة الروج مع البالادين يعني دايما اقرب اذبحه يسوي الببل حقته ويرجع يهيل او يعطيني ستن ويقعد يضرب بكل الازرار اللي عنده ويموت الروج بسرعه بسبب دامج البالادين العالي ومنتظر الباتش الجاي عشان اطفي حرتي فيهم

      الميج عندي اركاني بس اقدر بيه على البالادين واي كلاس ميلي غير الروج لأنه يجيك على غفله ودامجه عالي اما لو كنت فروست ابجيب اي كلاس ميلي بالراحه بس يقهرني في الفروست دامجه مش و لابد وياخذ وقت عشان يذبح مما يعطي فرصه للخصم يجون اخوياءه يلحقونه بسرعه قبل ما شوته

      عموما الباتش الجاي في تغيرات جذريه كبيره وخلونا نشوف





      FOR THE HORDE

    11. #26
      التسجيل
      19-10-2003
      المشاركات
      237
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: whos the Moster??!!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .SaMo. مشاهدة المشاركة
      [FONT=Tahoma][COLOR=darkslateblue]




      البالا بكل انواعه يمديه بالراحة يسدح وارلوك ..



      =-=-=-=-=

      xD
      يمكن غيري فاهم للوارلوك ويقدر يتعامل مع الوضع هذا .. لكن عني انا اتعقد اذا شفت ميلي
      باين ان المشكله عندك انت

      شوية ريزايلنس وتضحك على البلدن
      اما مع الباتش الجاي البلدن رجع زي قبل ، واقصد بقبل يعني ايام الستين واخر السبعين
      free kill

    12. #27
      التسجيل
      19-07-2008
      الدولة
      السعودية - الرياض
      المشاركات
      737
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: whos the Moster??!!

      باين ان المشكله عندك انت

      شوية ريزايلنس وتضحك على البلدن
      اما مع الباتش الجاي البلدن رجع زي قبل ، واقصد بقبل يعني ايام الستين واخر السبعين
      free kill
      انا ماقولك ما اقدر عليه .. لكنه غثيث .. نطق ونطق ونطق وبالنهاية ببل + هيل ..
      المشكلة اذا لعبت ضد بالا كأنك تلعب 2v1 ..

      يمكن اذا جربت الوارلوك تفهم قصدي .. <

    13. #28
      التسجيل
      18-03-2009
      المشاركات
      1,071
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: whos the Moster??!!

      أخوي سامو بالنسبه للبالادين مع الوارولك ترا بس اشوف ورالوك معنا في القروب انبسط واعرف انه بريحنا من البالادين
      مافيه زي الوارلوك في نظري Anti pala بس اشوفه يسوي للبالا فير وشاوس وفاير والا هو مسدحه

      وانا مستنى الباتش الجاي على أحر من الجمر عشان نشوف شلون الكيدز مال البالا بيلعبون بعد النيرف





      FOR THE HORDE

    14. #29
      التسجيل
      28-02-2009
      المشاركات
      290
      المواضيع
      57
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: whos the Moster??!!

      hey guys i've put this to talk about it with u not joke

      every one call names on me

      & like i say i cant write arabic cuz my windows is english


      & i talk about mage & warlock

      not pala & rouges & warrior


      & i think that the power come from the player skills

      but MAGE IS THE MONSTER

      thx too much

    15. #30
      التسجيل
      28-02-2009
      المشاركات
      290
      المواضيع
      57
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: whos the Moster??!!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .SaMo. مشاهدة المشاركة
      مشكلة الميج مع الكاسترز .. مع شوية سكل يمشي الحال ..
      اما الوارلوك مع ميلي العن شييء ..

      بعدين وارلوك ضد هيلر غثا بعد .. يعني حنا ما عندنا افضلية كامله مثل باقي الكلاسات

      يمكن غيري فاهم للوارلوك ويقدر يتعامل مع الوضع هذا .. لكن عني انا اتعقد اذا شفت ميلي ..




      البالا بكل انواعه يمديه بالراحة يسدح وارلوك ..



      =-=-=-=-=

      بش شفيهم الشباب قلبوه نقآآش لغة xD


      looooooooooool

      agree with u

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    المواضيع المتشابهه

    1. WarLock Vs Mage Whos th Master Damage dealer
      بواسطة : Grandia , في منتدى لعبة World of WarCraft
      مشاركات: 66
      آخر مشاركة: 03-11-2006, 04:38 AM

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •