• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 26 من 26

    الموضوع: كوول على طوول ..

    1. #16
      التسجيل
      28-02-2002
      الدولة
      Q a T a R
      المشاركات
      1,107
      المواضيع
      110
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كوول على طوول ..

      بصراحه ماشوف فيها شي ان الواحد يحط بأيده سوار Livestrong ...حتى لو انها كانت عباره عن تبرع ..او مساهمه في علاج مرض السرطان بس في نفس الوقت هي ستايل..ومافيها شي
      هذا هو الموقع ماله www.livestrong.org

      "Our mission is to inspire and empower people with cancer to live strong. We serve our mission through education, advocacy, public health and research programs."

      Thnx عالموضوع
      التعديل الأخير تم بواسطة SUPER TAILS ; 19-10-2005 الساعة 02:00 AM

    2. #17
      التسجيل
      01-02-2002
      الدولة
      Earth ..
      المشاركات
      2,570
      المواضيع
      271
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كوول على طوول ..

      الله يخلي الثوب مريح وكوول , احب الثوب الكويتي ... خطير فصلت لي ثوبين للعيد كويتيين جميل جميل جدا
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيــــم ..

    3. #18
      التسجيل
      21-10-2003
      الدولة
      جــــــــدة
      المشاركات
      2,711
      المواضيع
      232
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كوول على طوول ..

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Chrono Scar
      موب علاج يا آدمي ...

      هذي لدعم الأبحاث الي تختص بعلاج السرطان ...

      وتعليقن على ردك السابق ، فانت الظاهر ممن ينطبق عليه المثل (مع الخيل يا شقرا )

      <<<<<<<<<بيتصفق
      (مع الخيل يا شقرا )

      مو أحسن إذا قلت ((مع الخيل يا نجا))؟؟<<<< (((مع إني ماأحبهم..لا ياشيخ تنكت؟؟ )))

    4. #19
      التسجيل
      21-10-2003
      الدولة
      جــــــــدة
      المشاركات
      2,711
      المواضيع
      232
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كوول على طوول ..

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Naif
      no comment
      goth fashion rocks , rap fashion sucks

      حتى الأعضاء كلامهم باللغة العنقريزية

      حتى أنا بطلت أتكلم العنقريزية من زمان الحين كل ماتكلم عنقريزي صارت تجيني حساسية

      (((((((((((على فكرة أبو نايف حلو صورة الصقر اللي بتوقيعك أحس الصقر يضحك ومسكين )))))))))))))

    5. #20
      التسجيل
      23-01-2002
      الدولة
      مكة - جدة رااااااايح جااااااي T_T
      المشاركات
      3,202
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كوول على طوول ..

      زينهم أفندي : أها .. طيب انك عرفت =_= .. و على فكرة Justine أصلا من من دون e .. ودي استرسل لكن خايف من نيكولاي لا يطب و يعمل لي فضيحة بجلاجل T_T
      أظن انه اصل الاسم هو Justice .. لكن تم استبدال الc .. خخخ كويس رجعت لك الذكريات يا صاحبي ^_^ .. القهر انه قبل فترة ليست بالطويلة .. و في عملية تنظيف خرقاء لغرفتي من طرف المحروسة .. تم القضاء على ثروتي الأربيجية و إتلاف اسطوانات تعريف برامج اللابتوب .. و لولا اني محتفظ بهارديسكات و ديفيديات و سيديات و اشرطة الانمي في سكني في جدة كان راحت في الكازوزة
      طبعا لو زعلت راح اصاب بالزهايمر .. لكن الامر لله .. مشي حالك يا جسطن .. رمضان كريم يا واد انت و هو -_______-

      بالنسبة للسؤال .. فان من مواليد مكة .. و من مكة .. و عايش في مكة .. لكن ادرس في جدة .. و يوم ميلادي يوافق الجمعة من دا الاسبوع .. و شكرا لتعاونكم في رفع مستوى المعيشة في البلد ..


      - - -



      Lena - chin : ( يده تحكه و يبي يكتب obaba = granny .. لكن جرح الشعور ما يتصلح بالبرت بلس )

      يارب انشالله اتذكر في يوم 18 يارب مانسىT_T غالي علينا يا واد عشرة 3 سنين وزود
      من جد و الله .. كبرت مع زا المونتدا و الله ..
      و أنا أفكرك تراااااااااااااه بوكراااااااااااااااه

      على طاري الزواج فالشباب تداخلوا و تحاربوا رغم انه قصدي على انه هل أساليب التوفيق الجديدة ( من محلات و قنوات فضائية ) راح تساهم في رفع عدد المتزوجين

      بالنسبة للأنمي فلستتك على صغرها لكن فيها Kare Kano العظيم .. كمليها و شوفي School Rumble و شوفي الفهم الغلط على أصوله
      هاي لستتي المتواضعة ..


      Manga:
      -----
      - Bersek [Book 1 to Book 26]
      - Gantz [Vol.1 to Vol.3]
      - Naruto [Vol.1 to Vol.26]
      - Tenjou Tenge [Vol.1 to Vol.13]
      - Fruits Basket [Vol.1 to Vol.10]
      - School Rumble [Vol.1 to Vol.3]
      - Full Moon wo Sagashite [Vol.1 to Vol.7] !Complete!
      - Please!.. Save my Earth !Complete!
      - GTO: Bad Company


      OVA (Orginal Video Anime):
      ---
      - Bio Hunter
      - Rurouni Kenshin [Trust & Batreyal]*
      - Rurouni Kenshin [Reflection]*
      - Golden Boy
      - Mazinkaiser +raw+
      - Hajime No Ippo: Boxer's Fist
      - Hajime No Ippo: Kimura VS. Mashiba*
      - Angel Sanctuary
      - Petshop of Horror
      - FLCL
      - Macross Plus
      - Macross Zero
      - The Dog Warriors: The Hakkenden*
      - Record of Lodoss War
      - R.O.D*
      - Fatal Fury [ova 1 & 2]
      - Bastard!*
      - Ah! My Goddess!!
      - Love Hina: Again
      - Love Hina: Spring Special
      - Love Hina: X-Mas
      - Iria Zeiram
      - Lain
      - Tenjou Tenge: The Ultimate Battle
      - Le Portrait de Petit Cossette
      - Devil Man Amon
      - Space Pirate Captain Herlock The Endless Odyssey
      - Hunter X Hunter OVA
      - Hunter X Hunter OVA 2
      - Hunter X Hunter Greed Island OVA
      - Guyver : Out of Control
      - FinalFantasy VII : Last Order
      - Grendaizer Getter Robo G Great Mazinger Kessen! Daikaiju!



      Movies:
      ------
      - Final Fantasy VII: Advent Children
      - Dragon Ball Z: Return of Cooler*
      - Dragon Ball Z: Super Saiyan Brolly*
      - Ah!! .. My Goddess
      - Azusa will Help
      - X: the Movie
      - Black Jack
      - Hajime No Ippo: Champion Road
      - Grappler Baki
      - Ghost in the Shell
      - Ghost in the Shell 2: Innocence
      - Pokemon 6
      - Mazinkaiser +raw+
      - Tekken
      - Ninja Scroll
      - Vampire Hunter D
      - Vampire Hunter D: Blood Lust
      - Blood: the Last Vampire
      - The end of Evangelion
      - Shadow Skill
      - Perfect Blue
      - Grave of fireflies*
      - Millineum Actress*
      - Transformrs*
      - Van Hilsing: The Animated Picture
      - RahXephon: Memories
      - Lupin III: First Contact
      - Lupin III: Secret Files
      - Lupin III: Persuit of Harimo's Treasure
      - Lupin III: Voyage to Danger
      - Lupin III: Dead or Alive
      - Cowboy Bebop: Knocking on Heaven's Door
      - Rurouni Kenshin: The motion picture
      - Fist of the North star
      - The Vision of Escaflowne: The Movie
      - Akira
      - Spirited Away
      - Yu Yu Hakushu
      - Sin: The Movie
      - Fatal Fury: The motion picture
      - Laputa : Castle in the Sky*
      - Ranma 1\2
      - Tokyo Godfathers
      - Moblie Suit Gundam: Char's Counter Attack*
      - Princess Mononoke
      - Wonderful Days
      - Street Fighter Alpha
      - Detictive Conan: Count Down to Heaven
      - Detictive Conan: Count Down on Sky Scraper
      - Detictive Conan: Crossed of Ancient Road
      - Detictive Conan: Captured in her Eyes
      - Detictive Conan: Magician of the Silver Sky
      - Detictive Conan: Last Magician in the Century
      - Detictive Conan: Phantom of Becker street
      - Naruto: The Movie
      - Blue Gender: The Movie
      - Sprigan*
      - Whisper of the Heart
      - You're under Arrest
      - My neighbor Totoro
      - Slam Dunk Movie 1
      - Slam Dunk Movie 2
      - Slam Dunk Movie 3
      - Slam Dunk Movie 4
      - Saiyuki - Requiem


      TV Series:
      ---------
      - RahXephon
      - Naruto*# [1-152]
      - Naruto: Jump Festival Special Episodes[2003-2004]
      - Gundam Seed
      - Gundam Seed: Destiny
      - Gundam Seed: Astray
      - Gundam Seed: TV Special
      - Rurouni Kenshin*
      - Shaman King*
      - Hellsing*
      - Outlaw Star
      - Trigun *
      - Cowboy Bebop*
      - Fruits Basket*
      - Neon Genesis Evangelion*
      - Kare Kano*
      - Angel Tale's
      - Angel Tale's 2
      - GTO
      - Gun Grave
      - Get Backers
      - Detective Conan(Collection) [Arabic Translation]
      - Hajime No Ippo
      - Green Green
      - Heat Guy J# [1-15]
      - Midori No Hibi
      - KabaMaru
      - Mezzo# [1-7]
      - The Vision of Esacflowne
      - Peace Maker
      - Tenjou Tenge
      - Smurai Deeper Kyo
      - Gantz# [1-10]
      - Gantz 2
      - Yumiria
      - X TV-series
      - Witch Hunter Robin
      - Bleach# [1-53]
      - Kiddy Grade# [1-3]
      - Fullmetal Alchemist
      - .Hack//Sign
      - Berserk
      - Saikano
      - Boys Be..
      - School Rumble
      - Air Master# [1-3]
      - Sexy Commando Gaiden
      - Ayashi No Ceras
      - Love Hina
      - Chrno Crusade
      - Tokyo Under Ground
      - s.CRY.ed
      - Full Moon wo Sagashite
      - Full Metal Panic*
      - Full Metal Panic: Fumffo?
      - Full Metal Panic: The 2nd Ride
      - Noir
      - Yu Yu Hakushu*#
      - Whistle!
      - Interlude
      - Gokusen
      - Angelic Layer
      - Grendaizer [Arabic Dub]
      - Slam Dunk
      - Ghost in the shell: Stand Alone Complex
      - Xenosaga
      - Jubei Chan*
      - Buzzer Beater
      - Ragnarok
      - 2X2 Shinobuden#[1-4]
      - Kujibiki Unbalance# (1)
      - Genshiken
      - Scrapped Princess
      - Chobits
      - Mai HiME
      - Jungle Wa Itsumo Hale Nochi Guu
      - The Melody of Oblivion
      - Samurai Champloo
      - DN Angel
      - Nadiesco*
      - Ikkitousen
      - Last Exile
      - Onegai Twins
      - Pretear
      - DaCapo
      - Tales of Eternia
      - Samurai Seven
      - Beck
      - Kimi Ga Nozomo Eien
      - Flame of Recca
      - Loveless# [ 1,2 ]
      - Air
      - Hunter X Hunter
      - One Piece#
      - G Gundam*
      - Ichigo 100%
      - Trinity Blood#
      - GoDanner
      - Elfen Lied
      - Blue Gender
      - Ai Yori Aoshi
      - Ai Yori Aoshi: Enishi
      - W Wish
      - Vandreed: Second Stage
      - Gunslinger Girl
      - Najica: Blitz Tactics
      - Orphen*
      - W Wish
      - Sounsei no Aquarion#
      - Sukisyo
      - Sakura Dairies*
      - Shuffle#
      - Azumanga Daioh
      - Dragon Drive
      - Fushihi Yugi
      - Gankutsuou: The Count of Monte Cristo
      - Gokudo
      - Ikkoko Masion
      - Smurai Girl REal Bout High School
      - Saiyuki Reload
      - Shingetsutan Tsukihime
      - Guyver
      - Guyver: Biobooster Armor - Remake
      - Gun X Sword#
      - Tide Line Blue#
      - Basilisk


      و برافو عليك و الله انك تفضلي جلسات الاهل على النمي ^_^ .. أنا بعد زيك .. لكن أنا في ايام الاسبوع اكون في جدة بعيد عن اهلي .. و عاد الويك اند تقريبا خالي من الانمي عشان نعوض الخمسة الايام : )

      انا احب الانمياتcomedy-romance-school life-drama-
      كل المواصفات تنطبق على School Rumble ^_^ ..

      او الانميات الي فيها اكشن بس تكون حليله مثل سكرابد برنسس..
      أكشن بس حليلة .. امم .. جربيFull Metal panic .. مزيج خارق من الاكشن البحت و الكوميديا الضاربة .. لمن تشوفيه شوفي بعده Full Metal Panic :Fumuffo .. و راح تضحكي للصاجة

      كل انمياتي اخذها من احد مانزل شي من الانترنت
      حتى هنا .. المشكلة انه الDSL ما يركب على المقسم حقنا .. انا و الحسام المهند عايشين نفس الملحمة =_=
      الشباب فيهم الخير و البركة
      "Better to remain silent and be thought a fool, than to speak and remove all doubt"

      Abraham Lincoln

    6. #21
      التسجيل
      23-01-2002
      الدولة
      مكة - جدة رااااااايح جااااااي T_T
      المشاركات
      3,202
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كوول على طوول ..

      مو أحسن إذا قلت ((مع الخيل يا نجا))؟؟<<<< (((مع إني ماأحبهم..لا ياشيخ تنكت؟؟ )))
      فهمت غلط يا ابني .. قصده المليح انك لمن كنت في جدة كنت تسمع الراب و الهيب هوب و تلبس الجينزات مثل الجداوية .. و لمن رحت الرياض صرت تسمع محمد عبده و تلبس ثياب مثل اهل الرياض ..

      يعني كمنظور اولي الثقة بنفسك ضعيفة لدرجة انك تتأثر بما حواليك ..


      و بعدين تعال ..

      طبعا هذا الكلام عندما كنت ساكن بجدة لانه أنت عارف إن جدة والأشكال هاذي خاصة فئة الشباب يسمعون هذه الأغاني التافهة
      بتلمح انه اهل جدة هم السبب في عماك .. الله يهديك .. البشرية مليانة طباع غريبة ..

      - - -

      زينهم بيه : شحالك يا الربع << أموت يا الخليجي

      و الله يا شخص .. انت تناولت المشكلة بس ما ناقشت أو طرحت أي حلول؟

      صح اني اعارض كل تصرفات الشباب في الوقت الحالي .. لكن اقول مصيرهم يصحوا من الغفلة .. مصيرهم يتركوا مصايبهم .. عموما انا اتكلم عن الشباب لاني اتوقع انه مشكلته ممكن تنحل ..

      لكن البنات .. الحل بيد الآباء .. صدقني لو جميعنا طبقنا الآية اللي فيها معناها انه المراة تقر في البيت كان العالم تغير للأحسن ..

      ممكن ألخص مشاكل البنات في النقاط التالية:

      - المسلسلات التلفزيونية .
      - الأغاني .. لاحظ انهم يتأثروا بيها أكثر من الأولاد.
      - الفراغ العاطفي .. اذا ما تشبعت البنت بحنان و اهتمام الأبوين و الأخوة من أهل المنزل و الأقارب الأقربين ( الأعمام و الأخوال) راح تضطر انها تبحث عنه خارج المنزل .. حيث تقبع الذئاب منتظرة.


      يمكن آرائي تكون مكررة و مستهلكة .. أعذروني ..
      "Better to remain silent and be thought a fool, than to speak and remove all doubt"

      Abraham Lincoln

    7. #22
      التسجيل
      21-10-2003
      الدولة
      جــــــــدة
      المشاركات
      2,711
      المواضيع
      232
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كوول على طوول ..

      فهمت غلط يا ابني .. قصده المليح انك لمن كنت في جدة كنت تسمع الراب و الهيب هوب و تلبس الجينزات مثل الجداوية .. و لمن رحت الرياض صرت تسمع محمد عبده و تلبس ثياب مثل اهل الرياض ..
      أنا عارف بس أمزح

      ولعلمك ثقتي الشخصية مو ضعيفة أنا من يوم ماسكنت الرياض رجعت جدة كم مرة ولاغيرت نفسي لعادتي القديمة

      بتلمح انه اهل جدة هم السبب في عماك .. الله يهديك .. البشرية مليانة طباع غريبة ..
      الله يهديك..أنا ماقصدتهم كلهم..

      أغلب أصحابي لهم هذه الطباع..وكلما تعرفت على واحد ألقاه نفس طباع أصحابي..وهذا طبعا على حسب الفئة إللي أمشي معاهم..

      وكل ماشفت شباب يمشي بشارع ((التحلية)) معلي المسجل بأغاني الراب والهيب هوب..

      ألا يفسر صحة كلامي؟؟

      إللي يعجبني بشباب جدة..متواضعين ومو حقين مشاكل..خلك إيزي وكووووول هذا شعارنا بجدة

    8. #23
      التسجيل
      06-08-2004
      الدولة
      أرصفة الموت
      المشاركات
      1,118
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كوول على طوول ..

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Justine
      ممكن ألخص مشاكل البنات في النقاط التالية:

      - المسلسلات التلفزيونية .
      - الأغاني .. لاحظ انهم يتأثروا بيها أكثر من الأولاد.
      - الفراغ العاطفي .. اذا ما تشبعت البنت بحنان و اهتمام الأبوين و الأخوة من أهل المنزل و الأقارب الأقربين ( الأعمام و الأخوال) راح تضطر انها تبحث عنه خارج المنزل .. حيث تقبع الذئاب منتظرة.


      اول شئ المفروض انك تقول معظم او نص البنات ، ولثاني مرة بهالموضوع اكرر مو كل البنات نفس الشئ



      انا ما احب اشوف المسلسلات ولا اسمع اغاني ولا اتاثر بها



      اما عن النقطة الثالثة مب لازم الواحد يملئ عاطفته لا بالحب ولا بالحنان ولا باي شئ ثاني، يعني الانسان يقدر يعيش مع وجود فراغ عاطفي...



      هذا رأيي الخاص...اتمنى ما اكون دخلت بعرض الموضوع كل اللي كنت ابيه ادلي برأيي وبس....



      سلام

      .
      .

      كفاك يا همي عناءاً..
      كفاك يا قلبي شقاءاً..
      كفاك يا عيني بكاءاً..
      كفاك يا زمني جراحاً..
      كفاك يا حظي عناداً..
      قد مضى عمري هباءاً..
      قد همى الدمع انسكاباً..
      قد زاد الأمل كفاحاً..
      وارتسمت البسمة خداعاً..


    9. #24
      التسجيل
      04-07-2005
      المشاركات
      38
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up مشاركة: كوول على طوول ..

      الله يعين استغفر الله
      يستاهل البرد من ضيع عباته
      مشكووووووووووور على الموووضوع

    10. #25
      التسجيل
      23-01-2002
      الدولة
      مكة - جدة رااااااايح جااااااي T_T
      المشاركات
      3,202
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كوول على طوول ..

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hiroshi

      اول شئ المفروض انك تقول معظم او نص البنات ، ولثاني مرة بهالموضوع اكرر مو كل البنات نفس الشئ



      انا ما احب اشوف المسلسلات ولا اسمع اغاني ولا اتاثر بها



      اما عن النقطة الثالثة مب لازم الواحد يملئ عاطفته لا بالحب ولا بالحنان ولا باي شئ ثاني، يعني الانسان يقدر يعيش مع وجود فراغ عاطفي...



      هذا رأيي الخاص...اتمنى ما اكون دخلت بعرض الموضوع كل اللي كنت ابيه ادلي برأيي وبس....



      سلام
      سيس ترى كانت غلطة (مصبعية) .. لا تاكليني

      و شي طيب انه الكلام اللي فوق ما انطبق عليك .. يدل انك عاقلة .

      بعدين اعتقد انه الانسان ما يقدر يعيش بدون عواطف .. هذا شخص مريض ..
      ما اعتقد انسان يقدر يعيش بدون ما يحب .. مو لازم عاشق و معشوق .. حبه لأهله و اصحابه .. خوفه من ربه .. حزنه على فراق قريب .. ترقب المستقبل .. و العواطف اللي تكلمت عنها هي الاهتمام .. شي غريزي اعتقد لاي مخلوق انهم يبحث عن المكان اللي يكون له فيه قيمة .. البسة اللي اذا ما اهتميتي فيها شردت .. البقرة اذا ما اعتنينا فيها ما تدر حليب .. اتوقع انك من عائلة متفاهمة لهالسبب ما عندك الافكار اعلاه .. أبقاك الله في رعايتهم ..

      للاسف ما اعتقد اني وصلت لدرجة اني اوصل رأيي بشكل واضح .. لو كتب مسيو يزيد عن الهرجة كان وصل الرسالة بشكل كامل و وافي ..

      - - -

      Zenon : يا اخي .. و الله احترمتك بسبة ردك ..

      عموما ..

      أغلب أصحابي لهم هذه الطباع..وكلما تعرفت على واحد ألقاه نفس طباع أصحابي..وهذا طبعا على حسب الفئة إللي أمشي معاهم..
      وكل ماشفت شباب يمشي بشارع ((التحلية)) معلي المسجل بأغاني الراب والهيب هوب..
      ألا يفسر صحة كلامي؟؟
      برضه .. الي شفتهم ما يتعدوا بضع مئات .. فما بالك بألوفات الشباب القاطنين في جدة.
      عن التحلية .. امم في الشوراع الداخلية بس يا زميل .. عند الدانوب و ما جاوره بسبب المقاهي اللي هناك.. أما الرئيسية فما اعتقد .. لا تعتقد اني من مدمني التحلية .. احنا نروح هناك عشان فدز الحبيب و تشيز كيك فاكتوري و بيتزا هت لانه غداءه حتى الاشباع ممتاز ..

      إللي يعجبني بشباب جدة..متواضعين ومو حقين مشاكل..خلك إيزي وكووووول هذا شعارنا بجدة
      الحجاز كله كده يا زميل : )
      ما عدا في مكة =_= (وكر الحبرتية)
      التعديل الأخير تم بواسطة Justine ; 21-10-2005 الساعة 11:03 AM
      "Better to remain silent and be thought a fool, than to speak and remove all doubt"

      Abraham Lincoln

    11. #26
      التسجيل
      23-07-2002
      الدولة
      my ROOM
      المشاركات
      703
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كوول على طوول ..

      شكراً لكل من رد وأعطى رأيه في الموضوع .. برد على بعضها ..

      الموهوب
      والله فيه منها ألوان .. وخلاص الآن طلعت لها ماركات وكذا .. لا تعاون ولا يحزنون ..
      جيوردانو و بوس ومدري ايش ..
      أكيد لازم يقولوا في البداية تعاون وبحوث عشان يطلعوا الظاهر وبعدين تظهر بشكلها المراد ..

      مستر زينون
      والله يا عزيزي .. فعلاً الأصحاب أو الأصدقاء لهم دور كبير في حياة الشخص ..
      لكن هو هذا اللي قصدته بالموضوع .. إنك إذا ما مشيت على نهجهم تركوك ..
      عموماً شاكر لك ردودك .. ووضع تجربتك .. ^^

      مستر جسطن
      معاك حق يمكن أنا ذكرت الموضوع بدون حلول .. امممم إذا فكرت في الحلول .. اعتقد إن السبب الرئيسي لهذي الأشياء هي التطور والبعد عن العادات والتقاليد فبالتالي إذا نبغى نترك هذه الأشياء لازم لا نعطي حق هذا التطور .. وهذا شيء صعب .. أنا لست ضد التطور لكن اعتقد هذي الحقيقة ..
      والأسباب اللي ذكرتها للبنات أنا معك .. ولا تنسى الأصدقاء مثل تجربة مستر زينون لهم تأثير .. ومثل ما يقولوا البيض الفاسد يدردب على بعضه ..

      ما عدا في مكة =_= (وكر الحبرتية)
      هههههههههههههههههههههههه ..
      الله يرج شيطانك ..
      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
      [R ?



      My New E-Mail :. X-e-n-O@hotmail.com


      Try To Be Yourself :.

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •