• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 28 من 28

    الموضوع: ياغازي القصيبي السعوديات خادمات !؟ بل عوان لا خادمات

    1. #16
      الصورة الرمزية moneeeb
      moneeeb غير متصل عضو مميز في منتديات الاخبار
      Rurouni
      التسجيل
      01-12-2004
      الدولة
      الحجاز جزيرة العرب
      المشاركات
      3,303
      المواضيع
      257
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ياغازي القصيبي السعوديات خادمات !؟ بل عوان لا خادمات

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمصي مشاهدة المشاركة
      اتمنى ان لا تفهم من اجابتي اني ضدد عمل السعودية كمربية منزل...لكن ببحث سريع في الجوجل تجد ان من يعترض على ذلك يعترض لانه يرى ان العرف لا يسمح بمثل هذا
      حمصى باشا...

      لا تخاف ما فهمتك خطاء.. ترانى احسن الظن الف مرة قبل ان اسيئة

      هذا غير الفراسة الخارقة اللى عندى

      لكن ايش العرف يا اخى...

      ظنى ليس بعرف.. و لكن هناك قوم عندهم استعلاء.. يعتقدو ان السعودى ملاك منزه من الخطاء و التعب و كل شئ.. فتجد عندهم غيرة شديدة لاى قضية

      هم فئة قليلة لكن صوتهم عالى جداً

      فى امان الله

    2. #17
      التسجيل
      26-12-2006
      الدولة
      K.S.A - Jeddah } ~ ..
      المشاركات
      1,074
      المواضيع
      25
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ياغازي القصيبي السعوديات خادمات !؟ بل عوان لا خادمات

      .
      .


      قرأت الموضوع بالتفصيل من ايميل وصلني و ليس من الفيديو المطروح .. !
      لكن حقيقةً تعجبت O_O
      ليس لكوني سعودية فقط لكن يعني مافي غير خدمة المنازل ؟
      للدرجة دي مافي أي شغلة ثانية فكروا فيها <.<

      بنفس الوقت ماعندي اعتراض عليها .. في ناس تدور لقمة العيش بالحرام
      فخلي الخادمات يوصلوا للقمتهم بالحلال !

      يمكن الاعتراض الوحيد على الخادمات السعوديات .. وجودهم بأماكن فيها خصوصية تامة و بكل بساطة ممكن يتواجد صاحب المنزل ببيته !
      أعتقد لو ماكان دا السبب .. كان من زمان اعترضوا على السعوديات اللي يخدموا المدارس <.< .. و اللي نسميهم بـ"الخالات" احترامًا لهم !

      دمتم بود ..

      .
      .


    3. #18
      الصورة الرمزية moneeeb
      moneeeb غير متصل عضو مميز في منتديات الاخبار
      Rurouni
      التسجيل
      01-12-2004
      الدولة
      الحجاز جزيرة العرب
      المشاركات
      3,303
      المواضيع
      257
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ياغازي القصيبي السعوديات خادمات !؟ بل عوان لا خادمات

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطووووطه مشاهدة المشاركة
      .
      .



      يمكن الاعتراض الوحيد على الخادمات السعوديات .. وجودهم بأماكن فيها خصوصية تامة و بكل بساطة ممكن يتواجد صاحب المنزل ببيته !


      .
      .



      So

      ايش الفرق لمن تكون فى البيت فلبينية, او اندنوسية او سرلنكية او تكرونية..الخ؟؟؟

      اعتقادى ان الاجانب اسهل فى هذى الامور...
      ربما كلامك يكون فيه صحة اكثر لو قلتى الحياة الزوجية فى بيوت السعوديين صريخ و طاخ و طيخ... يعنى فضيحة

      و الاجانب سهل ترحيلهم.. لا من شاف و لا من درى .. سكتم بكتم

      شكلى سرت اناقش نفسى...
      اترنّها الهرّجة عرجة و كل واحد حر يشغل اللى يبغاه



      اظن افضل شئ نقدم على شغلات من اوروبا و يحبذ من فرنسا... عالم رايقة و لا يبغو يتعلمو عربى و لا يهمهم اذا الواحد ماشى مولع نار فى نفسه... على الاقل الفائدة اننا نحسن النسل فى وطنا و يسير عندنا لغتين .. و بالمرة البنات يتعلمو الاتيكيت و الشباب تزيد عندهم النشامة و امكن لفلفة الشوارع تقل شوى ( اخر مرة رجعت زحمة موت).. ويدلع شعبنا شوى لانى حساس فيهم غلاظة ^_^

      فى امان الله

    4. #19
      التسجيل
      26-12-2006
      الدولة
      K.S.A - Jeddah } ~ ..
      المشاركات
      1,074
      المواضيع
      25
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ياغازي القصيبي السعوديات خادمات !؟ بل عوان لا خادمات

      .
      .



      So

      ايش الفرق لمن تكون فى البيت فلبينية, او اندنوسية او سرلنكية او تكرونية..الخ؟؟؟

      اعتقادى ان الاجانب اسهل فى هذى الامور...
      ربما كلامك يكون فيه صحة اكثر لو قلتى الحياة الزوجية فى بيوت السعوديين صريخ و طاخ و طيخ... يعنى فضيحة

      و الاجانب سهل ترحيلهم.. لا من شاف و لا من درى .. سكتم بكتم
      الفرق أنه ولي أمر الخادمة السعودية يخاف عليها ! <== الغالب طبعًا !
      لكن على قولتك الأجانب .. لا من شاف ولا من درى <.< لو فرقت معاهم من أصله !
      إش يدريك يمكن هيا جاية تشتغل عشان تختطفلها سعودي لؤطة
      طبعًا هيا مسكينة جاية تحسب أنه سوبرمان متوفر في بلدنا الكريم بشكل رهيب :P و توصل !!!!
      و من المطار تبدأ بالتنازل عن المواصفات واحدًا تلو الآخر.. !

      بأتكلم عن جنسيات الخادمات المعهودة في بلدنا .. لكن هرجة الأوربيات و الفرنسيات دي حتطول لو أخدت و أعطيت فيها :P
      لكن الناتج الأخير : حتوقع إنها تمشي و هيا مو شايفة أحد .. مع أنه الشبه متشبثين بها ياكثرهم !

      دمتم بود ..

      .
      .

    5. #20
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ياغازي القصيبي السعوديات خادمات !؟ بل عوان لا خادمات

      عزيزي مُنيب بغضِّ النظر عن العُرف ،هل يُعقل أنَّ بلدًا كالسعودية تُعد أكبر مُنتجة ومُصدرة للنفط بالإضافة إلى الغاز الطبيعي ،وعدد سكانه لا يتجاوز 23 مليون نسمة ما بين مواطنين ومُقيمين ،ثُم تعمل السعوديات كخادمات في المنازل ؟ .
      العمل ليسَ عيبًا نعم ،ومن اضطرته ظروفه لأن يعمل كخادم فعليه أن يفعل ،لكن هُنا نتحدث عن بلد من المُفترض أن يعيش أبناؤه -بل وحتى المُقيمين فيه!- في رغد وهناء ،طالما أنَّ في بطن هذه الأرض خيرًا وافرًا !.
      وكُل سنة وانت طيب ..

    6. #21
      الصورة الرمزية محمد السيوطيM.S
      محمد السيوطيM.S غير متصل أفضل عضو بالمنتدى العام
      العبد الفقير إلى عفو رَبٌهِ
      التسجيل
      06-02-2002
      الدولة
      مصر
      المشاركات
      814
      المواضيع
      55
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile رد: ياغازي القصيبي السعوديات خادمات !؟ بل عوان لا خادمات

      السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
      كيف حالكم جميعاً ؟
      حسناً.. ربما ليس من الحكمة في شيء أن شارك في هذا الموضوع؛ باعتبار أنه يمثل شئناً خاصاً من شئون المملكة، فيكون التحاور فيها قاصراً على الأطراف السعودية و لا يحق لطرف مثلي بالتدخل.. لكنني بإذن الله ما جئت إلا لأقول خيراً ^_^...

      أخي منيب:
      ايش الفرق لمن تكون فى البيت فلبينية, او اندنوسية او سرلنكية او تكرونية..الخ؟؟؟
      صدقت أخي

      أختي بطووووطه:
      الفرق أنه ولي أمر الخادمة السعودية يخاف عليها ! <== الغالب طبعًا !
      لكن على قولتك الأجانب .. لا من شاف ولا من درى <.< لو فرقت معاهم من أصله !
      إش يدريك يمكن هيا جاية تشتغل عشان تختطفلها سعودي لؤطة
      أختي الأمر ذاته .. فالموانع التي تذكرينها تنطبق على الخادمات عموماً و لا تخص السعوديات فقط
      تعالوا نحسبها معاً:
      تقولين أختي أن ولي الأمر يخاف عليها ، يخاف عليها من ماذا ؟؟؟
      لنقل أنه يخاف عليها من "حدوث شيء"،
      و ما طبيعة هذا الشيء ؟
      أكيد إساءة معاملة؛ سواء من الزوجة أو من الزوج
      إذاً فالمشكلة هنا لا تكمن في الخادمة نفسها ، بل في بيت الخدمة ذاته..
      و لو سرنا على هذا المنطق فالأمر لا يتعلق بجنسية الخادمة أو طبيعة ولي أمرها ، و إنما بــ" مما يُخاف عليها منه" .. أليس كذلك ؟ و في هذه الحالة يجب الوقوف ضد فكرة الخادمة عموماً و ليس فكرة الخادمة السعودية .. أم ما نرفضه لأنفسنا نرضاه لغيرنا ؟
      و تقولين أختي أن الخادمة الأجنبية -التي لا تخاف على نفسها و لا يخاف ولي أمرها عليها- قد تكون " جاية تشتغل عشان تختطفلها سعودي لؤطة" .. نفس المنطق أختي ؛ فهي تمثل "فتنة" للرجل السعودي و بالتالي يجب منعها .. ففي النهاية إذا حدث أمر ما – من زواج أو غيره- فسيحدث بين طرفين هما "الرجل السعودي" و "الخادمة الأجنبية" ..
      و بصراحة هذه النقطة أثارت دهشتي منكِ أختي فأنت تقولين :
      يمكن الاعتراض الوحيد على الخادمات السعوديات .. وجودهم بأماكن فيها خصوصية تامة و بكل بساطة ممكن يتواجد صاحب المنزل ببيته !
      إذاً فأنتِ ترفضين احتمالية التواجد بين "الرجل السعودية" و "الخادمة السعودية" خوفاً عليها .. في حين لا بأس من تواجد "الرجل السعودي" و "الخادمة الأجنبية" .. و ماذا عن الرجل السعودي نفسه أختي وسط كل ذلك ، أما ترضينه لجنس الرجال ترفضيه لبني جنسك أختي؟؟؟

      أخي العميد:
      العمل ليسَ عيبًا نعم ،ومن اضطرته ظروفه لأن يعمل كخادم فعليه أن يفعل ،لكن هُنا نتحدث عن بلد من المُفترض أن يعيش أبناؤه -بل وحتى المُقيمين فيه!- في رغد وهناء ،طالما أنَّ في بطن هذه الأرض خيرًا وافرًا !.
      إذاً لا توجد أي مشكلة أخي
      اقصد أنه ما دمت واثقاً من ارتفاع المستوى المعيشي لجميع السعوديات، فبالتالي لن تلجأ إحداهن للعمل كخادمة (فالخدمة ليس مما يلجأ إليه المرء كهواية مثلاً)، و بالتالي فلا يهم إن كان وزير العمل قد صرح بجواز هذا العمل أم لم يصرح .. يعني مادام سواء هكذا أم هكذا لن تعمل السعودية كخادمة .. أليس كذلك؟
      فالرجل هنا قد أدى واجبه و هو التصريح/الإفتاء بالأمر و لم يجبر أحداً على امتهان هذا العمل .. أما إن كان هناك بالفعل من السعوديات من يلجأن لهذه المهنة و أنت تعارض وزير العمل لأنه سيشجع الأخريات ، فالأجدر بك أخي أن تعارض الذين سمحوا للمستوى المعيشي لهؤلاء الأخوات بالوصول لهذا المستوى...
      ....
      نأتي الآن لمناقشة صحة القرار نفسه الذي اعتمده وزير العمل ، واضعين في الاعتبار أن ذلك يجب أن يتم طبقاً للشريعة الإسلامية و لا شيء غير الشريعة ؛ مسقطين من أنظارانا أي اعتبارات أخرى كالعرف ، و الحيثيات، و الكبرياء و ... و .. و .. و غيره مما قد يعود بنا لمنطق الجاهلية الأولى..
      بعبارة أخرى دعونا نناقش الأمر حيث لا حكم علينا سوى الإسلام ، و لا جنسية لنا غير الإسلام :
      رداً على ما قاله الشيخ الفاضل محمد المالكي :
      ربما أنا لا أملك عُشر ما يملكه الشيخ من علم .. لكنني لن أحاججه في شيء بل ساترك الحياة الإسلامية في عهد صلوات الله و سلامه عليه تحاججه بنفسها .. كما أن الشيخ الفاضل لم يرتدي ثوب الإفتاء في المقطع بل عرض وجه نظره و بالتالي فلا بأس أن يعرض الآخرون أوجه نظرهم ..
      الشيخ تطرق للموضوع من ناحية الزوجة، فقال أن الزوجة مكرمة في الإسلام و ليس فرضاً عليها أن تخدم في منزلها فما بالكم بالخدمة في بيت الآخرين ؟؟
      و في اعتقادي أن الشيخ لم يوفق لمناقشة الأمر من هذا المدخل، لأنه يُقارن عملاً مدفوع الأجر لا شأن له بالحياة الزوجية بواجبات و حقوق الزوجة.. لكن دعونا نكمل:
      يقول الشيخ: "المرأة ليست خادمة في الإسلام"
      و في الحقيقة هذا القول يحمل معنيين :
      إما " المرأة المسلمة لا تعمل كخادمة"
      و إما " الإسلام يرفض عمل المرأة – أياً كان دينها – كخادمة"
      بيد أن هذا القول و ما يحمله من معان يمكن دحضه بسهولة ، إذا ما علمنا أن النساء المسلمات في عهد رسول الله صلى الله عليه و سلم كن يعملن كخادمات.. و النبي نفسه كان لبيته أكثر من خادمة بعضهن رواه أحاديث ، نذكر منهن:
      سيدتنا رزينة، وسيدتنا أمة الله بنت رزينة، و سيدتنا أممية،و سيدتنا بركة أم أيمن وأم أسامة بن زيد بن حارثة، و سيدتنا رضوى ... و .. و .. و .. الأسماء كثيرة جداً
      و لاحظوا يا أخوان أنهن لم يكن رقيقاً فقد اعتقهن النبي صلى الله عليه و سلم و مع ذلك اخترن الخدمة في جواره .. و لما لا و الخدمة عملُ حلالُ كأي عمل آخر؟؟
      فيا أخوان وضعية العمل لا تحرمه أو تحلله ما دام ليس منكراً .. و إلا كان العمل في مجارير الصرف الصحي حرام، و العمل في دورات المياه حرام، و العمل في السباكة حرام
      أما تحريم العمل لوجود فجوة بينه و بين "ما يجب أن يعمله شخص من هذا المستوى" فهو عذر أقبح من ذنب

      خلاصة القول أنه ((لا فرق بين عربي و لا أعجمي إلا بالتقوى))، و أنه إذا شُرع العمل فيكون لجميع ممن خلق الله من البشر، و كذلك إذا لم يشرع فيسري ذلك على جميع ممن خلق الله من البشر.. و أنه لا بأس من الخدمة مادامت عملاً تحكمه ضوابطه و يتلقى عليه العامل أجراً .. و أنه لشفيعنا في الخاتمة لرسول كريم ، و أنه كان يوماً راعياً للغنم...


      و اتمنى ألا يغضب كلامي احداً، و ألا يتم أخذه على محمل غير محمله
      و جزاكم الله خيراً .. و هداكم و إيانا إلى طريق الجنة
      و في رعاية الله

    7. #22
      التسجيل
      28-04-2009
      الدولة
      بلاد الشام
      المشاركات
      720
      المواضيع
      20
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ياغازي القصيبي السعوديات خادمات !؟ بل عوان لا خادمات

      أخ محمد أنت رديت الرد اللي كنت بقوله كما تخافون على الخادمة السعودية خافوا على الأجنبية خاصة إن كانت مسلمة فلا فرق بينهم ... والمشكلة من سوء التعامل إفتح صفحة الجريدة تلاقي مليون حالة إنتحار أو هرب عند الخدم والسائقين ...

    8. #23
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ياغازي القصيبي السعوديات خادمات !؟ بل عوان لا خادمات

      عزيزي محمد السيوطي ،
      في ردي السابق ،كتبت جملة " من المُفترض" ،ولم أكتب كلمة "أجزم" أنَّ الشعب السعودي بأكمله يعيش في هناء ،مرّة أُخرى للتوضيح : من المُفترض أن يعيش الشعب السعودي في رغدٍ وهناء ،لكن مع الأسف هُنالك سياسات إقتصادية سيئة ،وتخطيط فاشل ،والواجب أنْ يتم إصلاح هذه الأخطاء .
      هل الكلام واضح الآن ؟ .

    9. #24
      الصورة الرمزية محمد السيوطيM.S
      محمد السيوطيM.S غير متصل أفضل عضو بالمنتدى العام
      العبد الفقير إلى عفو رَبٌهِ
      التسجيل
      06-02-2002
      الدولة
      مصر
      المشاركات
      814
      المواضيع
      55
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile رد: ياغازي القصيبي السعوديات خادمات !؟ بل عوان لا خادمات

      السلام عليكم

      أخي الغالي عمر:
      أخ محمد أنت رديت الرد اللي كنت بقوله كما تخافون على الخادمة السعودية خافوا على الأجنبية خاصة إن كانت مسلمة فلا فرق بينهم
      جزاك الله خيراً أخي.. اعتقد أننا متفقان على هذا الأمر

      أخي الغالي العميد:
      عزيزي محمد السيوطي ،
      في ردي السابق ،كتبت جملة " من المُفترض" ،ولم أكتب كلمة "أجزم" أنَّ الشعب السعودي بأكمله يعيش في هناء ،مرّة أُخرى للتوضيح : من المُفترض أن يعيش الشعب السعودي في رغدٍ وهناء ،لكن مع الأسف هُنالك سياسات إقتصادية سيئة ،وتخطيط فاشل ،والواجب أنْ يتم إصلاح هذه الأخطاء .
      هل الكلام واضح الآن ؟
      نعم أخي..بإذن الله واضح ^_^
      إذاً فنحن متفقان على أن الملام هنا هو من تسبب في تداعي المستوى المعيشي لبعض الأخوات السعوديات ليضطرهن إلى امتهان هذا العمل، و ليس وزير العمل الذي لم يقم سوى بواجبه في الإدلاء بتصريح..
      صحيح أخي ؟


    10. #25
      التسجيل
      28-04-2009
      الدولة
      بلاد الشام
      المشاركات
      720
      المواضيع
      20
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ياغازي القصيبي السعوديات خادمات !؟ بل عوان لا خادمات

      عزيزي محمد السيوطي ،
      في ردي السابق ،كتبت جملة " من المُفترض" ،ولم أكتب كلمة "أجزم" أنَّ الشعب السعودي بأكمله يعيش في هناء ،مرّة أُخرى للتوضيح : من المُفترض أن يعيش الشعب السعودي في رغدٍ وهناء ،لكن مع الأسف هُنالك سياسات إقتصادية سيئة ،وتخطيط فاشل ،والواجب أنْ يتم إصلاح هذه الأخطاء .
      هل الكلام واضح الآن ؟ .
      نعم كما تقول ف90% من الثروة بالمملكة يذهب لصالح 10% من الشعب
      أي ليس هناك تخطيط أو توزيع ثروات كما تقول ...
      نعم أخي..بإذن الله واضح ^_^
      إذاً فنحن متفقان على أن الملام هنا هو من تسبب في تداعي المستوى المعيشي لبعض الأخوات السعوديات ليضطرهن إلى امتهان هذا العمل، و ليس وزير العمل الذي لم يقم سوى بواجبه في الإدلاء بتصريح..
      صحيح أخي ؟
      لقد حسمت الموضوع بنقاشك الواعي ...

    11. #26
      التسجيل
      30-08-2009
      المشاركات
      4
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ياغازي القصيبي السعوديات خادمات !؟ بل عوان لا خادمات

      مشكووووووووووووور

    12. #27
      الصورة الرمزية ابتسامــــــه
      ابتسامــــــه غير متصل عضوة قديرة
      نائبة رئيس رابطة اليوفنتوس
      زعلان
       
      التسجيل
      30-09-2001
      الدولة
      الدار يالي في عيوني غلاها
      المشاركات
      18,501
      المواضيع
      581
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ياغازي القصيبي السعوديات خادمات !؟ بل عوان لا خادمات



      ما أدري عن شعور الشعب السعودي بضبط
      لكن عن نفسي حز بخاطري ..

      يعني الدول الآسيويه الثانيه بنقول ما فيها مصدر دخل بـ قيمة البترول وعدد السكان أضعاف عدد سكان السعوديه
      لكن ..
      السعوديه أكبر مصدره للبترول..و فيها تجّار على مستوى العالم
      الحريم فيها يضطرون يشتغلون خادمات !

      نحن عندنا بالإمارات المطلقه و الأرملة و ذوي الإحتياجات الخاصه يستلمون كل شهر 4500 درهم
      ولو إنها ما تسوا شي بهذا الغلا لكنها تكف عن هالشغله ! ><

      ربما كلامك يكون فيه صحة اكثر لو قلتى الحياة الزوجية فى بيوت السعوديين صريخ و طاخ و طيخ... يعنى فضيحة
      و الاجانب سهل ترحيلهم.. لا من شاف و لا من درى .. سكتم بكتم

      و إيش دعوى الخادمات ما يتكلمون !

      الفريج كله يعرف بإلي يصير بين الزوج و زوجته و السبب الشغاله !
      شغالة بيت جيرانا تخر كل شي ما تترك شي ما تقوله لـ شغالتنا !
      و شغالتنا تجي تعلمنا ! لا أنا و لا الوالده نحب نسمع هالسوالف لو فتحنا لها المجال بتعيشنا لايف وش يصير في بيت جيرانا و وش ما يصير !

      إش يدريك يمكن هيا جاية تشتغل عشان تختطفلها سعودي لؤطة

      طبعًا هيا مسكينة جاية تحسب أنه سوبرمان متوفر في بلدنا الكريم بشكل رهيب :P و توصل !!!!

      و من المطار تبدأ بالتنازل عن المواصفات واحدًا تلو الآخر.. !

      و الله بضبط

      هذا إلي يصير .. شغاله جديده توها جايه ما أمداها تتعود على البيت
      تقول أبغي أتزوج إماراتي !!!!!!!!!!!!!!!!
      و من طريقتها مثلا مو أي لبس يعجبها ! تبغي تكشخ و تبغي تسير الصالون !!!وووو
      فعلا جايه أدور على زوج -_-


      أبغي أتكلم عن نقطه ما أدري يمكن تغير مسار الموضوع
      الأمر يرجع للمراقب
      في طبقه بالمجتمع السعودي تعيش حياة الترف الفاحش
      +
      و في محلات موجوده على مستوى دول الخليج مخصصه للأميرات " أميرات السعوديه"
      يعني محد يقدر يشتري من هالمحلات غير هالفئه من الناس فقط

      نجي للطرف الثاني يضطرون يشتغلون خدم عشان لقمة عيش !!!!


      (( اللهم اكفني بحلالك عن حرامك , و أغنني بفضلك عمن سواك ))
      التعديل الأخير تم بواسطة ابتسامــــــه ; 31-08-2009 الساعة 05:03 AM

    13. #28
      التسجيل
      30-08-2009
      الدولة
      عمــــــــــــــ قلب ــــــــان
      المشاركات
      66
      المواضيع
      22
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ياغازي القصيبي السعوديات خادمات !؟ بل عوان لا خادمات

      انا من عمان والله ما فهمت شي بس ليش مب زين ..؟؟؟؟؟
      تعلمـوا أن تكتبـوا آلامكــم على الرمــال و أن تنحتـوا المعـروف على الصخــر

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    المواضيع المتشابهه

    1. ياحلاة ريح الدلال والقهوة تفوح منها
      بواسطة : نجود , في المنتدى العام
      مشاركات: 2
      آخر مشاركة: 26-08-2009, 02:46 AM
    2. رجل ممسك ‏‏ عنان ‏‏ فرسه
      بواسطة : hadeeth_1424 , في منتديات اسلامية
      مشاركات: 7
      آخر مشاركة: 12-12-2004, 10:56 AM
    3. عالم المرأة خادمات.. تحولن إلى داعيات ...
      بواسطة : سيف الأسلام , في الأسرة و الحياة الزوجية
      مشاركات: 4
      آخر مشاركة: 12-07-2003, 09:22 PM
    4. إلـى كل من يمتلكون في بيوتهم خادمات (شغالات)
      بواسطة : Seedoh , في المنتدى العام
      مشاركات: 25
      آخر مشاركة: 23-07-2002, 06:15 PM

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •