حمصى باشا...
لا تخاف ما فهمتك خطاء.. ترانى احسن الظن الف مرة قبل ان اسيئة
هذا غير الفراسة الخارقة اللى عندى
لكن ايش العرف يا اخى...
ظنى ليس بعرف.. و لكن هناك قوم عندهم استعلاء.. يعتقدو ان السعودى ملاك منزه من الخطاء و التعب و كل شئ.. فتجد عندهم غيرة شديدة لاى قضية
هم فئة قليلة لكن صوتهم عالى جداً
فى امان الله

































؟
؟


..