صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 34

الموضوع: انا والهرمونات والمنتدى .. (قصه ربما تكون مفيده)

Post انا والهرمونات والمنتدى .. (قصه ربما تكون مفيده)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالبدايه اشكر كل الاخوه القائمين على هذا المنتدى الرائع
    ومايقدموه لنا اولا ولنفسهم ثانيا وعلى الاجسام الرائعه التي ساهموا بشكل كبير بتنميتها
    انا شاب عمري 20 سنه بعد كم شهر داخل 21 ..
    دخلت اللعبه وانا جاهل فيها تماما .. ادخل المنتدى يصيرلي صداع واطلع .. مش خطأ بالمنتدى او شيء
    فقط لأني مبتدئ جدا في هذه اللعبه وما اعرف المصطلحات , بعدما تمرست عليها بصوره جيده صرت افهم كل شي تقريبا
    كان يجيني صداع من اختيار مكمل لحاله
    صارلي باللعبه حوالي 7 شهور متواصله اللهم انقطاع اسبوع يمكن بس .. اصرف جهد خيالي بالنادي .. معي مدرب شخصي يساعدني ويرشدني ..
    طبعا قدرت ارفع وزني بهذه ال7 شهور حوالي 8 كيلو مع استعمال مكملات .. مثل (procomlex gainer,dymatize elite 12,CGT-10,whey protein 100%) وفي غيرهم لكن ما استمريت عليهم .. المهم انا حاليا مستمر على الwhey protein 100% ورح اقوللكم ليش قطعت الباقي
    شفت وزني مش قاعد يرتفع ثابت يعني يرتفع بمكان ويوقف فيه .. لما وصلت 64 بالهلاك طلعت الوزن لحد ال67 الي سكر معي هو كمان هذه الفتره .. شفت واحد قبلي بفتره بسيطه .. مكملات وحديد مثلي .. بس جسمه فضيع بالنسبه للفتره الي لعب فيها .. مش من هذه الاجسام الخياليه العملاقه جدا .. لاعادي يعني ياخذ هرمون بس تقول يلعب طبيعي قد ما متناسب مع جسمه .. نصحني اني اخذ من مدربي الخاص الي هو مدربه ايضا نفس الهرمون .. اول الامر امتنعت تماما لكني شفت الشاب يوم عن يوم تحسن وانا مثل ما انا .. اللهم لما اشد قدام المرايا اشوف العضله .. اما هو ضاهره عنده وللمعلوميه كان وزنه اقل مني بكثير
    ضليت افكر بالهرمون ولما سألت المدرب قالي ديكا + تستسترون وحبوب نسيت اسمها للأسف لكن أأخذها كل يومين مره .. حبايه صغيره لونها ابيض .. وبعد ذلك رح يحقني منظف وشرحلي الطريقه صراحه كانت جدا مقنعه للأسف انا انسى بسرعه .. وضمنلي لايوجد اضرار جانبيه اطلاقا .. وشرحلي اني رح ازيد ماء .. وقلي عبي بطنك قد ماتقدر سمك ودجاج وبروتين عشان ما ازيد ماء بس ومارح يضرك كأنك مو ماخذ شي .. لكن علي بقطع باقي المكملات الاخرى مثل الامينو والملتي فيتامين .. خوفا على الكليه .. فكرت بالأول رفضت وبعد ذلك وافقت واعطيت المال وانا مطمن على شرحه وانا اثق فيه .. لما رجعت شيكت بالنت شيكت الموقع هنا وباقي المواقع كلها لاتنصح واضرار خطيره مثل ضمور الخصيه , انتصاب الحلمتين , بروز صدر , بروز مؤخره ,, مثل البنات , تلف الكليه وما الى هناك والكثير الكثير
    لكن شدني موضوع في المنتدى في المواضيع المثبته:
    موضوع حصري لمنتدى المنتدى موضوع(هل استخدم المنشطات أم لا) مهم جدا للجميع

كنت قد اعطيت المال للمدرب وقالي بكره اجيب الهرمون واحقنك فيه , بعد ماقرأت المواضيع رفضت الهرمون للمره الثانيه , فكرت فكرت رح للصيدليه اشتري الحقن .. لكن طلعت وتركت الصيدليه حسيت اني بدخل بدوامه وصرت اسأل نفسي (كيف رح يكون جسمي لما يكون عمري 60 سنه , كيف اذا صارلي ضمور بالخصيتين وعقم , كيف اذا صرت استعمل هرمون على الدوام وسافرت من وين رح اجيب الهرمونات لأن اخراجها في بعض البلاد الغربيه ممنوع) تركت الصيدليه ورجعت للبيت وتركت المدرب ينتظر .. دخلت هذا الموضوع المثبت لحد ماوصلت لرد الاخوه toto jeddah , و آبو رآشـد

لما كان يتحاور الاخ ابو راشد اقتبست منه بعض الجمل:
    الكورس الهرموني اذا استخدمتة صح وبشكل جيد ولا ادمنت علية بيرجع لك بشكل جيد
    حنا نقول ان المنشطات ضارة وهذا ما يختلف فيها اثنين لكن مثلها مثل الدخان لو تاخذ زقارة واحد هل بيجيك سرطان وامراض في القلب من زقارة واحدة
    اما اخوي توتو جده:

اعرف ابطال ,, والله العضيم اعمارهم فوق الـ40 سنة وماشاء الله في قمّة سعادتهم الزوجية والأسرية وعندهم أولاد وعائلة يفتخروا بها ,, فهذا من الله ,, ولو مثلا ما كان عندهم عيال , هل هي من الإبر ؟؟ كل شيء من الله وهذه من الأشياء اللي تكفل الله بها لوحده ولا يعلمها أحد ,, ومنها الرزق , وبأي أرض ستموت يابني آدم ,,
    أغلب الاعضاء المعارضين وبقوة للهرمونات وفوائدها في بناء العضلات وضخامتها وتقدم لمستوى اللاعب ,, رح يمروا بمرحلتك ,, وهي توقف نمو العضل بسبب عوامل جينية وراثيّة بحتة لا يمكن تجاوزها الا بالهرمونات المنشطة ,,
    وهناك الكثير ما لا استطيع حصره .. طيب انا عندي سؤال يطرح نفسه..
    ليش مانقول انه اذا الواحد ياخذ هرمون صح ويستخدم مواد تنظيف ومايدمن .. ماعليه شي ورح يستفيد ؟
    ليش مانحدد الهرمونات الخطيره مثل السينثول وغيره , والهرمونات التي تتعاطى بشكل طبيعي بين اللاعبين ولاخطر فيها؟
    ليش نجمع ونقول الهرمونات والهرمونات ليش مانفصل؟

لما اخوي ابو راشد بيقول من شرب سيجاره وحده مارح يجي سرطان ولايموت الي دخنها .. انا فكرت فيها بتفكير بسيط
    هذا ابوي يدخن من يوم كان عمره 16 سنه ولحد الان ولاجاه شي .. طيب هذا اخف منه
    وقرأت كذلك لأحد الاخوه ما اذكر اسمه .. يقول انه وفيات الدخان والخمر اكبر بالألأف المرات سنويا من متعاطي الهرمونات

بصراحه وبكل امانه وامام الله انا بعد ماقرأت رد اخوي ابو راشد واخوي توتو جده .. ارتديت ملابسي ورحت للنادي اخذتلي حقنة ديكا + تيستسترون + الحبه الي ذكرتها في البدايه

ما اعرف اذا انا اخطأت او كنت على حق لاني محتار وبشده
    بين نحافة جسمي وعدم اعجابي به (رغم انه مو نحيف كثير يعني طولي حوالي 171 والوزن 67 ما اعتبر ضعيف لكن بالنسبه لهذه اللعبه ضعيف)
    وبين اني اضخمه واختصر الوقت واتطور باللعبه
    ضليت محتار .. تذكرت كل شخص يسخر مني يقولي جسمك ماقاعد يطور طول هاي ال7 شهور ولاكأنك عملت شي و و و رغم اني لما امشي واخلع ملابسي اقدر اشوف العضل واقدر اشوف الفرق لكن الاخرين مش شايفين .. حتى اني ما اقول اني العب حديد وبنفس الوقت ولا شخص منتبه اني العب .. شفت اخوي ابو راشد واخوي توتو جده وخصوصا اخوي توتو شايف عنده خبره كبيره بالهرمونات وبينصح بكورسات كامله وهذا يدل على خبرته .. بالاخير قررت اني اعتمد على 4 اشخاص .. صديقي في النادي الذي بدأ معي ورفع وزنه اكثر مني وعضل اكثر مني بكثير , مدربي الشخصي , اخوي ابو راشد , اخوي توتو جده
    وعدني المدرب اني رح اشوف فرق خلال اسبوعين .. ان شاء الله رح استمر بهل كورس واقطعه 6 شهور حسب ما اتذكر قالي المدرب وابلش بهرمون اقوى عشان ما أأذي الكلى .. بعد ما اخلص هذا الكورس رح اجي واقللكم الفروق الي شفتها .. اذا من ناحية مشاكل جسديه وخصوصا جنسيه واذا من ناحيه الجسم (رفع الوزن والعضل)

اعتذر على الاطاله لكن الحيره جعلتني ابحث لأيام وليالي واتخذت القرار الذي لا اعلم هو صح ام خطأ
    وشكرا

رد: انا والهرمونات والمنتدى .. (قصه ربما تكون مفيده)

بصراحه انا كنت مثلك متردد وانا بعمرك بالضبط

انشالله مافيه ضرر واهم شي تاخذ منظم هرمون

وانشالله يفيدونك الاخوان

كان المفروض انك تنتظر لما يصبح عمرك 21 سنة.وكذلك تكمل على الاقل سنة تمرين طبيعي

بس اقولك حاجة انك مش حتترك الهرمون ابد لان جسمك راح يضعف مع الوقت بعد الكورس الهرمون

ومافي حاجة اسمها منشطات بدون اضرار المضادت مش حتمنع الضرر خليها في بالك
    والي يقولك فلان خلف وفلان ما جاه عقم هذا تختلف من شخص لاخر وحسب الهرمون الي استخدمه

والمكملات لازم ماتقطعها خلال كورس الهرمون وخاصتا الملتي فيتامين والبروتين ضروري جدا

اخوي الغالي معك حق لكن بقولك باختصار الهرمون لازم تستخدمه على طوول اذا تبي جسمك يكون توب لان شي طبيعي اذا وقفت الهرمون جسمك بيرجع مثل اول لكن بزياده طفيفه ومعظم الهرمونات تعطيك نفخت مويه
    وترى مسالت الضرر ماالضرر جسم عن جسم يختلف ومشكلتنا نخذ ونبلع ونجرب كل شي نشوفه باجسامنا مثلا برا لا لازم فحوصات وتتحاليل لان في كورسات او هرمونات تنفعلي وغيري ما تعطيه نتيجه!!
    هذا باختصار ولي رجعه ثانيه........

الخطوه هاذي انت خذيتها واتمنى لك التوفيق ودوام الصحه

وان شاء الله توصل للمستوى الى انت تبي توصل له

وانا خاصه بانتظار نتائجك لاني محتار مثلك قبل

ارجع واقول (اتمنى لك التوفيق)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايش رغم الالم مشاهدة المشاركة
    بصراحه انا كنت مثلك متردد وانا بعمرك بالضبط

انشالله مافيه ضرر واهم شي تاخذ منظم هرمون

وانشالله يفيدونك الاخوان
    اشكرك اخي .. خليني اجرب يمكن استفيد ويمكن لا رح جرب هذا الكورس واحكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطل الاببطال مشاهدة المشاركة
    كان المفروض انك تنتظر لما يصبح عمرك 21 سنة.وكذلك تكمل على الاقل سنة تمرين طبيعي

بس اقولك حاجة انك مش حتترك الهرمون ابد لان جسمك راح يضعف مع الوقت بعد الكورس الهرمون

ومافي حاجة اسمها منشطات بدون اضرار المضادت مش حتمنع الضرر خليها في بالك
    والي يقولك فلان خلف وفلان ما جاه عقم هذا تختلف من شخص لاخر وحسب الهرمون الي استخدمه

والمكملات لازم ماتقطعها خلال كورس الهرمون وخاصتا الملتي فيتامين والبروتين ضروري جدا
    هلا اخوي
    في شباب كثير 18 وفوق ماخذين وعادي ماضرهم بشي انا بعرف انك تقصد النمو وتنظيم الهرمونات .. ماضل شي وادخل ال21
    وبخصوص التمرين انا اعتدت عليه واوزاني عاليه جدا بفضل المدرب الذي كان دائما يعنيني بالجولات مثل لو العب واحد بأوزان فرضا دون مساعده (مثلا* التكرار الاول 10 كيلو التكرار الثاني 15 الثالث بالموت 20) مع المدرب قدرت (التكرار الاول 15 والثاني 20 والثالث 30) هذا على سبيل المثال فذلك يعني انك تصرف كل طاقتك وبنفس الوقت يسندك بحيث تكمل تمرينك بشكل سليم ,,, مش شرط مدرب يساعدك ممكن اي شخص يساعد ..
    بخصوص اضرار المنشطات انا كثير سمعت تعميم لكن يا اخي ما قرات المنشط الفلاني يعمل هل شي بالضبط الا اذا الهم المنشطات المشهوره بالضرر وخصوصا الموضعيه حسب خبرتي البسيطه
    ومثل ما تقول هناك اضرار ممكن تصيبني الفوائد واتجنب المضار .. وانت تقول على انو فلان خلف هل شي من شخص لأخر طيب ليش ما افكر اني من الاشخاص الي مرح يصيبهم خطأ وكورساتي طبيعه جدا ويخاذها العديدون يعني لو كانت تعمل عقم ومنتشر انها تعمل عقم كان ما احد تعاطاها ..
    بخصوص المكملات انا مانوي اقطع خصوصا البروتين الملتي فيتامين تركته عشان ما اضغط على الكلى بس
    وشكرا لك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THh Rock مشاهدة المشاركة
    اخوي الغالي معك حق لكن بقولك باختصار الهرمون لازم تستخدمه على طوول اذا تبي جسمك يكون توب لان شي طبيعي اذا وقفت الهرمون جسمك بيرجع مثل اول لكن بزياده طفيفه ومعظم الهرمونات تعطيك نفخت مويه
    وترى مسالت الضرر ماالضرر جسم عن جسم يختلف ومشكلتنا نخذ ونبلع ونجرب كل شي نشوفه باجسامنا مثلا برا لا لازم فحوصات وتتحاليل لان في كورسات او هرمونات تنفعلي وغيري ما تعطيه نتيجه!!
    هذا باختصار ولي رجعه ثانيه........
    اشكرك اخوي الكريم .. انا مايهمني انه اذا تركت لاسامح الله ما اخذ مضار خطيره مثل الي ذكرتها مثل بروز الصدر والمؤخره ومشابه اما فقدان وزن هذه مش مشكله .. اتذكر واحد من الاعضاء ذكر مره انه رفع وزنه من خلال الهرمونات ولما سيطر على وزنه من خلال الاكل ترك الهرمون للابد وماضره هذا الشي .. وبخصوص المويه معك حق لكن ذكرت انه مدربي الشخصي اخبرني بأنه بالأمكان تغيير الماء بالتغذيه .. بأعتبار ان وزني ارتفع .. يعني قابليتي للأكل زادت والعضله تستقبل الغذاء بصوره اكبر فأقدر اغير الماء هذا الى عضله فعليه .. انتظر رجعتك الثانيه وصححلي انت والاخوان اذا شفت اني مخطأ اكيد انتوا خبرتكم اكثر وشكرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dhoom550 مشاهدة المشاركة
    الخطوه هاذي انت خذيتها واتمنى لك التوفيق ودوام الصحه

وان شاء الله توصل للمستوى الى انت تبي توصل له

وانا خاصه بانتظار نتائجك لاني محتار مثلك قبل

ارجع واقول (اتمنى لك التوفيق)
    الله يوفقك اخوي .. انتظر رجعتي اسبوعين واخبرك ماذا حصل لدي من تغييرات جسديه او من ناحية رفع الاوزان او الشكل عامة وشكرا

شغلك تمام بس لو انتضرت اشراف الكبتنين الكبيرين بوراشد وتوتو جدة شخصياً

أخوي انت اخذت احد كلامهم العام وعن طريق الإقتباسات ,,,, وبديت !!!

قلت لك شغلك تمام بس الكباتن منتدانا خبرة ماشاء الله ويرتبونك بعد ,,,, بس اسألهم سؤال شخصي ولا راح يقصرون معاك

عن طريق معلوماتك انت هم يحددون لك الهرمونات الي تناسبك بناء على :

1- عمرك 20

2- مدة اللعب في اللعبة

3- وبعض الأمور

لأن في اشخاص الكباتن مايرضون لهم الدخول في عالم الهرمونات >>> لأن ليس كل من هب ودب دخل في عالم الهرمونات ,,,, للناس الي فاهمه بس مثلك

في انتضار دخول ومشاركة الكباتن الوحوش بس والعصافير خخخخخخخخخخ خلني ساكت احسن لي

يالبى قلوبكم يأعضاء كم انتم تعانون من الوحوش الله يصبركم بس

في شباب كثير 18 وفوق ماخذين وعادي ماضرهم بشي
    وانت كيف عرفت ماحصللهم ضرر ..اخي الضرر يبان مع الوقت كمشاكل الكبد والقلب ماتظهر بسنة وشهر

وبخصوص التمرين انا اعتدت عليه واوزاني عاليه جدا بفضل المدرب الذي كان دائما يعنيني بالجولات مثل لو العب واحد بأوزان فرضا دون مساعده
    ما اقصد المدرب مش كل شخص عنده مدرب وانما اقصد جسمك وصل مرحلة جيدة وهذا الشي المعروف

فيتامين تركته عشان ما اضغط على الكلى بس
    الفيتامين مش حياثر على الكلى وهو ضروري جدا خلال فترة الكورس خاصتا بي كومبلس والزنك
    لاتتصرف من نفسك وتحدد هذا مضر وهذا لا ..اسال اول

الله يهديك يابطل ,,
    اقرى كلامك وماسك ع قلبي اقول اش زبدة الكلام ؟؟!!

خايف لا يكون جالك ضرر وبترميها عليا او ع ابو راشد ,, لاني ما افتكر اني نصحتك بشكل مباشر ع الهرمونات وتعاطيها ,,
    وكذلك لأني لو نصحتك بها رح انصحك اولا بالمضادات و المنظفات اولا ومن ثم الكورس ,,

عموما انا مشغول بالوقت الحالي ولي عودة ان شاء الله فجر ,,
    وعليك اسلوب في الكلام ,, خطييييييييير خخخخ

c ya

السلام عليكم

ما اقول إلا الله يحفظك وإن شاء الله تحسن استخدام المنظفات بشكل سليم

بس سألك اخوي انت تووك 20 سنة ليش مستعيل ؟؟؟

العمر جدامك العب سنة سنتين ثلاث شنو المشكلة
    لا إله إلا الله ، محمد رسول الله

نعود كما وعدنا ,,,

ارجو منك يابطل ذكر نوع التستسترون واسم الشركة .. ونوع الديكا وقوته كم 50 - 100 - 250 - 300 ونوعه ؟؟
    وقصدك الحبوب الداينبول ؟؟؟

وان شاء الله نفيدك ربما نسي مدربك يعطيك معلومات كاملة مثل المضادات ومدة الكورس والمنظفات بعد الكورس ,,

بالتوفيق

الله يهداك صارلك 7 اشهر وتمللت وتبي هرمون ؟؟؟ انا صارلي 3 سنين العب واللي يشوفني يقولي انت مو مبين انك تلعب حديد الا اذا لبست بدي او فصخت التي شيرت ؟؟؟ تميت 3 سنين مكملات واكل وبلاوي زدت من 51 الى 66 كيلو والحين مع الاسف برضان نزل وزني الى 60 وخايف ينزل زياده ... انت على الاقل طولك مساعدك انا طولي 166 وعودي ضعيف حيل فكرت اخذ هرمونات بس قلت ليش ..بدش بطوله ؟؟ والا شالله حادني على هرمونات الله اعلم شنو اضرارها .. انت مو مجبور وترا 7 اشهر انت عبالك وايد ؟؟؟ روني كولمن كان يلعب حديد من بدايه التسعينات الى الآن وانت 7 اشهر وتقول ما طلع بجسمي شي ... اخذها قاعده
    اللي يلعب ناشف جسمه يطول على ما يطلع واللي بروتينات لا المده تكون اقصر واللي يدخل هم كرياتين و احماض وقلوتامين اسرع واسرع شي اللي ياخذ كورسات هرمون انا ترا زهقت اكثر منك 3 سنين بالموووت وصلت وزني 66 وبرمضان خسرت 6 كيلو بارده مبرده ( الحمد الله على كل حال ) اتذكر التعب والاكل اللي كليته علشان اوصل لهالوزن والفلوس اللي قطيتها على المكملات واشوف جسمي الحين ناقص 6 كيلو تخيل شنو يصير فيني بس هذا فرض علي ولازم اسويه لدرجه انه اشوف جسمي بالصور قبل واشوفه الحين اتحسسسر والله وكنت مثلك قلت خلاص باخذ قروث بعد مو تيسترون بس قلت الله كريم باجر لا سمح الله صار فيني شي راح اتحسف واكره الساعه اللي عرفت فيها الحديد فكر لي جدام انت توك شباب والعمر جدامك ترا كل من يوصل بس المسأله كلها مسأله وقت اول ما دخلت النادي كنت اشيل بار فاضي مو قادر احط 2 ونص اشوف اللي يشيلون اوزان اقول هذيل شلون صارو جذي بعد 3 سنين وصلت لي مرحله من بار فاضي لي 50 كيلو يمين ويسار( لا اله الا الله) كل شي بالصبر ...
    اسف على الاطاله بس موضوعك فعلا جبته على الجرح لانه كل وقتي وتفكيري متحسف على جسمي اللي راح واوزاني اللي قلت كثير
    Be The Best At What U Want

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة