بسم الله الرحمن الرحيم
ياجماعه ابي الحل الصحيح لGTA3 لبلاي ستيشن تو
ابي الي تخليك تطير:
والي تسوي شغب في المدينه :
والي تخلي الناس معاهم اسلحة:
فيه واحد كتب الكلمات السرية ونقلتها لكن للأسف مهيب صح
كلها صح الا هذولي الكلمات![]()
![]()
![]()
![]()
بسم الله الرحمن الرحيم
ياجماعه ابي الحل الصحيح لGTA3 لبلاي ستيشن تو
ابي الي تخليك تطير:
والي تسوي شغب في المدينه :
والي تخلي الناس معاهم اسلحة:
فيه واحد كتب الكلمات السرية ونقلتها لكن للأسف مهيب صح
كلها صح الا هذولي الكلمات![]()
![]()
![]()
![]()
معليش ياDark Zero والله ماطلع شئ :غضب: :غضب: :غضب:
ارجوا الافادة بسرعه من كل اعضاء المنتدى
وشكراً![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
: بسرعه لا تبطون عاد
But they open at my computer!
Try these:
http://www.gamewinners.com/playstati...TheftAuto3.htm
http://www.gameadvice.com/cgibin/gam...theftauto3.htm
http://www.gamefaqs.com/console/ps2/game/31127.html
Hope I helped you!
مليش ماطلع شئ نا مابغا اروح لمواقع مااحد يعرف
الكلات السريه لGTA3 واريور 3
الرجاء كتابتها ماابغا اروح لمواقع وشكراً
هلا شباب
الله يخلي يا Dark Zero أديني الموقع ألي جبت منه الصور ألي في توقيعك الله يخليك وبأسرع وقت?: :":
وهذا بريدي:zoom50000@hotmail.com
وأنا أضفتك ومسمي نفسي في البريد سونك;-)
مليون حسنة في دقيقة!!شباب في ناس يتمنوا يرجعوا للدنيا عشان بس يقولوا:"سبحان الله" !!فإغتنم الفرصة وأجعل لسانك رطباً بذكر الله"أشهدأن لا إله إلا الله محمداً رسول الله""سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم"
![]()