السلام عليكم
أنا عارف إن مواضيع الـ Poll (أي مواضيع أيهما أفضل...إلخ) ممنوعة لكن هذا مو مثل بقية المواضيع ، أتمنى إن المراقبين يفهموا قصدي...![]()
المهم .. نخش بالموضوع
هناك نوعان من القتال في ألعاب الأر بي جي ، النوع الأول هو AT أي Active Time ، و النوع الثاني هو CT أي Count Time ، هذا الموضوع يناقش الفرق بين هذين النوعين من القتال و أيهما أفضل........
في أجزاء فاينال فانتاسي من الأول إلى التاسع كان نظام القتال AT و لكن في الجزء العاشر أصبح CT ، لماذا قامت سكوير بهذا التغيير ؟
هناك ألعاب ممتازة تستخدم نظام CT مثل فينال فانتاسي تاكتيكس و ليجيند أوف دراجون و وايلد أرمس و ليجايا. إلخ...
نريد أن نعرف أراءكم حول هذين النوعين من القتال و توضيح النقاط السلبية و الإيجابية لكل واحد فيهما ، حتى نستطيع الحكم على الأفضل.......
عندي أيضا موضوع آخر ، ما حبيت أحطه على إنه موضوع جديد علشان لا يقول المراقبين إنه موضوع مكرر![]()
الموضوع هو الفرق بين الأر بي جي العادية (مثل كل اجزاء فاينال فانتاسي) و الأكشن أر بي جي ( مثل ألوندرا و و باراسايت إف و فاجرانت ستوري ) أيهما أفضل و لماذا.......؟