• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 1 إلى 15 من 22

    الموضوع: الصحابة... وما أدراكم ما الصحابة؟!

    1. #1
      التسجيل
      19-02-2003
      المشاركات
      17
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      الصحابة... وما أدراكم ما الصحابة؟!

      الصحابة... وما أدراكم ما الصحابة؟!

      الإنسان يجوز له أن يصطحب حمار ويقال صاحب الحمار؟

      ذكر القرآن الصحبة ولفظ صاحب في أكثر من موضع مثل قوله "صاحب الحوت" فهل هذا يعني أن النبي يونس والحوت في مقام واحد -أو مقارب له أو حتى نال شرف صحبته- لأنه صاحبه؟

      وأيضا قال تعالى: "قال له صاحبه وهو يحاوره أكفرت بالذي خلقك من تراب...الآية" فهل الصاحبان هنا في نفس المستوى؟! لا طبعا فأحدهم كافر والآخر مؤمن بالله!!

      لذا كفانا تقديسا لكل من صاحب الرسول فمنهم الصالح ومنهم الطالح ومنهم المؤمن ومنهم المنافق!!

      فهذا لا يعني أي أفضلية لأبو بكر أو غيره من الصحابة المقدسين لذاتهم لا لأفعالهم..

    2. #2
      التسجيل
      04-08-2002
      الدولة
      مصر
      المشاركات
      802
      المواضيع
      247
      شكر / اعجاب مشاركة
      السلام علي من اتبع الهدي

      هل أتيت بهذه الأيات و نناقشها و احدة تلو الأخري .

      فانت تعلم انه لا يجوز في القرأن أخذ كلمة من وسط الأيات مثل : لا تقربوا الصلاة .

      أتي بالمقام الذي ذكرت فيه أية الصحبة للنبي مع أبا بكر وننظر إليها

      أما قولك صاحب الحمار فلا يجوز أيها الشيعي المبتدع لأننا نتكلم في كلام الله

      ليس في هراء و ارجو النظر في الأيات بكاملها .

      يا أيها النبي اتقي الله

      هل هذا يعني أن النبي لم يتقي الله ؟؟؟؟؟

      لا تحزن إن الله معنا

      هل الله يرضي أن يكون في معيته الخاصة بنبيه شخص منافق أو مرتد .

      يعني هل يجوز أن أقول لصاحبي الكافر لا تحزن إن الله معنا ؟؟؟؟

      كيف يكون الله مع كافر أو مع منافق في المعية الخاصه ؟؟؟؟؟؟
      " وأنا أيضا لا أمنع فمي ..أتكلم بضيق روحي .. أشكو بمرارة نفسي " أيوب 7:11
      إِذَا أغْضَبَ الخيْلَ الشَّكيمُ فَما لها عليه اقْتدارٌ غيرُ أرْمِ الحدائدِ

    3. #3
      التسجيل
      19-02-2003
      المشاركات
      17
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      شاسوي لك اذا كان الحق والواقع مر...


      بس أناصًلا ما أبيك تتشيع، لأن إذا تشيعت ما في أحد أقدر أقزر عليه إذا كنت فاضي

    4. #4
      التسجيل
      04-08-2002
      الدولة
      مصر
      المشاركات
      802
      المواضيع
      247
      شكر / اعجاب مشاركة
      السلام

      أنت لم تجب علي سؤالي أيها الشيعي المبتدع ؟

      هل الله جاهل بأمر أبا بكر ؟ و هل الله سيقبل معيته الخاصة لمرتد ؟

      هل الله يقبل أن يمون في معيته الخاصة فرعو و هامان ؟

      أنت هربت من السؤال إني لا أتحدث عن الحقيقة إني أتحدث عن المعية ؟
      " وأنا أيضا لا أمنع فمي ..أتكلم بضيق روحي .. أشكو بمرارة نفسي " أيوب 7:11
      إِذَا أغْضَبَ الخيْلَ الشَّكيمُ فَما لها عليه اقْتدارٌ غيرُ أرْمِ الحدائدِ

    5. #5
      التسجيل
      19-02-2003
      المشاركات
      17
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة moKatel
      السلام

      أنت لم تجب علي سؤالي أيها الشيعي المبتدع ؟

      هل الله جاهل بأمر أبا بكر ؟ و هل الله سيقبل معيته الخاصة لمرتد ؟

      هل الله يقبل أن يمون في معيته الخاصة فرعو و هامان ؟

      أنت هربت من السؤال إني لا أتحدث عن الحقيقة إني أتحدث عن المعية ؟
      المعية شيء والمساوة شيء

      أنا الآن معك في المنتدىو الله معنا هل معنا إني أنا وأنت لنا نفس المصير والجزاء ?:

      هي بهذه البساطة..

    6. #6
      التسجيل
      04-08-2002
      الدولة
      مصر
      المشاركات
      802
      المواضيع
      247
      شكر / اعجاب مشاركة
      السلام

      أنت لم تجب علي سؤالي ؟

      إني أتكلم عن معية الله لرسوله ليس المعية العامه ؟

      أنت لم تدبر الأيه ؟

      أنظر إلي الأيه و إلي الموقف نفسه هل موقفنا الأن مثل موقف الرسول و أبا بكر ؟

      هل يرضي الله أن يجعل معيته الخاصة لمرتد ؟؟؟؟ظ
      " وأنا أيضا لا أمنع فمي ..أتكلم بضيق روحي .. أشكو بمرارة نفسي " أيوب 7:11
      إِذَا أغْضَبَ الخيْلَ الشَّكيمُ فَما لها عليه اقْتدارٌ غيرُ أرْمِ الحدائدِ

    7. #7
      التسجيل
      15-02-2003
      المشاركات
      36
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة
      مقاتلي لاتضيع وقتك معه

      فهو كما قال لم يأتي إلا ليلعب ولكن للأسف لم يجد غير كلام الله ليلعب

      به ويفسره على هواه كما هو اسلوبهم بالتفسير

      اعلم أيها الأحمق هارتز كنقدوم أنك وقعت بالكفر بهذا الشكل لكن عد واستغفر

      لذنبك لاحول ولا قوة إلا بالله :":
      كلكم ضعفاء ولايمكنكم الدخول إلى عالم الأنمي إنه لي وحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــدي


    8. #8
      التسجيل
      19-02-2003
      المشاركات
      17
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة moKatel
      السلام

      أنت لم تجب علي سؤالي ؟

      إني أتكلم عن معية الله لرسوله ليس المعية العامه ؟

      أنت لم تدبر الأيه ؟

      أنظر إلي الأيه و إلي الموقف نفسه هل موقفنا الأن مثل موقف الرسول و أبا بكر ؟

      هل يرضي الله أن يجعل معيته الخاصة لمرتد ؟؟؟؟ظ
      ويش يثبت لك إنها المعية الخاصة، أصلا هالتصنيفات إنت ماخذها من كتاب التوحيد حق الثانوية (دور غيرها قديمة)...

      وحتى لو كانت المعية الخاصة فهي شملت أبو بكر فقط لأنه مع النبي وليس لفضل أو تفضيل..

      يعني لا تحول تلف وتجي من مدخل ثاني وتثبت إن أبو بكر أفضل شخص بعد النبي لأنه مستحيل أن يكون شخص أفضل الناس بعد النبي غير علي بن أبي طالب الذي لم تتواروا عن تكفير أبوه أبو طالب مع إنه مات مسلما مخفيا الإسلام..


      أنا قلت لك الصحبة ليست فضل وكذلك المعية...

    9. #9
      التسجيل
      13-02-2003
      الدولة
      egypt
      المشاركات
      28
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا أيها الشيعى الجاهل ما هذا القصور الذهنى يا أصحاب الجهل و التخلف ... و الرذائل:غضب:
      تذكروا يا أولى الألباب

    10. #10
      التسجيل
      04-08-2002
      الدولة
      مصر
      المشاركات
      802
      المواضيع
      247
      شكر / اعجاب مشاركة
      السلام


      الله أكبر

      المعية خاصه لوجود النبي لأن معية الله لرسوله ليست عامه أيها المبتدع ؟

      هي معية الله للنبي كمعية الله لبوش ؟؟؟؟؟؟؟

      و إني لم أتحدث عن علي ؟

      واي جاهل يثبت لك أن المعية خاصة لأن الموقف موقف خصوصية ؟

      ولو كان أفضل البشر علي ؟

      فلماذا قال علي علي منبر الكوفه خير البشر بعد الرسول أبا بكر و عمر؟

      أليس الله بأحكم الحاكميين ليقدر أن يكون مع رسوله و خليله في هذا الوضع علي بن أبي طالب و ليس أبا بكر ؟

      أنت تناقض نفسك
      " وأنا أيضا لا أمنع فمي ..أتكلم بضيق روحي .. أشكو بمرارة نفسي " أيوب 7:11
      إِذَا أغْضَبَ الخيْلَ الشَّكيمُ فَما لها عليه اقْتدارٌ غيرُ أرْمِ الحدائدِ

    11. #11
      التسجيل
      19-02-2003
      المشاركات
      17
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ANIME KAIZER
      مقاتلي لاتضيع وقتك معه

      فهو كما قال لم يأتي إلا ليلعب ولكن للأسف لم يجد غير كلام الله ليلعب

      به ويفسره على هواه كما هو اسلوبهم بالتفسير

      اعلم أيها الأحمق هارتز كنقدوم أنك وقعت بالكفر بهذا الشكل لكن عد واستغفر

      لذنبك لاحول ولا قوة إلا بالله :":
      وإنت تكون إله التكفير !!

    12. #12
      التسجيل
      19-02-2003
      المشاركات
      17
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أبى حذيفه
      يا أيها الشيعى الجاهل ما هذا القصور الذهنى يا أصحاب الجهل و التخلف ... و الرذائل:غضب:
      منكم تعلمناها

    13. #13
      التسجيل
      13-02-2003
      الدولة
      egypt
      المشاركات
      28
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة
      نحن أسيادك يا حيوان
      تذكروا يا أولى الألباب

    14. #14
      التسجيل
      19-02-2003
      المشاركات
      17
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      بس بوضح لكم شيء أنا ما فسرت القرآن على كيفي...

      ذكرت لكم أيات من القرآن ورد فيه لفظ صاحب وكان هناك فرق بين الأصحاب ولم يفيد أحدهما صحبة الآخر...


      وإذا انتوا بتحكمون على النوايا وبتفسرون كلامي كما تشاؤون فطبعا سيكون متوقعا منكم هذه الردود ..

    15. #15
      التسجيل
      04-08-2002
      الدولة
      مصر
      المشاركات
      802
      المواضيع
      247
      شكر / اعجاب مشاركة
      السلام

      يا أيها المبتدع

      أنت تعلم انت تأويل أيات الله علي سبيل الستهزاء كفر

      و أما قول تعلمناه منكم

      فلا تنس أتكم تتكلم في العقيده وليس في ملهي ليلي

      ولله الحمد و المنه علي إتباع أهل السنه
      " وأنا أيضا لا أمنع فمي ..أتكلم بضيق روحي .. أشكو بمرارة نفسي " أيوب 7:11
      إِذَا أغْضَبَ الخيْلَ الشَّكيمُ فَما لها عليه اقْتدارٌ غيرُ أرْمِ الحدائدِ

    صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •