انا اخترعت او اختراع في لعبة Dark Cloud 2 وقدرت احصل على الروبوت وسيدريك عطاني 400 جيلدا عشان اعمل الاختراع بس لما رحت القناه ولعبت تحت الارض في القناه تعطل الروبوت فكيف اقدر اصلحه بدون ما اطلع للقريه واروح اشتري مره ثانيه لتكوينه
وبعد وين القا الموقد وتنك الماء
شششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششكرا للي بيرد بس :6































