• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 4 من 4

    الموضوع: طلبتكم لا تردوني ولا تغلقون يالمراقبين بعد ادري كاتبه في مكان غلط

    1. #1
      التسجيل
      16-08-2003
      الدولة
      الامارات
      المشاركات
      51
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة

      Unhappy طلبتكم لا تردوني ولا تغلقون يالمراقبين بعد ادري كاتبه في مكان غلط

      انا اخترعت او اختراع في لعبة Dark Cloud 2 وقدرت احصل على الروبوت وسيدريك عطاني 400 جيلدا عشان اعمل الاختراع بس لما رحت القناه ولعبت تحت الارض في القناه تعطل الروبوت فكيف اقدر اصلحه بدون ما اطلع للقريه واروح اشتري مره ثانيه لتكوينه
      وبعد وين القا الموقد وتنك الماء
      شششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششكرا للي بيرد بس :6
      ابي احط التوقيع بس مو عارفه

    2. #2
      التسجيل
      16-08-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      1,070
      المواضيع
      40
      شكر / اعجاب مشاركة
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سر الحياه
      انا اخترعت او اختراع في لعبة Dark Cloud 2 وقدرت احصل على الروبوت وسيدريك عطاني 400 جيلدا عشان اعمل الاختراع بس لما رحت القناه ولعبت تحت الارض في القناه تعطل الروبوت فكيف اقدر اصلحه بدون ما اطلع للقريه واروح اشتري مره ثانيه لتكوينه
      وبعد وين القا الموقد وتنك الماء
      شششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششكرا للي بيرد بس :6

      الحمد لله اخيرا عرفتلهاا ........اقول هذي البدايه وش لو تتقدم قدام ......؟

      المهم مايقدر يصلحه الا سيدريك .................
      [

      عاشق فاينال فانتسي 7




      ]

    3. #3
      التسجيل
      16-07-2003
      المشاركات
      14
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      أخوي

      أولا وأخرا السلام عليكم شحالك أخوي أنشالله بخير بصراحة أنا أملك العبة بس ما ألعبة لو أكدر أساعدك بساعدك




      ملاحظة:
      الجزء الأول أحلى عن الجزء الثاني للعبة دار كلاود لذالك أشتيرته :arabchatr
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة Zayed4.jpg‏  

    4. #4
      التسجيل
      16-08-2003
      الدولة
      الامارات
      المشاركات
      51
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking كل انسان يبدا من الصفر

      ?: انا الحين في الشابتر 2 والظاهر اني ما راح اكمل هالكلام لك يا reas عشان تساعدني.

      snake321
      صح كلامك الجزء الاول احلى يذكرني بزيلدا لما العبه بس الجزء الثاني معقد بس بعد حلو
      ابي احط التوقيع بس مو عارفه

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •