شباب ابي اسرار الى عنده لا يبخل عليي
شباب ابي اسرار الى عنده لا يبخل عليي
وينكم شباب انا محتاجنكم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sandar
تفضل اخوي .......وانا اسف على التاخير سامحني :
لادوات لانهائيه :
في شاشه اختيار الادوات وخلك ضاغط على R1 و R2 و L1 و L2 واضغط مربع مربع مربع فوق يسار تحت يمين مربع فوق يمين تحت يسار
________________________________
واضهار الشخصيات :
في شاشه Title scren اضغط :
L1 و R2 و L2 و R1 و يمين و يسار L3 و R3
___________________________________
لاضهار جميع الادوات :
في قائمه اختيار الادوات اضغط R1 + L1 وخلك ضاغط عليها :
فوق مربع مربع يسار مربع مربع تحت مربع مربع يمين مربع مربع
_____________________________________________
لاضهار جميع المهمات :
في قائمه اختيار المهمات اضغط:
L1 و R1 و L2 و R2 يمين مربع L3 و R3
_____________________________________
اخوي انا عندي اسرار واجد لها ان بغيت زياده اطلب لاتستحي
ومشكووور على الانتضار .......
اوه على فكره (L3 R3)ىمقصود به عصا الانالوج اضغطه وخلاص
[
عاشق فاينال فانتسي 7
]