ممكن الحل الكامل لدارك كلود2
وشكراااااااا
ممكن الحل الكامل لدارك كلود2
وشكراااااااا
روكي& كين مع التحيات
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روكي& كين
اخوي ....
انت قل وين موقف وانا والله ماقصر معك بشي .....
الحل الكامل يبيله جهد غير انه طويل ولازم تتذكر كل شي و.و.وووووو ,,,
وانا اوعدك وعد اني راح اكلم المدير لانه يسمحلي اني احط موضوع خاص للحلول الكامله بالعربيه
وبسميه تحت الطلب .........
ولاتزعل اخوي اني رديتك .......
[
عاشق فاينال فانتسي 7
]
انا وصلت المرحل الي فيها ضوء احمر واذا دخلت ما ادري وين اروح
ارجو المساعد
وشكراا
روكي& كين مع التحيات
بالله وصف لي شوي عشان اساعدكالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة روكي& كين
[
عاشق فاينال فانتسي 7
]