-
يا شباب الواب أرجو المساعدة بأقرب وقت
اريد وضع روابط للالعاب و التطبيقات في موقعي على الواب و عندي بعض الأسئلة
اذا اردت وضع رابط للعبة او تطبيق جافا هل يصح وضع رابط ملف ال jar فقط
أو ملف ال jad و في داخله الرابط لملف ال jar
و هل هذا الشيء يصلح مع كل هواتف نوكيا الحديثة أو فقط مع 3650 - 7650
و هل يصلح وضع روابط لالعاب و تطبيقات sis ؟؟
أرجو الرد علي في أسرع وقت ممكن
-
Re: يا شباب الواب أرجو المساعدة بأقرب وقت
السلام عليكم
اخوي بالنسبه لل
jar & jad
المطلوب منك تخزين ال
jar بس
وبعدين تربطه فالايواب
اما بالنسبه للتيلفونات الي يصلحلها هذا الشي فهي
7250 7250i 3650 6610 7650 & 6600 with ewap settings
اما بالنسبه لل
SiS
حاولت اني اربطها فالايواب لكن ماقدرت وماظن انه نقدر نسويلها رابط
انشالله اكون وصلتلك المعلومه الي بغيتها
ضوابط المشاركة
- لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- لا تستطيع الرد على المواضيع
- لا تستطيع إرفاق ملفات
- لا تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى