• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 2 من 2

    الموضوع: يا شباب الواب أرجو المساعدة بأقرب وقت

    1. #1
      التسجيل
      27-02-2002
      المشاركات
      155
      المواضيع
      70
      شكر / اعجاب مشاركة

      يا شباب الواب أرجو المساعدة بأقرب وقت

      اريد وضع روابط للالعاب و التطبيقات في موقعي على الواب و عندي بعض الأسئلة

      اذا اردت وضع رابط للعبة او تطبيق جافا هل يصح وضع رابط ملف ال jar فقط
      أو ملف ال jad و في داخله الرابط لملف ال jar

      و هل هذا الشيء يصلح مع كل هواتف نوكيا الحديثة أو فقط مع 3650 - 7650

      و هل يصلح وضع روابط لالعاب و تطبيقات sis ؟؟

      أرجو الرد علي في أسرع وقت ممكن

    2. #2
      التسجيل
      09-01-2004
      المشاركات
      20
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up Re: يا شباب الواب أرجو المساعدة بأقرب وقت

      السلام عليكم

      اخوي بالنسبه لل
      jar & jad
      المطلوب منك تخزين ال
      jar بس
      وبعدين تربطه فالايواب
      اما بالنسبه للتيلفونات الي يصلحلها هذا الشي فهي
      7250 7250i 3650 6610 7650 & 6600 with ewap settings

      اما بالنسبه لل
      SiS

      حاولت اني اربطها فالايواب لكن ماقدرت وماظن انه نقدر نسويلها رابط

      انشالله اكون وصلتلك المعلومه الي بغيتها

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •