Sony Clie PEG-UX50
شاشة 480 في 320
كاميرا رقمية
لوحة مفاتيح
بلوتوث و wi-fi شبكة لا سلكية 802.11b
Sony Clie PEG-UX50
شاشة 480 في 320
كاميرا رقمية
لوحة مفاتيح
بلوتوث و wi-fi شبكة لا سلكية 802.11b
Sony Clie PEG-NZ90
شاشة 480 في 320
بلوتوث
فتحة CF
الكاميرا (2 ميجا بكسل مع فلاش![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
)
السلام عليكم
و الله جهاز عجيب !!![]()
![]()
Everybody Can Make His Day A Day Worth To Live
ايه نعم
و أبشرك .. سوني قررت تنزل أجهزة الـ Clie في الشرق الأوسط!
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Perfect Choas
أعتقد أنه مارح ينزلوه في السعودية لكاميرته![]()
![]()
إذا منعوه سأنتحر!!!!!!!!!!!!!!!!!
لا ...المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Busta Rhymes
أتوقع انه بينزل بس مهو من الوكالة لأنهم حدهم لابتوبس
ماعمرهم نزلوا منتجات سوني زي الناس
و بعدين لو نزل السعر هنا بيكون نار
نصيحتي
اشتريها من الانترنت
مثلا من موقع www.newegg.com
مشكور اخي برفكت على ااموضوع
لكن حبيت انك تحط برامج والعاب خاص بهذا الجهاز
علما ان جهازي هو clie peg-sj22/u ومشكور
alkaser-onlyyyyyyyyyyyy
إيش معنى حدهم اللاب توبس؟؟؟المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Perfect Choas
ياخي كلامك من جد الوكيل هنا تعبان..
بعدين السعر مو مشكلة عندي..
يعني بس بيكون في حدود كم سعره يعني؟؟
بعدين كيف أشتريه من الإنترنت؟؟؟
أنا قصدي ان الوكيل هنا ما يجيب من منتجات سوني للكمبيوتر غير المحمول
(وليس جميع الموديلات)
فيه منتجات كثيرة ممتازة من سوني
مثل
أجهزة سطح مكتب
أجهزة بالم
شاشات
سواقات أقراص
DVD-Writer/CD-Writer ... etc
المهم ...
اذا بتشتري من الانترنت
جرب خدمة من أرامكس
اسمها
shop n ship
يعطونك عنوان بريدي في امريكا:
www.aramex.com