• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 3 من 3

    الموضوع: برنامج SplashPhoto 4.05 مع الكراك

    1. #1
      التسجيل
      27-07-2003
      الدولة
      I Live iN Montada
      المشاركات
      219
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile برنامج SplashPhoto 4.05 مع الكراك

      السلام عليكم :
      هذه أول مشاركة لي في منتدى البالم
      المهم عندي برنامج SplashPhoto 4.05
      الصور:




      مهمة البرنامج :
      عرض الصور على البالم بشكل منسق
      ارسال الصور عن طريق بلوتوث
      عمل زووم للصور ....... و غيرها
      متطلبات البرنامج:
      Hardware Supported:Palm: M505
      Palm OS 3.1
      Pentium
      Windows 98 Memory:Uses 250KB of RAM Other Required Software: Resolutions Supported:Palm Hi-Res (320x320)
      Palm Standard (160x160)
      Sony Hi-Res (320x320)
      Sony Hi-Res+ (320x480) Color:Yes Bluetooth Support:Yes Palm OS 5 Support:OS 5 Enhanced
      الكراك:
      في المرفقات
      الملفات المرفقة الملفات المرفقة
      الستايل الجديد يخلي اعيوني كذا
      و اعضابي كذا
      ووجهي كذا
      و يخليني احس اني كذا
      وفي الاخير اقول للأدارة الله يسامحكم


      لا لشكل المنتدى الجديد... :vereymad: :vereymad: :vereymad:

    2. #2
      التسجيل
      12-01-2001
      الدولة
      الرياض ... غير
      المشاركات
      4,099
      المواضيع
      1043
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: برنامج SplashPhoto 4.05 مع الكراك

      شكرا شكرا

      و انشالله ما تترك المنتدى
      كلمة ستيف جوبز التي ألقاها في جامعة ستاندفورد.




    3. #3
      التسجيل
      27-07-2003
      الدولة
      I Live iN Montada
      المشاركات
      219
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: برنامج SplashPhoto 4.05 مع الكراك

      العفو


      بس المنتدى نايم
      الستايل الجديد يخلي اعيوني كذا
      و اعضابي كذا
      ووجهي كذا
      و يخليني احس اني كذا
      وفي الاخير اقول للأدارة الله يسامحكم


      لا لشكل المنتدى الجديد... :vereymad: :vereymad: :vereymad:

    المواضيع المتشابهه

    1. مشاركات: 5
      آخر مشاركة: 03-11-2004, 04:32 PM
    2. مواقع × مواقع
      بواسطة : حسين-911 , في أنظمة التشغيل
      مشاركات: 39
      آخر مشاركة: 04-02-2002, 09:04 AM
    3. برنامج معربه
      بواسطة : X-men-x , في البرامج
      مشاركات: 1
      آخر مشاركة: 10-01-2002, 02:06 PM
    4. مواقع للبرامج راح تفيدكم جربوها
      بواسطة : باباسنفور , في البرامج
      مشاركات: 2
      آخر مشاركة: 05-12-2001, 03:04 PM
    5. داخل النظام ويندوز98
      بواسطة : holly_smoke , في المنتدى العام
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 04-02-2001, 09:25 PM

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •