• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 5 من 5

    الموضوع: كيف تقوم بتحميل التطبيقات الى جهازك الكفي؟

    1. #1
      التسجيل
      27-07-2003
      الدولة
      I Live iN Montada
      المشاركات
      219
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile كيف تقوم بتحميل التطبيقات الى جهازك الكفي؟

      كيف تقوم بتحميل التطبيقات الى جهازك الكفي؟

      بدايه احب ان انوه ان الشرح تم على الإصدار 4.0.1 من Palm Desktop وهو المصاحب لموديل m515 و لكن الخطوات لا تختلف في الإصدارات المقبله الا في الشكل اما الخطوات فهي نفسها


      اولاً:
      عندما تريد ان تقوم بتحميل البرامج او التطبيقات الى جهازك الكفي اول خطوة تقوم بعملها هي التأكد من ان ذاكرة جهازك الكفي تتحمل حجم هذا التطبيق و يمكنك ذلك عن طريق الدخول الى قائمة معلومات بعد الضغط على قائمة على جهازك الكفي كما ترى في الشكلين التاليين









      ثانياً:
      بعد تأكدك من توافق حجم البرنامج مع الذاكرة المتوفرة على جهازك قم بتحميل البرنامج من الموقع على الإنترنت او اي مصدر اخر للبرامج و بعد تحميلك للبرنامج سيكون على احد الشكلين التاليين




      فالشكل الأول هو ملف تطبيقي خاص بأجهزة الكبيوتر الكفيه و الملف الثاني هو ملف مضغوط يحتوي على ملفات اخرى تطبيقية مثل الملف الأول ولكن تم ضغطها بهذا الشكل حتى يكون حجمها اصغل من حجمها الواقعي ليسهل تحميلها من الإنترنت و حفظها
      و يتم فك ضغط هذه الملفات عن طريق احد برامج الضغط و من اشهرها برنامج الـWINZIP


      ثالثاً:
      بعد فك الضغط سيكون شكل الملف هكذا

      و عند فتحة سيحتوي على ملفات من ضمنها ملفات تطبيقية بهذا الشكل اضافة على ملفات الشرح و حقوق الملكية و غيرها


      رابعاً:
      لتحميل البرنامج الى جهازك الكفي هناك طريقتان:

      الطريقة الأولى:
      و هي طريقة سريعة و مختصرة خصوصاً عندما تريد تحميل ملف واحد او اثنان فقط

      عليك ان تقوم بالضغط مرتين على الملفات الطبيقية و عندها ستفتح لك النافذة التالية



      اختر من هذه النافذة اسم المستخدم الخاص بك على جهازك الكفي و بعد ذلك اضغط على موافق

      بعد ذلك ستفتح لك النافذة التالية :



      ستجد ان اسم المستخدم الذي اخترتة موجود في الأعلى بينما يوجد في الأسفل اسم الملف المراد تحميلة الى جهازك الكفي و حجمة و المكان المراد وضعة فيه كل ما عليك هو الضغط على كلمة Done قم بعدها بعملية التوافق الساخن لتجد بعدها البرنامج او التطبيق موجود على جهازك الكفي


      :الطريقة الثانية
      هذه الطريقة اسرع و افضل عندما تريد تحميل العديد من الملفات حيث تستطيع ان تضيفها كمجموعة

      و هنا عليك ان تقوم بتشغيل برنامج سطح المكتب الخاص بالبالم حيث انه بعد تشغيلك ستجد الى اليسار في الأسفل الأيقونة التالية

      قم بالضغط عليها و ستفتح لك النافذة التالية:




      قم بالضغط على كلمة اضافة ثم قم بتحديد الملفات المراد تحميلها مثل الشكل التالي:




      و قم بالضغط على كلمة فتح و سيتم وضع كافة البرامج و التطبيقات التي اخترتها في القائمة



      و بعد ذلك كل ما عليك القيام به هو عملة التوافق ساخن و بعدها ستكون كلها موجودة على جهازك الكفي

      *منقول*

      منقول من موقع

      http://www.dar-alzain.com
      التعديل الأخير تم بواسطة ODIN ; 02-03-2004 الساعة 05:38 PM
      الستايل الجديد يخلي اعيوني كذا
      و اعضابي كذا
      ووجهي كذا
      و يخليني احس اني كذا
      وفي الاخير اقول للأدارة الله يسامحكم


      لا لشكل المنتدى الجديد... :vereymad: :vereymad: :vereymad:

    2. #2
      التسجيل
      12-01-2001
      الدولة
      الرياض ... غير
      المشاركات
      4,099
      المواضيع
      1043
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: كيف تقوم بتحميل التطبيقات الى جهازك الكفي؟

      فيه حل أحسن
      ارسل ملفات التطبيقات الى جهاز البالم فورا عن طريق الانفرا ريد أو البلو توث
      (مفيدة اذا بتركب برنامج من جهاز غير جهازك , اتحدى الـ
      Pocket PC
      يسوي كذا)
      كلمة ستيف جوبز التي ألقاها في جامعة ستاندفورد.




    3. #3
      التسجيل
      27-07-2003
      الدولة
      I Live iN Montada
      المشاركات
      219
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: كيف تقوم بتحميل التطبيقات الى جهازك الكفي؟

      طريق الانفرا ريد أو البلو توث
      اذا ما عندو ما بيمشي الحال
      Pocket PC
      يسقط يسقط
      الستايل الجديد يخلي اعيوني كذا
      و اعضابي كذا
      ووجهي كذا
      و يخليني احس اني كذا
      وفي الاخير اقول للأدارة الله يسامحكم


      لا لشكل المنتدى الجديد... :vereymad: :vereymad: :vereymad:

    4. #4
      التسجيل
      12-01-2001
      الدولة
      الرياض ... غير
      المشاركات
      4,099
      المواضيع
      1043
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: كيف تقوم بتحميل التطبيقات الى جهازك الكفي؟

      أنا جربت
      Plam IIIc
      أعجبني
      ثم جربت بوكت بي سي
      Fujitsu Loox
      سيء مرة

      أنا بأرجع للبالم ...
      بس بأصبر للأجهزة اللي فيها
      Palm OS 6
      كلمة ستيف جوبز التي ألقاها في جامعة ستاندفورد.




    5. #5
      التسجيل
      27-07-2003
      الدولة
      I Live iN Montada
      المشاركات
      219
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: كيف تقوم بتحميل التطبيقات الى جهازك الكفي؟

      سيء مرة
      طبعا


      شكرا على الرد
      الستايل الجديد يخلي اعيوني كذا
      و اعضابي كذا
      ووجهي كذا
      و يخليني احس اني كذا
      وفي الاخير اقول للأدارة الله يسامحكم


      لا لشكل المنتدى الجديد... :vereymad: :vereymad: :vereymad:

    المواضيع المتشابهه

    1. عندي طلب صغييييييييييييييير .... يا ريت تساعدوني
      بواسطة : Donadoni , في أنظمة التشغيل
      مشاركات: 5
      آخر مشاركة: 19-06-2005, 02:25 AM
    2. مواقع × مواقع
      بواسطة : حسين-911 , في أنظمة التشغيل
      مشاركات: 39
      آخر مشاركة: 04-02-2002, 09:04 AM
    3. مواقع للبرامج راح تفيدكم جربوها
      بواسطة : باباسنفور , في البرامج
      مشاركات: 2
      آخر مشاركة: 05-12-2001, 03:04 PM
    4. قم ببناء جهازك بنفسك
      بواسطة : باتيقـول , في المنتدى العام
      مشاركات: 2
      آخر مشاركة: 23-08-2001, 11:49 PM

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •