انا سويت فورمات للجوال(6600)
بس لما ابي افتح قفل الذاكره ما اقدر ناسي الرقم السري
حطيت 12345 و 012345 و0123456 و 123456
وما اشتغلت![]()
صراحه في صور وفيديو واشياء شخصيه ابيها ضروري![]()
وابي حل لها![]()
واكون لك من الشاكرين
انا سويت فورمات للجوال(6600)
بس لما ابي افتح قفل الذاكره ما اقدر ناسي الرقم السري
حطيت 12345 و 012345 و0123456 و 123456
وما اشتغلت![]()
صراحه في صور وفيديو واشياء شخصيه ابيها ضروري![]()
وابي حل لها![]()
واكون لك من الشاكرين
طيب ردوا قولوا شي مو ساكتين :vereymad:
اجل ما فيه غير اشتري ذاكره جديده![]()
ابي اعرف اذا شريت ذاكره جديده لازم يكون الرقم السري مثل القديم ولا احط رقم سري جديد؟؟
وبكم الذاكرات وانواعها ...![]()
اهلا اخويمدام انك نسيت الرقم السري مالك غير حل واحد
انك تروح لمحل يفتح لك الذاكره بس اذا فتحها لازم يعمل لها فورماتيعني المعلومات اللي داخل ضاعت خلاص
إلا اذا تذكرت الباسسورد
اما بالنسبه للذاكره وانواعها
ال 128 ب 15 دينار كويتي
ال 64 ب 8 دنانير كويتي
هذي الاسعار اللي حصلتاه بالسووق وبالتوفيق