• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 9 من 9

    الموضوع: اي معلومات عن 7600 ...

    1. #1
      التسجيل
      03-01-2004
      الدولة
      Promisedland
      المشاركات
      1,706
      المواضيع
      38
      شكر / اعجاب مشاركة

      اي معلومات عن 7600 ...

      السلام عليكم


      شلونكم ؟

      شباب
      اليوم انا بشتري تلفون
      وياريت تساعدوني بالأختيار الأفضل

      انا مفكر اني اشتري 7600
      بس وايد وايد قالولي ان يعرفون ناس شروه وثاني يوم باعوه
      ليش ؟؟
      معنه مواصفاتها نفس مواصفات 6600 بس أنه ما يتسقبل برامج او ما فيه برامج بس اغاني mp3
      واهو فيه mp3 اكثر من 6600

      ف ياريت الكل يرد ويقول رايه في الموضوع
      وهل 7600 أفضل ؟؟؟؟
      ويستاهل اشتريه
      أرجو منكم الرد
      والمشاركه في الموضوع



    2. #2
      التسجيل
      23-03-2004
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      13
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      Lightbulb Re: اي معلومات عن 7600 ...

      ليش العجله !!!


      انا سمعت أن الجهاز الجديد 7610 و صل دبي و بالتأكيد قريب يوصل عندنا .


      زور موقع نوكيا لتعرف اكثر على الجهاز و مميزاته ....


      و السلام ختام


      اخوك الشقي

    3. #3
      التسجيل
      23-03-2004
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      13
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      Lightbulb Re: اي معلومات عن 7600 ...

      اسف نسيت اذكر لك موقع نوكيا و هو

      www.nokia.com
      www.nokiame.com

      و السلام ختام


      اخوك الشقي

    4. #4
      التسجيل
      03-01-2004
      الدولة
      Promisedland
      المشاركات
      1,706
      المواضيع
      38
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: اي معلومات عن 7600 ...

      أشكرك أخوي
      وكافي انك قريت الموضوع ورديت عليه

      اما بالنسبه للتلفون انا هوّنت وماراح اشتريه

      وبالنسبه لموقع نوكيا انا داشه قبل لا احط الموضوع
      وانته تعرف ان موقع نوكيا كل ما تحط على تلفون يطلعلك مزايا حلوه وكل تلفون احلى من الثاني مو معقوله راح يكتبون لك .. صراحه هالتلفون مو زين اخذ لك غيره

      بس انا ابي الي مجربه او الي سامع عنه
      يقولي هل اهو زين او لأ

      وتصدق انا قررت اشتري 7700
      بس ناطره ينزل
      هذي صورته


      ________________







      وهذي وصورة7610



      اللون هذا أحلىىىى بوايد لأنه غريب احمر مع اسود










      وشكررررررررررررررا



    5. #5
      التسجيل
      04-03-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      293
      المواضيع
      31
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: اي معلومات عن 7600 ...

      ياخوي ليش انت بس تفكر في النوكيا
      في اجهزة احسن من النوكيا بالف مرة
      منها سامسونج وسوني اريسكون وموتورلا وسمنس وكل جهاز احسن من الثاني

    6. #6
      التسجيل
      04-03-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      293
      المواضيع
      31
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: اي معلومات عن 7600 ...

      هذا مثلا جوال السامسونج

    7. #7
      التسجيل
      04-03-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      293
      المواضيع
      31
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: اي معلومات عن 7600 ...

      وهذا السمنس

    8. #8
      التسجيل
      16-01-2002
      الدولة
      قطر
      المشاركات
      8,758
      المواضيع
      320
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Sonic Supreme

      Re: اي معلومات عن 7600 ...

      والله مادري ليش يبيعونه

      لكن لو انا بدالهم ماكنت ببيعه انا الحين عندي6600 ببيعه في الاجازة و بشتري هذا الجوال الجديد

    9. #9
      التسجيل
      03-01-2004
      الدولة
      Promisedland
      المشاركات
      1,706
      المواضيع
      38
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: اي معلومات عن 7600 ...

      مشكورين كلكم والله ما قصرتو

      يعطيكم العافيه على المعلومات


      أخوي ][ZX][ انا عندي الحين تلفون سامسونج(ماتركس)

      ومستانس منه بس مافيه ميزات مثل نوكيا (بلوتوث-أم بي 3-تشغيل أفلام..ألخ)

      وانا قررت أخذ 7700 الي قلت لكم عنه

      وأشكركم مره ثانيه
      تحياتي للجميع



    المواضيع المتشابهه

    1. الدرس الثامن في Game Maker: نافذة معلومات اللعبة
      بواسطة : David Amd , في منتدى صناعة الألعاب
      مشاركات: 7
      آخر مشاركة: 14-06-2004, 01:28 PM
    2. نظرة داخلية على المقاومة العراقية
      بواسطة : tahrer , في المنتدى العام
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 05-03-2004, 10:11 PM
    3. مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 01-01-2002, 12:00 AM

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •