السلام عليكم اخواني
عندي مشكله ابيكم تحلونها تكفون
جوالي 6600 فيه برامج لما نزلتها من الكمبيوتر طبعا تجي بوضع رساله بصندوق الوارد
فيه برامج سويت لها تثبيت وحذفت الرساله وفيه برامج الرساله حقتها مي راضيه تنحذف لما احط حذف تطلعلي رساله (عام ! مستخدم بالفعل).
ارجوكم اخواني افيدوني بهذي المشكلة
وشكرا





























