• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 2 من 2

    الموضوع: مشكله

    1. #1
      التسجيل
      03-04-2004
      المشاركات
      1
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشكله

      السلام عليكم اخواني

      عندي مشكله ابيكم تحلونها تكفون
      جوالي 6600 فيه برامج لما نزلتها من الكمبيوتر طبعا تجي بوضع رساله بصندوق الوارد
      فيه برامج سويت لها تثبيت وحذفت الرساله وفيه برامج الرساله حقتها مي راضيه تنحذف لما احط حذف تطلعلي رساله (عام ! مستخدم بالفعل).
      ارجوكم اخواني افيدوني بهذي المشكلة
      وشكرا

    2. #2
      التسجيل
      09-09-2003
      الدولة
      مكة المكرمة - Medical Student
      المشاركات
      18,300
      المواضيع
      643
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: مشكله

      ممممممممممم

      عيد تشغيل الجهاز وجرب صارت لي مشكلة زي كذا



      للإيميل الرسمي رسالة على الخاص ..
      Out of order since 2005 ..
      Dr. Mustafa, MBBS Intern.

    المواضيع المتشابهه

    1. مشاركات: 1
      آخر مشاركة: 08-12-2003, 04:32 PM
    2. لكل من يواجه مشكله مع من سيربح ...
      بواسطة : maghool , في البرامج
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 05-12-2001, 11:32 AM

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •