• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 5 من 5

    الموضوع: لوسمحتم تجاوبوني على أسئلتي هذي

    1. #1
      التسجيل
      21-11-2001
      الدولة
      عالم فاينال فانتسي
      المشاركات
      91
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      Lightbulb لوسمحتم تجاوبوني على أسئلتي هذي

      انا عندي كم سؤال جننوني وابغى اجابات وافية لها




      1- ايش البرنامج اللي يشغل ملفات من نوع amr ???

      2- ايش هو البرنامج اللي يشغل ملفات من نوع 3gp

      3- وهل اقدر احمل ويفات على النوكيا 3200 ولا لأ ؟؟؟؟


      ومشكورين على مشاركتكم
      عاشق قمة ألعاب الآر بي جي فاينال فانتسي



      أنا جاهز لأي مساعدة

    2. #2
      mad_dog Guest

      مشاركة: لوسمحتم تجاوبوني على أسئلتي هذي

      ممكن تذكر شنو نوع جهازك ..

      وبخصوص السؤال الثالث لا ما تقدر لازم تحولهم ل amr

    3. #3
      التسجيل
      21-11-2001
      الدولة
      عالم فاينال فانتسي
      المشاركات
      91
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لوسمحتم تجاوبوني على أسئلتي هذي

      أنا جوالي نوكيا 3200


      طيب وايش البرنامج اللي يحول من WAV إلى amr ؟؟؟؟؟


      ومشكور على اهتمامك بي
      عاشق قمة ألعاب الآر بي جي فاينال فانتسي



      أنا جاهز لأي مساعدة

    4. #4
      التسجيل
      24-08-2004
      الدولة
      الإيمان يــمــان والحكمة يمانية
      المشاركات
      88
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لوسمحتم تجاوبوني على أسئلتي هذي

      السلام عليكم
      اولا البرنامج اللي يشغل ملفات ال amr هو nokia multimedia player
      ممكن تحصله اذا بحثت في المنتدى

      اما سؤالك الثاني فمن ناحيتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:shock22:

      اما السؤال الثالث : ممكن تحمل ويفات على النوكيا 3200

      في امــــــــــــــــــــــــــــان الله

    5. #5
      mad_dog Guest

      مشاركة: لوسمحتم تجاوبوني على أسئلتي هذي

      مافي برنامج يشغل ملفات من نوع 3GP على ال 3200 والبرنامج اللي اذكره الاخ موجود بالمنتدى دوره بتحصله

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •