• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 5 من 5

    الموضوع: يا شباب كيف طريقة خدمة الجوال نت على الدمعة777

    1. #1
      التسجيل
      31-03-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      83
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة

      يا شباب كيف طريقة خدمة الجوال نت على الدمعة777

      السلام عليكم ؟؟؟

      حبيت أعرف طريقة تشغيل الGPRS والأعدادات اللازمة لدخول الانترنت من خلال الكمبيوتر عن طريق ال جوال 7610 ؟؟
      ذا العقل يشقى بالنعيم بعقله
      وأخو الجهل بالشقاوة بنعم

    2. #2
      التسجيل
      31-03-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      83
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: يا شباب كيف طريقة خدمة الجوال نت على الدمعة777

      يا شباب ما أظن سؤالي صعب .....
      ذا العقل يشقى بالنعيم بعقله
      وأخو الجهل بالشقاوة بنعم

    3. #3
      التسجيل
      07-11-2004
      المشاركات
      1
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: يا شباب كيف طريقة خدمة الجوال نت على الدمعة777

      http://www.jawalnet.com.sa/jawalnet/...l#Nokia%206600

      هذى أعدادة نوكيا 6600 نفس 7610 وانا مجربها بعد
      تحياتي لك
      وأي شي أنا حاضر
      oudi399a4@hotmail.com

    4. #4
      التسجيل
      31-03-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      83
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: يا شباب كيف طريقة خدمة الجوال نت على الدمعة777

      مشكور أخوي ml_399 //

      لكن الخدمة موجودة بجهازي وقدرت أتصفح من نفس الجوال من زمان ......بس كيف أربط الجوال بالكمبيوتر حتى أتصفح الانترنت من خلال الكمبيوتر .....!!!!!!!

      **بالنسبة لل6600 الطريقة سهلة (بواسطة الIR ) لكن الدمعة مافيه إلا bluetooth ....؟؟؟؟؟؟؟؟
      ذا العقل يشقى بالنعيم بعقله
      وأخو الجهل بالشقاوة بنعم

    5. #5
      التسجيل
      04-11-2004
      المشاركات
      35
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: يا شباب كيف طريقة خدمة الجوال نت على الدمعة777

      للرفع

      ......بس كيف أربط الجوال بالكمبيوتر حتى أتصفح الانترنت من خلال الكمبيوتر .....!!!!!!!

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •