السلام عليكم ؟؟؟
حبيت أعرف طريقة تشغيل الGPRS والأعدادات اللازمة لدخول الانترنت من خلال الكمبيوتر عن طريق ال جوال 7610 ؟؟
السلام عليكم ؟؟؟
حبيت أعرف طريقة تشغيل الGPRS والأعدادات اللازمة لدخول الانترنت من خلال الكمبيوتر عن طريق ال جوال 7610 ؟؟
ذا العقل يشقى بالنعيم بعقله
وأخو الجهل بالشقاوة بنعم
يا شباب ما أظن سؤالي صعب .....
ذا العقل يشقى بالنعيم بعقله
وأخو الجهل بالشقاوة بنعم
http://www.jawalnet.com.sa/jawalnet/...l#Nokia%206600
هذى أعدادة نوكيا 6600 نفس 7610 وانا مجربها بعد
تحياتي لك
وأي شي أنا حاضر
oudi399a4@hotmail.com
مشكور أخوي ml_399 //
لكن الخدمة موجودة بجهازي وقدرت أتصفح من نفس الجوال من زمان ......بس كيف أربط الجوال بالكمبيوتر حتى أتصفح الانترنت من خلال الكمبيوتر .....!!!!!!!
**بالنسبة لل6600 الطريقة سهلة (بواسطة الIR ) لكن الدمعة مافيه إلا bluetooth ....؟؟؟؟؟؟؟؟
ذا العقل يشقى بالنعيم بعقله
وأخو الجهل بالشقاوة بنعم
للرفع
......بس كيف أربط الجوال بالكمبيوتر حتى أتصفح الانترنت من خلال الكمبيوتر .....!!!!!!!