• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 7 من 7

    الموضوع: أرجو منكم المساعده مع 3650

    1. #1
      التسجيل
      26-03-2005
      المشاركات
      5
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      أرجو منكم المساعده مع 3650

      السلام عليكم انا هان عايش في النرويج وبسراحه ما بيفهمو اشي عن هالمشكله انا جهازي ال3650 اول ما بفتحو بس بجيبلي كلمه نوكيا غير هيك ما بفعل اشي يعني ما بقدر ادخل على المنيو حتى ولا على اشي وبدكم السراحه انا اتحارجت انا وهل النراوجه انو راح احنا العرب بنعرف شو المشكله فهومه هسه بستنو انو بتقدر تعريفو شو المشكله ولا لا

      :vereymad: :vereymad: :shock22:


      وشكرا لكل واحد بحب يساعد

    2. #2
      التسجيل
      26-03-2005
      المشاركات
      5
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      Exclamation مشاركة: أرجو منكم المساعده مع 3650

      يا ناس انا محتاج المساعده ما في احد يعرف شو هالمشكله

      وشكرا

    3. #3
      التسجيل
      31-03-2005
      المشاركات
      3
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up مشاركة: أرجو منكم المساعده مع 3650

      يا اخوي هاذي مشكلة بسيطة انت ما عليك الا تغيير السوفت وير للموبايل

      وانا متاكد مع التجربة ويا ريت محل هواللي يغيرك السوفت
      ولا تحمل هم يا خوي

    4. #4
      التسجيل
      26-03-2005
      المشاركات
      5
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      Red face مشاركة: أرجو منكم المساعده مع 3650

      يعني انا هان ما بقدر اغير السوفتوير لحالي
      وشكرا على الجواب

    5. #5
      التسجيل
      27-01-2005
      المشاركات
      17
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أرجو منكم المساعده مع 3650

      press *+# and power the phone

    6. #6
      التسجيل
      26-03-2005
      المشاركات
      5
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أرجو منكم المساعده مع 3650

      شكرا كثير كثير على إهتمامكم معي وبسراحه اول مشفت طريقه جديده زي هاي الطريقه رحت فورا لاعمله بس للاسف ما زبطت معي

      بس بردو بعيد شكري لككل واحد بحاول يساعد

    7. #7
      التسجيل
      23-02-2004
      الدولة
      في عالم الفوتوشوب
      المشاركات
      223
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أرجو منكم المساعده مع 3650

      اخي العزيز انا معي 3650 وصارت هذي المشكلة معي...

      بعد ما غيرت السوفت وير رجع طبيعي...








      AnGeL Gallery
      المجموعة الثانية وصلت




    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •