السلام عليكم انا هان عايش في النرويج وبسراحه ما بيفهمو اشي عن هالمشكله انا جهازي ال3650 اول ما بفتحو بس بجيبلي كلمه نوكيا غير هيك ما بفعل اشي يعني ما بقدر ادخل على المنيو حتى ولا على اشي وبدكم السراحه انا اتحارجت انا وهل النراوجه انو راح احنا العرب بنعرف شو المشكله فهومه هسه بستنو انو بتقدر تعريفو شو المشكله ولا لا
:vereymad: :vereymad: :shock22:
وشكرا لكل واحد بحب يساعد


































