• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 6 من 6

    الموضوع: وش الاحسن وضع القير فيD أو في N أثناء التوقف

    1. #1
      التسجيل
      13-11-2004
      الدولة
      داخل اليوفي
      المشاركات
      32
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      وش الاحسن وضع القير فيD أو في N أثناء التوقف

      اهلين شباب

      بغيت اسئل اذا وقفت عند اشارة والاشارة بتطول وش الافضل وضعه في الـD أو وضعه في الـN

      طبعا للقير الاتوماتك

      وابغى اعرف ليه ؟


      إذا صرخ الملك ...فاليصمت الجميع ..!!

    2. #2
      التسجيل
      03-07-2004
      المشاركات
      26
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: وش الاحسن وضع القير فيD أو في N أثناء التوقف

      على N طبعاً ....ليه؟؟ لانه اذا تم وضع القير على D فإنه يتم بذلك الضغط على التروس ويسبب مع مرور الزمن تآكل الرؤؤس في الترس نفسه
      مع تحياتي،،،،،

    3. #3
      التسجيل
      13-11-2004
      الدولة
      داخل اليوفي
      المشاركات
      32
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: وش الاحسن وضع القير فيD أو في N أثناء التوقف

      مشكوووور اخوي على الرد


      بصراحه توني اعرف


      إذا صرخ الملك ...فاليصمت الجميع ..!!

    4. #4
      التسجيل
      17-10-2004
      الدولة
      الكرة الارضية
      المشاركات
      62
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: وش الاحسن وضع القير فيD أو في N أثناء التوقف

      أحب اضيف لكلام الاخ وذاوت مي انك لمن تحطه على n الفرامل حترتاح وما يكون عليها ضغط وتكون الفحمات سليمة مده اطول وقوى الاحتكاك اقل
      لا يأس مع الحياة
      لا حياة مع اليأس

    5. #5
      التسجيل
      21-10-2003
      الدولة
      جــــــــدة
      المشاركات
      2,711
      المواضيع
      232
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: وش الاحسن وضع القير فيD أو في N أثناء التوقف

      على N طبعاً ....ليه؟؟ لانه اذا تم وضع القير على D فإنه يتم بذلك الضغط على التروس ويسبب مع مرور الزمن تآكل الرؤؤس في الترس نفسه
      مع تحياتي،،،،،
      عفوا الكلتش يتآكل قبل آوانه وليس الجير بوكس نفسه

      لانه إذا العادي إنت حتضل رافع الكلتش عالنص في الإشارة؟؟

    6. #6
      التسجيل
      05-12-2004
      المشاركات
      1
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: وش الاحسن وضع القير فيD أو في N أثناء التوقف

      اللاحسن الn ليش لو حطيته على الd و جاء احد من وراء و دعمك راح فيها الجير يعني راح ينكسر و راح يكلفك وايد

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •