السلام عليكم
بالصراحة أنا توني شار ي جهاز البالم وأنا قاعد ألعب فيه وأدخل فيه أشياء
ما أدري ويش صار وجاني هذا التحذير
fatal alert
MemoryMgr.c,Line:3740,
free handle
وبعدين فيه تاب مكتوب عليها reset
لكن كل ماضغطت عليها ماتشتغل والجهاز الحين معلق مايشتغل
يعني لاأقدر أطفيه ولا شيئ قولوا لي ايش اسوي
أنتظر البطارية لين اتخلص ويطفي ولا ايش اسوي
ارجوكم محتاج المساعدة





























