• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 5 من 5

    الموضوع: اللي عنده خبرة في البالم أنا في ورطة

    1. #1
      التسجيل
      18-03-2004
      المشاركات
      15
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      اللي عنده خبرة في البالم أنا في ورطة

      السلام عليكم
      بالصراحة أنا توني شار ي جهاز البالم وأنا قاعد ألعب فيه وأدخل فيه أشياء
      ما أدري ويش صار وجاني هذا التحذير
      fatal alert
      MemoryMgr.c,Line:3740,
      free handle
      وبعدين فيه تاب مكتوب عليها reset
      لكن كل ماضغطت عليها ماتشتغل والجهاز الحين معلق مايشتغل
      يعني لاأقدر أطفيه ولا شيئ قولوا لي ايش اسوي
      أنتظر البطارية لين اتخلص ويطفي ولا ايش اسوي
      ارجوكم محتاج المساعدة

    2. #2
      التسجيل
      13-01-2005
      المشاركات
      14
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اللي عنده خبرة في البالم أنا في ورطة

      I’m very slow typist in Arabic so here is your answer:

      If you pressed on the reset button and nothing happened, your best bet is to wait for the battery to drain and execute a hard reset (refer to the manual). Good luck.

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة designer3000
      السلام عليكم
      بالصراحة أنا توني شار ي جهاز البالم وأنا قاعد ألعب فيه وأدخل فيه أشياء
      ما أدري ويش صار وجاني هذا التحذير
      fatal alert
      MemoryMgr.c,Line:3740,
      free handle
      وبعدين فيه تاب مكتوب عليها reset
      لكن كل ماضغطت عليها ماتشتغل والجهاز الحين معلق مايشتغل
      يعني لاأقدر أطفيه ولا شيئ قولوا لي ايش اسوي
      أنتظر البطارية لين اتخلص ويطفي ولا ايش اسوي
      ارجوكم محتاج المساعدة

    3. #3
      التسجيل
      15-10-2004
      الدولة
      montada.com
      المشاركات
      42
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up مشاركة: اللي عنده خبرة في البالم أنا في ورطة

      فيه حل تاني يا أخي و هو :
      في أخر القلم فك الجزء الأسود سوف تلاقي به سنا طويلا
      انظر إلى الجهاز في الخلف ستجد فتحة صغيرة جدا مكتوب تحتها reset أدخل السن فيها ليقوم الجهاز بعمل restart دون فقد أي شئ مخزن على الجهاز
      .

    4. #4
      التسجيل
      11-04-2004
      المشاركات
      22
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up مشاركة: اللي عنده خبرة في البالم أنا في ورطة

      كل عام وانتم بخير - من العايدين

      اخي الفاضل اود ان اوضح بعض النقاط الهامة :

      أولا يوجد ثلاثة انواع من ال Reset
      الأول هو فقط عن طريق غرس طرف القلم بعد فكه من القلم في الفتحة الصغيرة الخلفية بجهاز البام

      والثاني هو مثل الأول ولكن لا ترفع الضغطة من الفتحة الا بعد ظهور شاشة البام وهذا يعتبر أعادة تشغيل جزئي

      والثالث وهو مثل الأول ولكن مع الضغط علي السهم (اتجاه لأعلي) ولا ترفع يدك من علي السهم حتي يتم فتح الشاشة ( وهذا يساعد في مثل حالتك لأن تكرار الجهاز في الفتح والقفل اتوماتيكيا معناه ان الجهاز ينفذ امرا به خطا والخطأ اتوماتيكي التنفيذ وعملية reset + up arrow تساعد علي تخطي ملفات بدء التشغيل الاتوماتيكي مثل ال (autoexec) مثل (hacks / reg.) ثم بعد التشغيل يمكنك ازالة الملفات التي تسببت في ذلك ويسرني مساعدتك اذا لزم الامر


      والحل الأخير هو Total Reset ( لا داعي للتجربة لمن ليس في مثل هذه المشكلة)

      وهو بمثابة عمل مسح شامل للجهاز والمعلومات التي علية ( مثل الفورمات يعني)
      وهذا يتم عن طريق عمل RESET + زر الطاقة (Power) معا في نفس الوقت وترفع يدك من ال Reset بينما تظل ضاغطا علي زر الطاقة حتي تظهر شاشة تخيرك بين نعم للمسح الشامل بالضغط علي السهم لأعلي او العدول عن هذا بالضغط علي اي زر آخر ..
      وعند الضغط لأعلي يمسح الجهاز ويعود الي حالة المصنع او مثل البطارية الفارغة
      تعاد معايرة القلم وضبط الأعدادات ومزامنته مع الكمبيوتر او مع ال SD / MMC
      لهذا انصح دائما كل الأخوة بضرورة عمل Backup يومي علي كارت الذاكرة (اذا كان الجهاز معد لذلك)
      ومرفق بعض البرامج التي تمكن من عمل هذة الخدمة :

    5. #5
      التسجيل
      04-02-2005
      المشاركات
      2
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اللي عنده خبرة في البالم أنا في ورطة

      مرحبا اذا باقي نفس المشكله عندك في البالم يبي لك بالسايلس (القلم) تضغط داخل الفتحه اللي خلف الجهاز وبيطفي ويشتغل ثاني

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •