الشفرة الأولى
نجوم الشرطة تختفي دائما
O-R-O-R-L-S-T-U
الشفة الثانية
سبع نجوم شرطو دائمة
O-R-O-R-L-S-X-D
ودة شفره النينجا أنا حطته أبل كدة بس كانت خاطئه
-X-X-D-R2-L2-O-R1-O-S
أرجو أن تنال إعجابكم وأن أجد الردود
وأي سؤال بخصوص هذه الشفرات أنا جاهز
الشفرة الأولى
نجوم الشرطة تختفي دائما
O-R-O-R-L-S-T-U
الشفة الثانية
سبع نجوم شرطو دائمة
O-R-O-R-L-S-X-D
ودة شفره النينجا أنا حطته أبل كدة بس كانت خاطئه
-X-X-D-R2-L2-O-R1-O-S
أرجو أن تنال إعجابكم وأن أجد الردود
وأي سؤال بخصوص هذه الشفرات أنا جاهز
يعني مافي ردوود يعني ما عجبتكم
شكرا لك اخي على هذه الشفرات![]()
مشكـــــــووووووووووووووور![]()
![]()
![]()
ارجو اخوي انك اتوضح اكثر لأني مافهم على اي لعبة انت تقصد على اي جهاز؟
ارجو اخوي انك اتوضح اكثر لأني مافهمت على اي لعبة انت تقصد على اي جهاز؟
ده للعبة gta :saوجهاز سوني 2