أنا مبرمج عربى أبرمج الترينرز
وعلى إستعداد لتعليمكم الطريقة
وهي سهلة جدا
وهذا إذا طلبتم
وإليكم عينة
وهى تعمل على وندوز 98 بكل إصداراته
و لم أجربها على إكس بى
وهى للعبة تويست ميتال
أنا مبرمج عربى أبرمج الترينرز
وعلى إستعداد لتعليمكم الطريقة
وهي سهلة جدا
وهذا إذا طلبتم
وإليكم عينة
وهى تعمل على وندوز 98 بكل إصداراته
و لم أجربها على إكس بى
وهى للعبة تويست ميتال
يعطيك العافية على هذا المجهود وأتمنى تعلمني لأني مهتم جداً بالموضوع
فريق الأحلام!!!!! UNITED 4 EVER