السلام عليكم

ياشابا هناك مشكلة واجهتني في كيفية استخدام الجوال كمودم للجهاز

ونوعية الجهاز هي نوكيا انجيج وعملة اشتراك في خدمة جوال نت مع الاتصالات ولكن دايم يظهر لي الخطا 777

الرجاء من لديه افادة بهذا الشان ان يخبرني بها