• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 11 من 11

    الموضوع: ارجو التثبيت :الى كل عشاق السيمنز sx1

    1. #1
      التسجيل
      27-01-2005
      المشاركات
      17
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      ارجو التثبيت :الى كل عشاق السيمنز sx1

      ارجو من الجميع ارسال هذة الرسالة بالايميل الخاص بة لحث شركة سيمنز على ادخال اللغة العربية فى السوفت وير الجديد
      ملحوظة:
      اكتب الاسم فى اخر الرسالة وبلدك
      الملفات المرفقة الملفات المرفقة

    2. #2
      التسجيل
      27-01-2005
      المشاركات
      17
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ارجو التثبيت :الى كل عشاق السيمنز sx1

      فين الردود ياشباب

    3. #3
      التسجيل
      22-09-2003
      الدولة
      damas
      المشاركات
      7
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ارجو التثبيت :الى كل عشاق السيمنز sx1

      تعريب SX1نفس تعريب اي جهاز سيمبيان يعني متل نوكيا 6600

    4. #4
      التسجيل
      27-01-2005
      المشاركات
      17
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ارجو التثبيت :الى كل عشاق السيمنز sx1

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة louay.h
      تعريب SX1نفس تعريب اي جهاز سيمبيان يعني متل نوكيا 6600
      انا قصدى سوفت وير عربى بالكامل (قوائم + رسائل) اى دعم كامل للغة العربية
      وليس مثل البرنامج اللى نسمية فى مصر( تصبيرة) arabic navigator
      الملفات المرفقة الملفات المرفقة

    5. #5
      التسجيل
      01-03-2002
      المشاركات
      6,591
      المواضيع
      635
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ارجو التثبيت :الى كل عشاق السيمنز sx1

      مشكوووووووووور

    6. #6
      التسجيل
      27-01-2005
      المشاركات
      17
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ارجو التثبيت :الى كل عشاق السيمنز sx1

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IRON
      مشكوووووووووور
      على اية الشكر؟؟؟؟؟؟

    7. #7
      التسجيل
      27-01-2005
      المشاركات
      17
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ارجو التثبيت :الى كل عشاق السيمنز sx1

      Dear Sir,
      Unfortunately there is no plan for Arabic Software supported for SX1.but there is Arabic SMS application to read and write SMS .
      Best Regards

      -----Original Message-----
      From: ERS support@siemens.com
      Sent: 06 مارس, 2005 06:05 م
      To: Mobile Customer Care
      Subject: arabic needed (KMM5287391I32131L733763KM)

      هذا رد سيمنز للاسف ما رايكم؟؟؟؟!!!!!

    8. #8
      التسجيل
      27-01-2005
      المشاركات
      17
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ارجو التثبيت :الى كل عشاق السيمنز sx1

      Dear Sir,
      Unfortunately there is no plan for Arabic Software supported for SX1.but there is Arabic SMS application to read and write SMS .
      Best Regards

      -----Original Message-----
      From: ERS support@siemens.com
      Sent: 06 مارس, 2005 06:05 م
      To: Mobile Customer Care
      Subject: arabic needed (KMM5287391I32131L733763KM)

      هذا رد سيمنز للاسف

    9. #9
      التسجيل
      04-04-2002
      الدولة
      dammam
      المشاركات
      14
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ارجو التثبيت :الى كل عشاق السيمنز sx1

      Dear Siemens Team ,Developer
      thanks,for being in touch with your clients, we are the Arabic user`s
      of your sx1 mobile phone ,we want our Arabic software (F.W.16_Arabic_English)
      to reflect our Arabic identity and feel like SIEMENS care all the SIEMENS lover in the Arabic
      world , please write a response to this document in your main site,

      NAME :اكتب اسمك هنا
      country:اكت بلدك هنا

      ثم ارسل الرسالة

    10. #10
      التسجيل
      04-04-2002
      الدولة
      dammam
      المشاركات
      14
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ارجو التثبيت :الى كل عشاق السيمنز sx1

      برنامج الخطوط العربية

      http://www.siemensplanet.com/kb.php?aid=22

      How to change the SX1 fonts

    11. #11
      التسجيل
      04-04-2002
      الدولة
      dammam
      المشاركات
      14
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ارجو التثبيت :الى كل عشاق السيمنز sx1

      شكرا على هذا الاقتراح

      نرجو الرد من الشركة

      لو يتم دعم اللغ ةالعربية فقط دون تعريب القوائم على الاقل

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •