• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 4 من 4

    الموضوع: الى خبراء 7610 ارجوكم نزلولي التعريف لان اللي عندي فيه مشكلة

    1. #1
      التسجيل
      29-05-2004
      المشاركات
      121
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة

      Question الى خبراء 7610 ارجوكم نزلولي التعريف لان اللي عندي فيه مشكلة

      يا شباب تكفون اصحاب الخبرة في جوال الدمعة 7610 تنزيل الدرايفر الخاص بالـ usb
      لاني كل ما ابي انزله عندي تطلع لي هالرسالة
      ارجوكم الحل يا شباب
      الرسالة موجود بالمرفقات
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة proplem.JPG‏  

    2. #2
      التسجيل
      05-08-2004
      المشاركات
      5
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الى خبراء 7610 ارجوكم نزلولي التعريف لان اللي عندي فيه مشكلة

      دا عشان انت مش عندك serves pack 1 خوش على www.microsoft.com ونزله

    3. #3
      التسجيل
      17-12-2004
      الدولة
      - السعودية -
      المشاركات
      36
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الى خبراء 7610 ارجوكم نزلولي التعريف لان اللي عندي فيه مشكلة

      طيب وين بالضبط في موقع مايكروسوفت

      لأن عندي نفس المشكلة

    4. #4
      التسجيل
      17-12-2004
      الدولة
      - السعودية -
      المشاركات
      36
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الى خبراء 7610 ارجوكم نزلولي التعريف لان اللي عندي فيه مشكلة

      في موقع مايكروسوفت يوجد سيرفيس باك 2
      تنفع ؟؟

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •