السلام عليكم ..

أنا عندي جهاز نوكيا 7610 ( الدمعة )
كلما أجي أوصل الكيبل وأنزل تعريف الكيبل في نص التثبيت يوقف ويقول
في شيء مفقود اسمه سيرفيس باك ون
إذا في أحد منكم يعرف من وين أجيبه ياليت يقول لي
وأكون شاكر
لأني في أمس الحاجة للكيبل ..
ملاحظة : في البي سي سوت الكمبيوتر يكون عارف إنه فيه جاهز موصول
لكن الكيبل مسكين ما يعرف !