ارجو المساعده عندي موتورولا A780 جايبه معاي من تايلند وابغي ابرمجه عربي بس مافي لغه عربيه اذا يتواجد هناك موقع لتعريب الموتورولا او سوفتوير أرجو المساعده
uaeknight_@hotmail.com

ارجو المساعده عندي موتورولا A780 جايبه معاي من تايلند وابغي ابرمجه عربي بس مافي لغه عربيه اذا يتواجد هناك موقع لتعريب الموتورولا او سوفتوير أرجو المساعده
uaeknight_@hotmail.com
التعديل الأخير تم بواسطة alhumeri ; 05-05-2005 الساعة 11:23 AM سبب آخر: إضافة الإيميل
ضوابط المشاركة
