سلام عليكم كيف الحال شباب بأول حاب ترحبوبي بالمنتدى
ثانيا عندي مشكله في فتح القفل مال تلفون الباتدا يعنى في رمز القفل ضيعتها (رمز الحمايه) ممكن أحد يساعدني اذا في شي حل لهذه المشكله

وشكر