لو سمحتو اريد برامج لل P910I ومنها البرنامج الي يشخل ال RM , 3GP
لو سمحتو اريد برامج لل P910I ومنها البرنامج الي يشخل ال RM , 3GP
[IMG]D:\My Documents\BLACK.JPG[/IMG]
إذا كنت تبغى برنامج إلي يشغل ملفات ال3gp و arm على الكمبيوتر هذا هو الرابط
http://www.moon15.com/index.php?action=file&id=1977
إذا كان مو هذا طلبك فإعذرني على اللقافة
سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم
اذا اردت أن تجدني اضغط هنا
هذا أول موضوع لي بقسم صناعة الألعاب