• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 2 من 2

    الموضوع: اريد بارمج لل P910I

    1. #1
      التسجيل
      05-03-2002
      الدولة
      the black land
      المشاركات
      72
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: blackghost2008

      اريد بارمج لل P910I

      لو سمحتو اريد برامج لل P910I ومنها البرنامج الي يشخل ال RM , 3GP
      [IMG]D:\My Documents\BLACK.JPG[/IMG]

    2. #2
      الصورة الرمزية سامي.خ
      سامي.خ غير متصل عضــو قديـــر
      Indie Games supporter
      الفائز الثاني بمُسابقة MGM 2
      التسجيل
      07-05-2005
      الدولة
      المنطقة الغربية (غير مستقر)
      المشاركات
      2,437
      المواضيع
      87
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: samikhanfor PSN ID: samikhanfor Steam ID: samikhanfor Wii Code: samikhanfor

      مشاركة: اريد بارمج لل P910I

      إذا كنت تبغى برنامج إلي يشغل ملفات ال3gp و arm على الكمبيوتر هذا هو الرابط
      http://www.moon15.com/index.php?action=file&id=1977
      إذا كان مو هذا طلبك فإعذرني على اللقافة
      سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم
      اذا اردت أن تجدني اضغط هنا
      هذا أول موضوع لي بقسم صناعة الألعاب

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •