ممكن اعرف ليش اذا دخلت برنامج من النت الى جوالي يجي سليم بس بعد التثبيت يطلعلي
استفهامات لييييييييييييييييييييييييييييششششششششششششششششششششششششششش
ممكن اعرف ليش اذا دخلت برنامج من النت الى جوالي يجي سليم بس بعد التثبيت يطلعلي
استفهامات لييييييييييييييييييييييييييييششششششششششششششششششششششششششش
http://a7la3rb.net/forum/index.php?=almamlaka
شكر خاص ل vbmenu_register("postmenu_", true);
HAIDERCHEAT
ممكن تشرح لي وش قصدك يطلع إستفهامات؟
وممكن تقولي وش نوع جوالك؟
سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم
اذا اردت أن تجدني اضغط هنا
هذا أول موضوع لي بقسم صناعة الألعاب