ســلام عليكم
اخواني انا عندي مشكله عندي جهااز ابوكامرتين اليوم شريته![]()
ودزيت 50 صوره لجهـازي من جهااز من نفس النوع(كامرتين)![]()
وبعدها رحت ابي ادز من جهـاز الدمعه الجديد رفض؟
رحت مسحة جم صوره وهم رفض![]()
وحـاولة اني اادز من جهـازi-mate![]()
هم مااصار ؟؟؟؟؟... ورحت للموممري ولقيت اكثر من 15 كيلو بايت خـالي(63 كيلو بايت مال الجهاز):vereymad:
الحــــــــــــــــــــل






























