• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 1 إلى 15 من 26

    الموضوع: كل شيء عن Unreal Tournament 2007 ( تقرير + تحميل +لقاء مع منتج)

    1. #1
      التسجيل
      10-03-2005
      الدولة
      على الحاسوب لكتابة التقارير
      المشاركات
      1,321
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة

      كل شيء عن Unreal Tournament 2007 ( تقرير + تحميل +لقاء مع منتج)

      تقريري عن Unreal Tournament 2007

      الناشر: Midway Games

      المصمم: Epic Games

      النوع: منظور الشخص الأول+ إثارة

      تاريخ الإصدار: غير معلوم؟(ربما 2006)



      المقدمة:

      في عام 1990 اندلعت سلسلة UT مع لعبة من منظر الشخص الأول و كسبت أتباع و محبي للعبة كثر ، حيث نضام اللعب الجميل و الذي كان بسرعة البرق مع المنضر الجيد و الرسوم و مع ذكاء اصطناعي مدهش و نمط MULTIPLAYER بارز جعلتها تحقق نجاح بارز ، و بعد بضع سنوات جاءت شركة EPIC ب UT2003 التي شُغّلتْ بالتقنيةِ الجديدةِ جداً و نضام اللعب المختلف بشكل ملحوظ (اختلاف لم يلحظه أغلب محبي اللعبة ) على أي حال جاءت الشركة في السنة التالية UT2004التي حَسّنتْ كُلّ شيءَ على كُلّ الجبهات وأضافتْ عرباتَ و نضام هجومي جديد و انتهت هذه اللعبة بجالية عريضة من المحبين ، و مع الوقت صنعت epic لنفسها أسما كبيرا ..

      أذا ما هو القادم ؟



      تقنيات اللعبة و نظام اللعب

      Unreal Tournament 2007 سوف تأتي بتقنية جديدة ، نظام لعي جديد ، عربات جديدة ، و الكثير الكثير من الأشياء الجديدة إلى القائمة ، ماذا عَنْ لعبةَ جديدةَ جداً عملت بواسطة محرك رسوم غير واقعي متناسب مع الجيل الجديد من شوكة epic ، المعروف Unreal Engine 3? هذه المرة سوف تصمم اللعبة بواسطة نفس التقنية المدهشة التخطيطية ، التصميم سَيكونُ عِنْدَهُ دعماً للتأثيراتِ الخاصّةِ المتقدّمةِ و يتضمن إضاءة عالية ديناميكية ( شكلُ متقدّمُ مِنْ إضاءة الذي يُمْكِنُ أَنْ يَجْعلَ السطح مستوي جدا بحيث تظهر عنده ميزات بارزة مثل حائط طابوق بَنى مِنْ الأحجارِ الغير مستويةِ المتعرجةِ ) ومحرّك فيزياءِ جديدِ جداً يعمل بتقنيةِ Novodex Ageia "نحن ما سَبَقَ أَنْ كُنّا قادرون على عمل انهيار جليدي في اللعبةِ قبل ذلك، " يَقُولُ رئيسَ EPIC (Mike Capps) أن الانهيار الجليدي هو أحدى الظاهرات المتعددة الجديدة التي ستراها في اللعبة ، يُوضّحُ Capps بأنّ ما بعد الرسوم، UT 2007 ستعرض نظام لعب محسن أيضا مستند على التعليقاتِ مِنْ أنصار اللعبة ، طبقا لكلام Capps أعتقد بأنه يحاول أن يؤكد بأن اللعبة المنتظرة سوف تكون مزيج ما بين UT2004&UT1999، بينما يبقى التركيز الرئيسي في اللعبة على نمط متعدد اللاعبين حيث أن هذا النمط عنصر رئيسي في نجاحِ السلسلةَ ، لذا تخطط بالتأكيد لإبقاء منافسة head-to-head في نمط deathmatch ، لكن ماذا عن الأنماط الأخرى ؟ يقول Capps ( أن الأنماط الأخرى ليست على الطاولة حاليا فقط ).



      اللقاء مع James Brown

      قد زود موقع IGN بعرض خاص من كبير المصممين Epic Games الذي هو James Brown و الكلام التالي سوف يكون اقتباسا من جزء من اللقاء ............



      الموضوع الأول الذي سألنا المصمم عنه هو وقت تحميل اللعبة (LOADING TIME) و مع كل الأشياء العالية الدقة و تحميل الصوت و قد أجاب JAMES بأن التحميل الوحيد حين تنضم للسيرفر على الإنترنت و هذا عند انتهاء المواجهة سوف تنقلك اللعبة إلى مواجهة ثانية كما وضح JAMES بأن تقنية streaming سوف تجعل التصميم يتوقع النزال القادم و لذا هذا سوف يقطع الكثير من وقت التحميل ، وبالطبع اللعبة سوف تزود اللاعبين المتنافسين الفرصة لتدقيق نقاطهم التي جمعوها و حالتهم قبل أن تطلقهم إلى نزال آخر ، و حين شغل JAMES اللعبة كان من العجيب أن اللعبة لم يكن تحميلها طويلا بالرغم من أنه التحميل الأول للعبة حيث أشتغلت اللعبة في وقت أقل مما تتطلبه لعبة HALF-LIFE2 أو FAR CRY لكن JAMES ليس مبرمجا لذا قطعنا من كلام التقنية و قفزنا إلى خاصيته ( التصميم) حيث هو كان هو الرجل المثالي لإخْبارنا قليلاً حول البيئاتِ الجديدةِ الغير واقعيةِ و كيف صممت لتكون أماكن مصممة ، وهذا ما ركّزنَا عليه ، و لقد أجاب JAMES (أنها بيئات و ليست مستويات) و الذي أراد أن يتوصل أليه JAMES هو أنه كل حقل متميز قاتل قد أريد منه أن يكون مقبول و المكان الذي عرض علنا هو The Carbon Fire و هو تحت نمط deathmatch و المكان كان مركز تصنيع رجال آليين أي في أماكن عديدة من المنطقة كان الرجال الآليين يٌبنون و يُصبغون و يٌشحنون و يٌوزعون ، كل منطقة لديها landmark و بالطبع شركة EPIC كبيرة بما فيها الكفاية لتضمن بأن كل بيئات اللعبة قد بنيت لتتضمن landmarks .

      أستمر JAMES بالتوضيح كيف كل بيئة مقيدة بيئة أكبر ( هذا غير ملحوظ كما وأن أكثر الناس لم يلاحظوه لكنك يمكن أن تلاحظه في نمط singleplayer ) كما وأكمل بأن الشركة تتمنى بأن تربط كل بيئة مع الأخرى لخلق عالم مقبول بناءا على كل الأفعال التي قد تأخذ مكان في العالم ، نظام اللعب قد أعيد عمله أيضا حيث نحن نريد أن نأخذ نظام اللعب إلى إصدار 1999 .....


      الصور


      معرض التحميل

      لتحميل العرض من هنا

      كلمة أخيرة

      شركة EPIC تحاول إنهاء اللعبة و تصدرها بجانب لعبة Gears of War هذا مما يجعل اللعبة ستصدر في النصف الأول أو الثاني من سنة 2006 ، اللعبة سوف تعرض إمكانيات الأجهزة القادمة في 2006 على الحاسوب الشخصي و الأجهزة الأخرى ( من المحتمل أن تصدر اللعبة على PS3 و لكن هذا الخبر غير مؤكد) ، لعبة UNREAL لعبة بنيت على تقنية UNREAL 3.0 و هي مقتنعة بتلك التقنية و مع ذلك مثل كل UT السابقة فأنها تفقد الدليل المتقن الذي يثبت التصميم التحتيِ

      ملاحظة
      هذا الموضوع حصري للمنتدى
      أذا أعجبكم الموضوع لا تبخلوا علينا بالترشيح


      غائب عن المنتدى لفترة طويلة
      [My Reviews]

    2. #2
      التسجيل
      10-09-2005
      المشاركات
      9
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كل شيء عن Unreal Tournament 2007 ( تقرير + تحميل +لقاء مع منتج)

      thanks
      for

    3. #3
      التسجيل
      10-09-2005
      المشاركات
      9
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كل شيء عن Unreal Tournament 2007 ( تقرير + تحميل +لقاء مع منتج)

      thanks
      for your work

    4. #4
      التسجيل
      05-09-2004
      الدولة
      Kuwait City
      المشاركات
      11,483
      المواضيع
      602
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كل شيء عن Unreal Tournament 2007 ( تقرير + تحميل +لقاء مع منتج)

      GOOD WORK MAN

    5. #5
      التسجيل
      04-12-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      644
      المواضيع
      71
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كل شيء عن Unreal Tournament 2007 ( تقرير + تحميل +لقاء مع منتج)

      لكن هل يكفي 7800جي تي لتشغيل اللعبه؟

    6. #6
      التسجيل
      07-02-2004
      الدولة
      There... Only when you need me
      المشاركات
      2,486
      المواضيع
      132
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كل شيء عن Unreal Tournament 2007 ( تقرير + تحميل +لقاء مع منتج)

      مشكور على التقرير الجميل
      We're the next generation of this nation

      (( سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ))

    7. #7
      التسجيل
      02-05-2004
      الدولة
      الانترنت بسجون الـCombine روعه! Playing CSS all day long.
      المشاركات
      4,339
      المواضيع
      92
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كل شيء عن Unreal Tournament 2007 ( تقرير + تحميل +لقاء مع منتج)

      This sucks they only have an english keyboard in this god forsakin' hotel !!!111!1

      Well, nice report first of all mate, But there's only one problem that i'm afraid of.

      1st, Will this game " the Unreal 3.0 Eng." work with 7800 GTX?

      If not, i think i'd rather spend my dough on an HD TV and an XBOX360 instead.

      Thanx for the topic, way to go.

    8. #8
      التسجيل
      29-07-2003
      الدولة
      بلاد المسلمين
      المشاركات
      1,439
      المواضيع
      40
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كل شيء عن Unreal Tournament 2007 ( تقرير + تحميل +لقاء مع منتج)

      السلام عليكم و رحمة الله وبركاته


      شكراً اخوي على هل تقرير ... اللعبه منتضره بأحر من الجمر


      تحيتي


      /)/)/)
      لا تـــــنــــســــى ذكــــــر الـــلـــــه




      !The Best




      تعرف على برنامج Xfire العجيب

    9. #9
      التسجيل
      12-05-2004
      الدولة
      SauDi-ArabiA | Da(V)(V)aM
      المشاركات
      2,669
      المواضيع
      40
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كل شيء عن Unreal Tournament 2007 ( تقرير + تحميل +لقاء مع منتج)

      تقرير جميل .. وتنقصنا بعض الصور الكبيرة لنرى تفاصيلها

      بالنسبة لأسألة الاخوان ان كان كرت انفيديا الجديد 7800GTX سيشغلها ام لا ، الاجابة بالطبع سيشغلها ! كرت لم يكمل عامه الاول بعد مع صدور اللعبة فكيف لا يشغلها ؟

      كانت قد سرت اشاعة بان اعتى كروتنا الحالية لن تكون قادرة على تشغيل اللعبة ، لكن كانت مجرد اخطاء برمجية باللعبة حسب احد الاخبار في المنتدى عند صدور اعلانات اللعبة الاولى ..

      وان شاء الله ستعمل على الكروت المتوسطة بشكل جيد

      تحياتي لكم ..

    10. #10
      التسجيل
      05-09-2004
      الدولة
      Kuwait City
      المشاركات
      11,483
      المواضيع
      602
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كل شيء عن Unreal Tournament 2007 ( تقرير + تحميل +لقاء مع منتج)

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وناسة
      تقرير جميل .. وتنقصنا بعض الصور الكبيرة لنرى تفاصيلها



      بالنسبة لأسألة الاخوان ان كان كرت انفيديا الجديد 7800GTX سيشغلها ام لا ، الاجابة بالطبع سيشغلها ! كرت لم يكمل عامه الاول بعد مع صدور اللعبة فكيف لا يشغلها ؟

      كانت قد سرت اشاعة بان اعتى كروتنا الحالية لن تكون قادرة على تشغيل اللعبة ، لكن كانت مجرد اخطاء برمجية باللعبة حسب احد الاخبار في المنتدى عند صدور اعلانات اللعبة الاولى ..

      وان شاء الله ستعمل على الكروت المتوسطة بشكل جيد

      تحياتي لكم ..


      كلام جميل اخوي وناسه وحبيت اعلق واقول انه اذا كرت 7800 ما شغل اللعبه فأي كرت راح يشغله ؟؟

      بعدين حتى الشركة راح تخسر لانه مو كل الناس عندهم كروت شاشه قويه

      وانشاله كرتي 6800 جيتي يشغلها بأعلى دقه (( حبيت اتكشخ بس خخخخخخخخ ))

      وسلامتكم

    11. #11
      التسجيل
      10-03-2005
      الدولة
      على الحاسوب لكتابة التقارير
      المشاركات
      1,321
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كل شيء عن Unreal Tournament 2007 ( تقرير + تحميل +لقاء مع منتج)

      مشكوورين على المرور أخوان و شكرا للأخت وناسة للأجابة و أنك قد سبقتني للأجابة
      و الله المشرفين خجلونا و أحرجونا (موضوعين مثبتين في وقت واحد!!!!!!!!!!)
      التعديل الأخير تم بواسطة HAIDERCHEAT ; 13-09-2005 الساعة 04:49 PM


      غائب عن المنتدى لفترة طويلة
      [My Reviews]

    12. #12
      التسجيل
      12-05-2004
      الدولة
      SauDi-ArabiA | Da(V)(V)aM
      المشاركات
      2,669
      المواضيع
      40
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كل شيء عن Unreal Tournament 2007 ( تقرير + تحميل +لقاء مع منتج)

      الله يسعدك اخي الحبيب ، لو تطالع تحت مكان اقامتي تحصل ان الجنس ذكر ، والله شكلي باغير هالاسم الجميل LOL . .

      بالنسبة للموضوعين المثبتين بوقت واحد ، هذا جهدك وتستاهل تكافئ عليه

      طالما تكتب تقارير ممتازة ، شي طبيعي تلاقي ناس تقدر جهدك

    13. #13
      التسجيل
      01-10-2004
      الدولة
      اليمن
      المشاركات
      537
      المواضيع
      71
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كل شيء عن Unreal Tournament 2007 ( تقرير + تحميل +لقاء مع منتج)

      اخواني هل يوجد هناك خبر على اللعبة من ناحية الخبرية حق كرتين 6800الترا ماقدروا يشغلونها هل هناك خبر يؤكد ان اللعبة ستشتغل على ابسط الكروت او على الاقل 6600gt

      انا منتضركم

    14. #14
      التسجيل
      12-05-2004
      الدولة
      SauDi-ArabiA | Da(V)(V)aM
      المشاركات
      2,669
      المواضيع
      40
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كل شيء عن Unreal Tournament 2007 ( تقرير + تحميل +لقاء مع منتج)

      اخي الحبيب الحاسم 2004 ، ذكرت في الصفحة السابقة جواب سؤالك ..

      لو كانت خاصية البحث تعمل ، لأتيتكم بالموضوع .. لكن للأسف ذهب مع الريح !

    15. #15
      التسجيل
      02-05-2004
      الدولة
      الانترنت بسجون الـCombine روعه! Playing CSS all day long.
      المشاركات
      4,339
      المواضيع
      92
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كل شيء عن Unreal Tournament 2007 ( تقرير + تحميل +لقاء مع منتج)

      كرتين 6800الترا ماقدروا يشغلونها
      Oh boy, شكلي بكنسل 7800 جي تي اكس واشتريلي تلفزيون HD واكس 360 )": !

    صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •