صار للأخ(mus3542)شهر منذ أن طلب أسرار كريزي تاكسي(1و2)وصوره للجيم شارك لدريم كاست وما أحد رد علينا من الشباب والصبايا وأريد أن أقول بكل صدق وصراحه أن المنتدى فاشل لد يدفع الواحد لأن يغضب وقد سبق لأحد الشباب وأن قال بأن المنتدى ضعيف وقد صدق في قوله لو في واحد رد على الموضوع كان ماقلت شيء ولكن ما أحد رد وحب أن أقول أني سوف أترك المنتدى بدون وداع ولا سلام . :غضب: :غضب: :غضب: :غضب






























