السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عضو جديد في هذا الموقع وان شاء الله تستفيدون مني وأستفيد منكم وانا ما أطلع على اللانتر نت الا كل أربعاء وخميس وأحيان أطلع جمعة ولكن ان شاء الله نستفيد من بعض![]()
![]()
![]()

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عضو جديد في هذا الموقع وان شاء الله تستفيدون مني وأستفيد منكم وانا ما أطلع على اللانتر نت الا كل أربعاء وخميس وأحيان أطلع جمعة ولكن ان شاء الله نستفيد من بعض![]()
![]()
![]()
الزعل مرفوع والعتب مسموع والدين ممنوع والرزق على الله......
وبالمناسبة بريدي هو x3a@hotmail.com
ضوابط المشاركة
