• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 1 إلى 15 من 17

    الموضوع: تقرير عن Hummer H3 2006

    1. #1
      التسجيل
      30-08-2005
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      86
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة

      Lightbulb تقرير عن Hummer H3 2006

      منقول عن موقع الجزيرة

      *الجزيرة - نادي السيارات:
      جاء الظهور الأول لسيارة هامر Hummer H3 في معرض ديترويت للسيارات 2005 من ثم كان ظهورها الأوروبي في معرض جنيف للسيارات 2005م مما ترك المتفرجين يتساءلون عما إذا كانت جنرال موتورز تؤكد من خلالها خطوطها العريضة وشكلها المتميز في التصميم بتقديم سيارة هامر H3 الرياضية المتوسطة الحجم التي تعتبر أصغر من H2 الكبيرة الحجم وتتميز عنها باقتصاد أكبر في استهلاك الوقود.
      مواصفات المحرك
      تتوفر هامر H3 بمحرك خطي من نوع فورتيك 3500 ذي خمس اسطوانات وهو المحرك الوحيد المتوفر لها. والمركبة التي يبلغ وزنها 4700 رطل تستعمل محركاً مزدوج الكامات مصنوعا من الألمنيوم ذا عشرين صماماً بحجم 3.5 لترات يزودها بقوة كبيرة تبلغ 220 حصاناً تمكنها من التحكم العالي على الطرقات الوعرة وذلك عند سرعة 5600 دورة في الدقيقة وعزم مقداره 305 نيوتون متر عند سرعة 2800 دورة في الدقيقة. ويبلغ استهلاك الوقود عند استعمال علبة السرعة اليدوية 5.6 كيلومترات لكل لتر داخل المدن و7 كيلو مترات لكل لتر على الطرق السريعة، أما عند استعمال العلبة الأوتوماتيكية فإن الاستهلاك في الوقود يبلغ 5.6 كيلو مترات لكل لتر داخل المدينة و6.7 كيلو مترات لكل لتر على الطرق السريعة.
      لكن يبقى السؤال المطروح حالياً هو لماذا لم تستعمل جنرال موتورز محركها الخطي ذا الأسطوانات الست الذي بحجم 4.2 لترات وبقوة 275 حصاناً وبعزم يبلغ 372 نيوتون متر والموجود في مركبتها ترايل بلايزر (TrailBlazer)؟ تقول الشركة إن السبب يكمن في صعوبة وضعه في هذه السيارة (يصعب وضعه دون القيام ببعض التحويرات المكلفة في هيكلها).
      الأبعاد والمواصفات
      هامر H3 الجديدة سيارة ذات خمسة أبواب تتسع لخمسة أشخاص تفرض هيبتها وقدراتها أين ما حلت وبخاصة على الطرقات الوعرة، غير أن التغيير البسيط في علامة الشاحنة كولورادو وبدنها لا يكفي لصنع سيارة هامر جديدة. ولذلك فإن هامر H3 للعام 2006 ليست شاحنة كولورادو أعيد تصنيعها فقط كما قد يتصور البعض.
      فإن 10% من مواصفات الشاحنة كولورادو يمكن أن يعثر عليه في هذه المركبة الجديدة. حيث يبلغ عرض هامر الجديدة 2.14م وارتفاعها 1.86م مقارنة مع أكبر موديلات كولورادو التي تبلغ 1.72م و1.68م على التوالي.
      كما أن H3 أعرض وأطول من سيارة جيب جراند شيروكي وكذلك تويوتا فور رنر ونيسان باثفايندر، وتقول هامر إن هذه الشاحنات هي المنافس الرئيس في السوق.
      وبدلاً من نوابض كولورادو المتعددة الأوراق ذات المرحلتين فإن H3 تستعمل نابضاً ورقياً ذا مرحلة واحدة للحصول على التصاق أفضل بالطريق.
      أما مخمدات الصدمة والمكابح فقد تم تحديثها لتمييز H3 بشكل أكبر. لكن ما يمكن أن يتم تمييزه عن بعد على الفور هو بدن السيارة الشبيه في H2. والاختلاف الرئيس الوحيد ل H3 عن H2 هو حواجز الوقاية الأربعة المتوهجة وغطاء المحرك الذي يفتح بالطريقة القديمة، ومن ميزات H3 على الطرقات الوعرة قدرتها على اجتياز الممرات المائية بعمق 40سم بسرعة تصل 32كلم في الساعة أو بعمق 60سم بسرعة 8 كلم في الساعة ويمكنها تسلق درجات وصخور بارتفاع 40سم والسير عبر الرمال والتسابق عليها.
      المقصورة الداخلية
      أما مقصورة السائق داخل السيارة فهي بسيطة وأقل تعقيداً. وهي تحتوي على المقاييس وأدوات السيطرة المركزية المزينة بمعدن مطلي. وهناك بعض البلاستيك القوي وخاصة على إطار لوحة المقاييس ولوحات الباب العلوية. فيما يتعلق بالمقاعد القماشية فهي قياسية، ويمكن الحصول على مقاعد جلدية مع زينة متباينة كخيار آخر وعلى غرار ما هو موجود في مركبة رانج روفر التي تنتجها لاند روفر، مما يعطي H3 منظراً مثيراً. أما عجلة القيادة فهي توفر قبضة قوية وسميكة تلائم سائقي هذا النوع من الشاحنات وكذلك الأمر مع ذراع تغيير السرعة المثبت على الأرض في نظام نقل السرعة الأوتوماتيكي.
      علب السرعة المتوفرة
      بالنسبة لعلبة السرعة اليدوية ذات النسب الخمس في هامر H3 فإن عملية نقل السرعة فيها شبيهة بما هو موجود في الشاحنات التقليدية، وهو أول نظام يدوي لنقل السرعة يدخل إلى عائلة هامر المعروفة بكونها تستعمل نظام نقل السرعة الأوتوماتيكي. وعلبة السرعة اليدوية هذه مقتبسة أيضاً من الشاحنة كولورادو وضمن نسبة الـ 10% المأخوذة عنها، وهي تصدر أقل قدر من الضجيج. ومع ذلك فإن هناك ضجيجاً صادراً عنها عند محاولة السير بسرعة 100 كلم في الساعة فما فوق. أما علبة السرعة الأوتوماتيكية ذات الأربع نسب فتبدو أكثر تكيفاً تحت نفس الأحمال وهي الخيار الأفضل لهذه المركبة.
      التجهيزات
      زودت هذه المركبة ذات الدفع الرباعي بعلبة تحويل ذات سرعتين مع مسنن للمدى المنخفض للتعامل مع العوائق التي تتطلب براعة في اجتيازها، ويعتبر نظام التحكم الالكتروني بالعجلات الأربع العنصر الرئيسي الأهم في قدرات هذه الشاحنة ومن المواصفات الأخرى النظام التفاضلي القابل للانغلاق كليا للعجلات الخلفية ونظام التحكم بالدفع ونظام الوقاية أسفل السيارة ونظام التحكم بالثبات على الطرقات. وبالنسبة لهامر ذات علبة السرعة اليدوية فإنها مجهزة بنوافذ وأقفال كهربائية مع مشغل أقراص سي دي وهي بسعر يصل إلى 29.500 دولار. ويمكن توفير بعض الخيارات لها مثل المقاعد الجلدية المدفأة ومنظومة الملاحة والنافذة السقفية مع إطارات قطر 33 بوصة من نوع بريجستون فضلاً عن مخمدات صدمة أكثر نعومة ومجموعة تروس تفاضلية خلفية يمكن قفلها وعند ذلك فإن سعرها سيصل إلى 40.000 دولار ، مما يعني أن هامر H3 بمحركها ذي الـ 220 حصاناً ستكون منافسة من ناحية السعر لسيارة جراند شيروكي ذات الـ 230 حصاناً والسيارتين فور رنر وباث فايندر وكلتاهما بقوة 270 حصاناً.
      ومن ضمن تجهيزات الأمان فيها هناك الوسائد الهوائية المزدوجة للمقاعد الأمامية ونظام منع الانزلاق الكبحي فضلاً عن منظومة السيطرة على السحب.
      يبقى أن نشير إلى أن هامر H3 قد تكون طوق النجاة الذي تلقيه جنرال موتورز لهذا الطراز من السيارات خاصة أن هامر H2 التي يبلغ سعرها قرابة الـ 50 ألف دولار عانت من انخفاض في مبيعاتها خلال السنوات الأخيرة بسبب ارتفاع أسعار الوقود كما أشار البعض وربما لتشبع السوق بها أيضاً ولعل المركبة الجديدة الأقل سعراً والأكثر شبهاً بسابقتها ستشجع المترددين على اقتناء إحداها عند أول ظهور لها هذه المرة.

      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 1H301.jpg‏   12006h3_4.jpg‏   12006h3_5.jpg‏   12006h3_6.jpg‏   12006h3_9.jpg‏   12006h3_15.jpg‏  

      h3-09.jpg‏   intro_h3_rrsd.jpg‏   H3_water_1024_768.jpg‏   intro_h3-side.jpg‏  
      NowCyCle


    2. #2
      التسجيل
      13-03-2005
      الدولة
      سعودي ... جداوي ...
      المشاركات
      1,829
      المواضيع
      112
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تقرير عن Hummer H3 2006

      كل عام وانت بخير عبادي ....

      مشكور عالموضوع ...

    3. #3
      الصورة الرمزية Mercedes-Benz
      Mercedes-Benz غير متصل عضو قدير ومشرف سابق
      Mercedes-Benz Lover
      التسجيل
      05-04-2005
      المشاركات
      4,300
      المواضيع
      341
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تقرير عن Hummer H3 2006

      مشكوووووور على الموضوع
      والله يعطيك العافية
      بس من وجهة نظري أن الموديل السابق شكله أقوى من 2006

    4. #4
      التسجيل
      21-10-2003
      الدولة
      جــــــــدة
      المشاركات
      2,711
      المواضيع
      232
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تقرير عن Hummer H3 2006

      برضه الجنرال بيستمتع بالضحك على الناس

      الهمر 1 هو الأصلي واللا بديل عنه

      الهمر 2 على قاعدة السوبربان ومن هنا بدأت المصخرة

      والحين الهمر 3 على قاعدة التريل بليزر

      ماأقول إلا أن أغسل يدي من سيارات الجنرال موتورز

      ولكل واحد وجه نظر..وسلام

    5. #5
      التسجيل
      31-08-2005
      الدولة
      جـjEeDaHـدة
      المشاركات
      1,171
      المواضيع
      42
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تقرير عن Hummer H3 2006

      شكرا على الموضوع والتقرير الجميل...
      بالله لاتنسوا ان ترشحون مواضيعي من خلال اختياركم لـ
      من مواضيعي المميزة



    6. #6
      التسجيل
      30-10-2005
      الدولة
      AL-Fnateer
      المشاركات
      17
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تقرير عن Hummer H3 2006

      كل عام وانت بخير:shakehand

      ويعطيك ألف عااافية على الموضوع

      وماقصرت

    7. #7
      التسجيل
      30-10-2005
      الدولة
      AL-Fnateer
      المشاركات
      17
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تقرير عن Hummer H3 2006

      كل عااام وانت بألف خير

      ويعطيك العااافية على هذا الموضوع

      وماقصرت

    8. #8
      التسجيل
      16-06-2002
      الدولة
      بالقرب من مكان بعيد
      المشاركات
      831
      المواضيع
      66
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تقرير عن Hummer H3 2006

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ][-][Mr.ZeNoN][-][
      برضه الجنرال بيستمتع بالضحك على الناس

      الهمر 1 هو الأصلي واللا بديل عنه

      الهمر 2 على قاعدة السوبربان ومن هنا بدأت المصخرة

      والحين الهمر 3 على قاعدة التريل بليزر

      ماأقول إلا أن أغسل يدي من سيارات الجنرال موتورز

      ولكل واحد وجه نظر..وسلام
      XxX حسن الفاظك اول تنبية XxX

      الـH2 شاصيه معدل ومغير كثيراً عن شاصيه السوبربان واليوكن! لدرجة أنهما لا يمكن صنعهما في نفس خط التصنيع.. من أطلع ونظر لتصميم الشاصيه سيؤكد كلامي..

      الـH3 مبني على شاصيه معدل ومغير من شاصيه الكولورادو والكانيون ولا علاقة له بالتريل بلايزر والإنفوي.. الشاصيه شمله أكثر من 15 تعديل وأداء الـH3 يختلف كثيراً عن الكولورادو على الطريق وخارجه..

      المركبات على شاصيه GMT800 (شاصيه السوبربان واليوكن) حتى قبل أن تطاله التعديلات استطاعت اجتياز منطقة تجارب Humvee الذي أجريت عليه تجربة الـH1 الأصلي..


      نام في عسل تويوتا..
      التعديل الأخير تم بواسطة Dark Watch ; 09-11-2005 الساعة 06:35 PM
      [
      Look you stupid Americans! My hand of the right is like the GM's Market Share, My left one is of the Toyota, and what's in between is a Pokemon for your kid, so buy a Toyota, Cuz Toyota is betta! Accept Defeat and BOW DOWN before me! MUAHAHAHAHAHAAA

      أكثر من ثلاثين كانجي ياباني

      أكثر من خمسين صفة باللغة اليابانية ومعناها بالإنجليزي..

    9. #9
      التسجيل
      01-09-2004
      الدولة
      UAE
      المشاركات
      4,083
      المواضيع
      257
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: kestral musa3rd

      مشاركة: تقرير عن Hummer H3 2006

      كح كح كح

      مشكور اخوي الكريم على الموضوع الي سبب ضرابة

      وتسلم والله تساهل التقييم


      Finally I got PGR special Gamer Picture



      في ناس طفرونا من المنتدى , والجين روحهم طلعوا والله حالة
      ليش تخرب على غيرك مادري !!

    10. #10
      التسجيل
      30-08-2005
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      86
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تقرير عن Hummer H3 2006

      إحترامي وتحياتي لكم

      أنا أحترم كل وجهات النظر وأقدر وجهة النظر التي فيها نوع من النقد وأحترمها جدا
      أنا شخصا جربت كل أنواع الهمر
      الوحيد إلي شكله غير وقوته غير وحتى ماكينته غير هو H1 هذا هو الهمر المطرقه والباقي يعتبرون تكمله لمسيرته مسامير يعني
      مميزات كل نوع منهم تقديريا
      H1 شكل قبيح مع إمكانيات جبارة بختصار دبابه صغيره
      H2 شكل جميل نسبيا مع إمكانيات أفضل من منافسيه مثل لاندكروزر أو سفاري أو ديسكافري يعتبر الأقوى بينهم ولكن لا يعتبر شيء بالنسبه للقديم
      H3 شكل جيد بإمكانيات جيده ويعتبر الأقوى في نفس الفئه حيث أنه يصنف مع قراند شروكي الجديد

      الأفضل للبر هو H1
      الأفضل للقز ( الطلعه ) H2
      الأفضل للمشاوير H3

      شاكر لكم وتحياتي لمعلوماتكم القويه في هذا المجال مع خالص الشكر
      NowCyCle


    11. #11
      التسجيل
      12-05-2005
      الدولة
      .: jeddah :.
      المشاركات
      5,911
      المواضيع
      257
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تقرير عن Hummer H3 2006

      مشكوووووووووووووووووووووووو


      على الموضوع


      اخوي


      اخوك سارس

    12. #12
      التسجيل
      21-10-2003
      الدولة
      جــــــــدة
      المشاركات
      2,711
      المواضيع
      232
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تقرير عن Hummer H3 2006

      إيماج حبيبي ياليت تكون إستقبلت الرسالة الخاصة

    13. #13
      التسجيل
      12-05-2005
      الدولة
      DUBAI
      المشاركات
      302
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تقرير عن Hummer H3 2006

      مشكور عالموضوع
      COOOOOOOOOOOOOL

    14. #14
      التسجيل
      17-10-2004
      الدولة
      Abu Dhabi
      المشاركات
      81
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تقرير عن Hummer H3 2006

      مشكور على الموضوع


      ممكن توضح بعض الاشياء عن الهمر

      - السرعة القصوى للمركبة للديزل والبترول

      - التسارع من 0 إلى 100 في كم ثانية لهما

      التكييف هل هو جيد لان شكلها عسكري واخاف مكيفها تعبان

      سعر المركبة من 120 الف ريال إلى 140 الف للديزل او البترول

      وشكرا

    15. #15
      التسجيل
      28-06-2005
      الدولة
      ¸¸, ¤¨°¨¨°¨¤,¸¸ SKy AD ¸¸,¤¨°¨¨°¨¤,¸¸
      المشاركات
      2,051
      المواضيع
      159
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تقرير عن Hummer H3 2006

      مشكور أخوي

      و الله يعطيك العافيه
      وداعـــآ لـ مــاضــيـ alainteam... ...و أهــلآ بــمــسـتـقــبـلـ شـبـيه الريـح......

    صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •