السلام عليكم
انا دخلت على الاسم الي بالبلوتوث بالجوال يعني بغير نكي
وحطيت الحركه الي تطفي الجوال الي " 1 " <--- زي كذا
المهم حطيت لصق
حطيت لصق وعلقت عليه يعني لصق كثيييييييييييييييييييير ظغطت موافق طلع من البلوتوث يعني البرنامج
واذا حاولت ادخله يدخل ويطلع يعني ماقدر اغير النك ولا اطفي البلوتوووث تكفووون علمووني شسوي وشلون اطفي واغير نكي بدون مادخل على Bloutooth الي بالمنيوووو





























