• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 5 من 5

    الموضوع: مشكله بالبلوتوووث

    1. #1
      التسجيل
      27-12-2004
      المشاركات
      55
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشكله بالبلوتوووث

      السلام عليكم
      انا دخلت على الاسم الي بالبلوتوث بالجوال يعني بغير نكي
      وحطيت الحركه الي تطفي الجوال الي " 1 " <--- زي كذا
      المهم حطيت لصق
      حطيت لصق وعلقت عليه يعني لصق كثيييييييييييييييييييير ظغطت موافق طلع من البلوتوث يعني البرنامج
      واذا حاولت ادخله يدخل ويطلع يعني ماقدر اغير النك ولا اطفي البلوتوووث تكفووون علمووني شسوي وشلون اطفي واغير نكي بدون مادخل على Bloutooth الي بالمنيوووو

    2. #2
      التسجيل
      31-08-2004
      المشاركات
      6
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مشكله بالبلوتوووث

      السلام عليكم اول شي سكر التلفون واخرج الممري كارت وبطاقة sim بعدين اضغط على النجمه و 3 و9 وشغل الهاتف لكن لا تفلت على الارقام حتى تضهر كلمة (فورمات) بعد ذلك ارجع البطاقه وشغل الهاتف
      ملاحضه:سيمتح كل شي في ذاكرة الهاتف


      سلام

    3. #3
      التسجيل
      18-11-2005
      الدولة
      مجــــــ الـــهوية ـــــــــــهول
      المشاركات
      634
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مشكله بالبلوتوووث

      آسف أخوي ماأقدر أحصل الحل

    4. #4
      التسجيل
      08-08-2005
      الدولة
      الأردن
      المشاركات
      288
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مشكله بالبلوتوووث

      اخي ما نوع الجوال ؟

    5. #5
      التسجيل
      19-08-2005
      الدولة
      qatar
      المشاركات
      2,946
      المواضيع
      401
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مشكله بالبلوتوووث

      أخوي عندك حل تعمل فورمات (format) وهناك طريقتين
      1:إضغط هالكود *#7370# من اليسار لليمين
      2: فورمات بطريقه الفلاش ولها عده خطوات
      أ:اطفي جوالك
      ب:تمسك زر رقم3 و زر النجمه و زر الاتصال(الزر الاخضر) طبعا لازم تضغطهم مره وحده
      ج: تشغل جهازك ورح تظهر شاشه سوداء مكتوب فيها الوسط كلمه(formating) وبعدين تشيل إيدك عن الازرار الموجوده بالخطوه رقم (ب)

      ملاحظه : ستفقد أي معلومه موجوده بالجوال (الصور -الفيديو- البرامج-الموضوعات-الاسماء
      فإحفظ اي شي تريده على الميموري كارد(buck up)


      أنا انصحك بالطريقه رقم 2 لأنها ترجع الجوال لضبط المصنع


      وإذا أي شي ماعرفته أو عاقك فأنا حاظر الرجاء مراسلتي على
      al7oot_6681@hotmail.com
      &
      alz3eem_zen@hotmail.com




      والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته


    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •