-
ارجو المساعده من خبراء تحويل صيغ الفيديو ! لدي مشكله ×_×
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لدي جهاز جوال Nokia N70 ولدي في جهاز الكمبيوتر عدة مقاطع على هيئة wmv
قمت بارسالها الى الجوال عن طريق البلوتوث ولكن لم يستطع قراءتها
قمت بتحويل المقاطع الى rm عن طريق برنامج Ulead VideoStudio 9 ولكن الصورة لم تعمل فقط اسمع الاصوات ولكن بدون صوره
ماهو الحل
هل هناك برامج متخصصه للتحويل ؟ ام هل يوجد برامج لدعم الجوال لمثل هذه الصيغ ؟
ارجو المساعدة وشكرا
-
مشاركة: ارجو المساعده من خبراء تحويل صيغ الفيديو ! لدي مشكله ×_×
أهلا حبيبي
أصلا N70 مايشغل صيغة wmv يشغل بس صيغة 3gp أو rm لكن لازم يكون قياس الفيديو 174+144بالنسبه للـ rm
-
مشاركة: ارجو المساعده من خبراء تحويل صيغ الفيديو ! لدي مشكله ×_×
مشكور اخوي لكن كيف اخلي القياس 174+144 ؟؟؟؟؟؟
هل فيه برامج معينه ؟
-
مشاركة: ارجو المساعده من خبراء تحويل صيغ الفيديو ! لدي مشكله ×_×
-
مشاركة: ارجو المساعده من خبراء تحويل صيغ الفيديو ! لدي مشكله ×_×
اولا :إذا تبي تعرف حجم الفيديو لازم تصور فيديو عن طريق الموبايل وبعدين إحفظ الفيديو وبعدين تضغط على( خيارات) وبعدين تختار (عرض التفاصيل) المهم رح تلاقي معلومات إسم المقطع-الصيغه-الدقه-الحجم-الوقت-التاريخ واحنا إلي يهمنا من كل هالمعلومات(الدقه) وانت رح تلاقي مثلا 176*144 هالرقم تكتبه بورقه عشان رح تحتاجه بالبرنامج
وأنا عندي برنامج بعطيك ياه احسن برنامج بالعالم لتحويل الصيغ ومجرب ووضوح الصوت والصوره على الموبايل احسن من على الكمبيوتر
بس المشكله إنه البرنامج حجمه=11mb وانا ماعرف شلون أرفعه للمنتدي فإذا إنت تحب نتكلم عالمسنجر انا ماعندي اي مانع بالعكس يشرني ومستعد أعلمك خطوه خطوه
وهاذا إيميلي al7oot_6681@hotmail.com
وإذا حبيت تضيفني عندك على الماسنجر دزلي إيميل على انك موافق وتذكرلي إيميلك
تحياتي القرص الذهبي
al7oot_6681
قريبا
al7oot_n91
-
مشاركة: ارجو المساعده من خبراء تحويل صيغ الفيديو ! لدي مشكله ×_×
مشكور اخوي القرص الذهبي
تمت الاضافه
ايميلي هو amajed_1407@hotmail.com
بخصوص البرنامج ياليت تعطيني اسمه وان شالله الاقي رابط التحميل له ~_^
ضوابط المشاركة
- لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- لا تستطيع الرد على المواضيع
- لا تستطيع إرفاق ملفات
- لا تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى