• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 12 من 12

    الموضوع: احبك يا ايطاليا فورزاااااا ايطاليا

    1. #1
      التسجيل
      05-09-2003
      الدولة
      قلايع واد رين
      المشاركات
      2,670
      المواضيع
      183
      شكر / اعجاب مشاركة

      احبك يا ايطاليا فورزاااااا ايطاليا

      الحمد لله مبروووووووووووووووووووووووووووووووووك لكل الطيان الفوز الرائع والمستوى الهائل هذا ! وان شاء الله البطولة لايطاليا

      FORZA ITALIAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAa

    2. #2
      التسجيل
      02-02-2006
      الدولة
      U A E
      المشاركات
      9,685
      المواضيع
      442
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: احبك يا ايطاليا فورزاااااا ايطاليا

      مبروووووووووووووووووووووك الفوز واخر دقيقتين هدفين لعبوا فيهم واشكر جروسو على الهدف الجميلو دل بيرو
      2012

    3. #3
      التسجيل
      05-11-2001
      الدولة
      الإمارات
      المشاركات
      1,699
      المواضيع
      384
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: احبك يا ايطاليا فورزاااااا ايطاليا

      مبرووووووووووووووووووك الفووووووووووز



      والكأس إيطااااااااااااااااااااااااالية إنشاء الله

    4. #4
      التسجيل
      16-10-2005
      الدولة
      Jordan
      المشاركات
      362
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: احبك يا ايطاليا فورزاااااا ايطاليا


      GERMANY OUT YESSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSS

      مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووك ايطاليا

      الموهم طلعو الالمانيييييييييييييييين

      يسسسسسسسسسسسس

      << حاقدة على الالمان ^__^

      خلفيت التوقيع ما اخدتها من End Game

    5. #5
      التسجيل
      04-03-2005
      الدولة
      ^SaUd!_ArAb!a
      المشاركات
      1,911
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: احبك يا ايطاليا فورزاااااا ايطاليا

      الله عليك ياتوتي بهذلت بالاك وربعه
      الف مبرووك ياشباب..

    6. #6
      التسجيل
      30-04-2002
      المشاركات
      105
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: احبك يا ايطاليا فورزاااااا ايطاليا

      Froza azzzzzzzzzzzzzzzzzzori






    7. #7
      التسجيل
      23-08-2005
      الدولة
      مـــــــــــــصــــــــــــــــــــر
      المشاركات
      169
      المواضيع
      30
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: احبك يا ايطاليا فورزاااااا ايطاليا

      مبروك للأزووووووورى

      الكاس لأيطاليا أنشاء الله
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
      (الصلاة الصلاة) أخر وصاياه
      صلى الله عليه وسلم

    8. #8
      التسجيل
      03-05-2005
      الدولة
      في ساحاات الملاعب ...
      المشاركات
      1,891
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: احبك يا ايطاليا فورزاااااا ايطاليا

      مبرووووووووووك االزدوووووووري


      والكأس لاي وااحد اهم شيء المانيا طلعت..^^..



      vivia tango

      argentina
      ملوووك الكورة!





      تحياتي ...ليكويد..

      طيبين حلويين ونحبكم

    9. #9
      الصورة الرمزية hossam gabr
      hossam gabr غير متصل ][ ...You'll Never Walk Alone...][
      رئيس رابطة ليفربول
      التسجيل
      15-05-2005
      الدولة
      ( وَقَالَ ادْخُلُواْ (مِصْرَ) إِن شَاء اللّهُ آمِنِينَ)
      المشاركات
      3,789
      المواضيع
      168
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: احبك يا ايطاليا فورزاااااا ايطاليا

      والله صوتي راح من الفرحة ....ألف مبروك والكأس إيطالي بلا شك

    10. #10
      التسجيل
      11-11-2002
      الدولة
      جـــــــــــــJEDDAHـــــــــــدة
      المشاركات
      6,935
      المواضيع
      119
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: احبك يا ايطاليا فورزاااااا ايطاليا

      ااااااه يا ازووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووري


      وين اللي يتكلموا عنك وين اللي يحشو


      يا مسكتهم يا ازووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووري



      Viva azuuri


      عندما يتجرد الشخص من اخلاقه

    11. #11
      التسجيل
      02-01-2002
      المشاركات
      1,212
      المواضيع
      73
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up رد: احبك يا ايطاليا فورزاااااا ايطاليا

      ألف مبروك فوز الطليان







    12. #12
      التسجيل
      05-09-2003
      الدولة
      قلايع واد رين
      المشاركات
      2,670
      المواضيع
      183
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: احبك يا ايطاليا فورزاااااا ايطاليا

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rivaldooo 11
      ااااااه يا ازووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووري


      وين اللي يتكلموا عنك وين اللي يحشو


      يا مسكتهم يا ازووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووري



      Viva azuuri
      هلا اخوي Rivaldooo والله زمااان

      تذكرني ؟ انا Scorbion

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •