الحمد لله مبروووووووووووووووووووووووووووووووووك لكل الطيان الفوز الرائع والمستوى الهائل هذا ! وان شاء الله البطولة لايطاليا
FORZA ITALIAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAa
الحمد لله مبروووووووووووووووووووووووووووووووووك لكل الطيان الفوز الرائع والمستوى الهائل هذا ! وان شاء الله البطولة لايطاليا
FORZA ITALIAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAa
مبروووووووووووووووووووووك الفوز واخر دقيقتين هدفين لعبوا فيهم واشكر جروسو على الهدف الجميلو دل بيرو
2012
مبرووووووووووووووووووك الفووووووووووز![]()
والكأس إيطااااااااااااااااااااااااالية إنشاء الله
GERMANY OUT YESSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSS
مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووك ايطاليا
الموهم طلعو الالمانيييييييييييييييين
يسسسسسسسسسسسس
<< حاقدة على الالمان ^__^
خلفيت التوقيع ما اخدتها من End Game
الله عليك ياتوتي بهذلت بالاك وربعه![]()
الف مبرووك ياشباب..
Froza azzzzzzzzzzzzzzzzzzori
مبروك للأزووووووورى
الكاس لأيطاليا أنشاء الله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم(الصلاة الصلاة) أخر وصاياهصلى الله عليه وسلم
مبرووووووووووك االزدوووووووري
والكأس لاي وااحد اهم شيء المانيا طلعت..^^..
vivia tango
argentinaملوووك الكورة!
![]()
تحياتي ...ليكويد..
طيبين حلويين ونحبكم
والله صوتي راح من الفرحة ....ألف مبروك والكأس إيطالي بلا شك![]()
ااااااه يا ازووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووري
وين اللي يتكلموا عنك وين اللي يحشو
يا مسكتهم يا ازووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووري
Viva azuuri
عندما يتجرد الشخص من اخلاقه
ألف مبروك فوز الطليان
![]()
هلا اخوي Rivaldoooالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rivaldooo 11
والله زمااان
تذكرني ؟ انا Scorbion