• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 1 إلى 15 من 30

    الموضوع: [مسخرة] امير سعودي: 100الف دولار لرافعي علم اسرائيل بالمونديال

    1. #1
      التسجيل
      05-11-2000
      الدولة
      arabgn.net
      المشاركات
      4,662
      المواضيع
      255
      شكر / اعجاب مشاركة

      [مسخرة] امير سعودي: 100الف دولار لرافعي علم اسرائيل بالمونديال

      بعد فوز المنتخب الغاني على المنتخب التشيكي قام اللاعبون برفع العلم الاسرائيلي الامر الذي اثار مشاعر العرب والمسلمين الذين اعتبروا رفع العلم الاسرائيلي تحديا لهم .. وطبعا بدأ العرب يستعدون لاتخاذ الخطوات المناسبة لمعاقبة المنتخب الغيني لكرة القدم عبر مقاطعة الاتحاد الغاني لكرة القدم .



      اما وليد ابن طلال الملياردير السعودي صاحب محطة روتانا سينما مش حتغمض عينيك كان له راي اخر في موضوع رفع العلم الاسرائيلي والخبر يقول :
      "قدم الأمير السعودي الوليد بن طلال تبرع مادي بقيمة 100 ألف دولار أميركي لصالح المنتخب الغاني لكرة القدم الذي تأهل للدور الثاني من مونديال كأس العالم لكرة القدم الذي يجري حالياً
      جاء ذلك على لسان الحكومة الغانية التي أعلنت اليوم النبأ، وقال المتحدث الرسمي باسم الحكومة الغانية ( اني أووني) بأن الأمير السعودي قد اتصل بالرئيس كوفور لتهنئته بالانجاز الأفريقي الكبير.
      وعلى الرغم من كون غانا قد تأهلت للمرة الأولى لنهائيات كأس العالم، إلا أنها تمكنت من بلوغ الدور الثاني من المونديال في إنجاز أفريقي كبير".




      المصدر

    2. #2
      التسجيل
      05-11-2001
      الدولة
      الإمارات
      المشاركات
      1,699
      المواضيع
      384
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [مسخرة] امير سعودي: 100الف دولار لرافعي علم اسرائيل بالمونديال

      أمييير سعوودي جي يسوي

    3. #3
      التسجيل
      16-04-2005
      الدولة
      الرياض عاصمة ميلانو ^_^
      المشاركات
      3,673
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [مسخرة] امير سعودي: 100الف دولار لرافعي علم اسرائيل بالمونديال

      إانا لله وإنا إلية راجعون
      ياخي هالعالم يدورون اي شي ويلفقون كلام

      غانا دولة مسلمة وغانا اعتذرت بنفسها عن تصرف اللاعب وقالت انة تصرف احمق
      وسبب رفع اللاعب للعلم لانه يلعب في فريق اسرائيلي

      والوليد تبرع صح
      بس موعشان رفع اللاعب علم اسرائيل
      لأن غانا تأهلت وعطاهم المبلغ بعد ما اعتذرو

      مشكور اخوي

    4. #4
      الصورة الرمزية R A D H I
      R A D H I غير متصل نائب رئيس رابطة مانشستر يونايتد
      التسجيل
      10-07-2004
      الدولة
      جهراوي
      المشاركات
      1,833
      المواضيع
      52
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [مسخرة] امير سعودي: 100الف دولار لرافعي علم اسرائيل بالمونديال

      كلام أخوي ادغيانو عشغة صحيح مشكور أخوي


      jussi jaaskelainen

      يقال ``إن حارس المرمى نصف الفريق``لكن في حالة هذا الرجل قد يتعدى الأمر ذلك ليصبح فريقا بأكمله !!


    5. #5
      التسجيل
      04-08-2003
      الدولة
      AD_UAE
      المشاركات
      408
      المواضيع
      51
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [مسخرة] امير سعودي: 100الف دولار لرافعي علم اسرائيل بالمونديال

      ياخي انت ليش زعلان هو لاعب واحد فقط الي رفع علم اليهود مش اللاعبين بعدين الاتحاد الغاني اعتذروا لعمر موسى شخصيا

      وثالث شي الريال حر بفلوسه ولاتنسى ان المنتخب الغاني يضم 4 لاعبين مسلمين

    6. #6
      التسجيل
      04-11-2005
      الدولة
      فلسطيـــــــني عايش بالإمارات العزيزة ...
      المشاركات
      992
      المواضيع
      21
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [مسخرة] امير سعودي: 100الف دولار لرافعي علم اسرائيل بالمونديال

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ADRIANOOOO 10
      إانا لله وإنا إلية راجعون

      ياخي هالعالم يدورون اي شي ويلفقون كلام

      غانا دولة مسلمة وغانا اعتذرت بنفسها عن تصرف اللاعب وقالت انة تصرف احمق
      وسبب رفع اللاعب للعلم لانه يلعب في فريق اسرائيلي

      والوليد تبرع صح
      بس موعشان رفع اللاعب علم اسرائيل
      لأن غانا تأهلت وعطاهم المبلغ بعد ما اعتذرو


      مشكور اخوي
      هذا الكلام صحيح 100 %
      مشكوووور أخوي أبو معاذ السلفي على التوقيع

      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ



      مشكور يا مصممنا المبدع " حسون "

    7. #7
      التسجيل
      02-02-2006
      الدولة
      U A E
      المشاركات
      9,685
      المواضيع
      442
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [مسخرة] امير سعودي: 100الف دولار لرافعي علم اسرائيل بالمونديال

      مثل ما قال ادريانو
      2012

    8. #8
      التسجيل
      11-11-2002
      الدولة
      جـــــــــــــJEDDAHـــــــــــدة
      المشاركات
      6,935
      المواضيع
      119
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [مسخرة] امير سعودي: 100الف دولار لرافعي علم اسرائيل بالمونديال

      غانا دولة مسلمة يا شطور وخليك في بدلك احسن لا تنفرش


      عندما يتجرد الشخص من اخلاقه

    9. #9
      التسجيل
      05-11-2001
      الدولة
      الإمارات
      المشاركات
      1,699
      المواضيع
      384
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [مسخرة] امير سعودي: 100الف دولار لرافعي علم اسرائيل بالمونديال

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ADRIANOOOO 10
      إانا لله وإنا إلية راجعون

      والوليد تبرع صح
      بس موعشان رفع اللاعب علم اسرائيل
      لأن غانا تأهلت وعطاهم المبلغ بعد ما اعتذرو


      بس شو يخصه هو في غانا عشان يعطيهم هالمبلغ !!

      وبعدين غانا عندها مدراء ومسؤولين يعطونها مكافآت

    10. #10
      التسجيل
      17-07-2003
      المشاركات
      1,779
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [مسخرة] امير سعودي: 100الف دولار لرافعي علم اسرائيل بالمونديال

      http://www.panet.co.il

      بانوراما اونلاين موقع صهيوني معرب .. مشكلة اغلب مواضيعهم اشاعات×اشاعات

      مصدرك ضعيف اخوي..

    11. #11
      التسجيل
      30-06-2004
      الدولة
      Riyadh
      المشاركات
      1,189
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [مسخرة] امير سعودي: 100الف دولار لرافعي علم اسرائيل بالمونديال

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rivaldooo 11
      غانا دولة مسلمة يا شطور وخليك في بدلك احسن لا تنفرش
      أحس انك ما ترد إلا وانتا قافلة معاك .

      وبالنسبة للموضوع. سبحان الله أي فضيحة سعودية تلاقي كل اخوانا العرب المسلمين يدخلون ويتفرجون عليها عطفا على اللي أشوفه هنا. وحتى لو كان الخبر اشاعة!
      WarCraft Fan 4 EvEr


    12. #12
      التسجيل
      05-11-2000
      الدولة
      arabgn.net
      المشاركات
      4,662
      المواضيع
      255
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [مسخرة] امير سعودي: 100الف دولار لرافعي علم اسرائيل بالمونديال

      انا لا اقصد شيء من الموضوع غير اني مستغرب تماما

    13. #13
      التسجيل
      16-06-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      1,268
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [مسخرة] امير سعودي: 100الف دولار لرافعي علم اسرائيل بالمونديال

      احسن مافيه ابو الشباب انه حاط العلم في شرابه



    14. #14
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [مسخرة] امير سعودي: 100الف دولار لرافعي علم اسرائيل بالمونديال

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rivaldooo 11
      غانا دولة مسلمة يا شطور وخليك في بدلك احسن لا تنفرش

      عنوووووو يابو الرووووني

      هدي هدي




    15. #15
      التسجيل
      25-04-2003
      الدولة
      . Kyoto .
      المشاركات
      4,207
      المواضيع
      52
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [مسخرة] امير سعودي: 100الف دولار لرافعي علم اسرائيل بالمونديال

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ronaldo 9
      بس شو يخصه هو في غانا عشان يعطيهم هالمبلغ !!

      وبعدين غانا عندها مدراء ومسؤولين يعطونها مكافآت
      هو حر ..

      لو الدوله أتبرعت كان شي تاني..لكن شخص يتبرع هو وربو (هذا لو كانو اسرائيليين أصلا..غانا دوله أغلبها مسلمين)..محد طلب مننا نقيم تصرفاتو..

      ولو أتبرع لإسرائيل وقتها يحق لنا نتكلم..

    صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •