بسم الله الرحمن الرحيم
froza italia
froza azzzzzori
3 دمعات حزن مع الاَزوري
الأولى : عند الخروج من مونديال 98 أمام فرنسا بركلات الحظ ( أشوى اليوم ما وصلنا لها )
الثانية : عند خسارة نهائي يورو 2000 أما فرنسا أيضا بهدف قاتل في نهاية الوقت الأصلي .
الثالثة : الخروج المر من كوريا و كلكم عارفين سبب الخروج .
أتمنى أن تتوقف دمعات الاَزوري
و إن كان لا بد فأتمناها دمعة فرحة مثل دمعة اليوم
كم أحبك يا إيطاليا
برافوووووووووووووووووووووو ليبي
الكأس ايطالي و إذا لم يكن كذلك سأعتزل مشاهدة الكرة نهائيا
مبروك الفوز و إن شاء الله الأحد الكأس في روما و اَه لو مديري يوافق على إجازتي بروح روما علطول أحد يخاويني



































