• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 8 من 8

    الموضوع: 3 دمعات فعلها بي الاَزوري و لا أتمنى الرابعة

    1. #1
      التسجيل
      30-04-2002
      المشاركات
      105
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة

      3 دمعات فعلها بي الاَزوري و لا أتمنى الرابعة

      بسم الله الرحمن الرحيم

      froza italia

      froza azzzzzori

      3 دمعات حزن مع الاَزوري

      الأولى : عند الخروج من مونديال 98 أمام فرنسا بركلات الحظ ( أشوى اليوم ما وصلنا لها )
      الثانية : عند خسارة نهائي يورو 2000 أما فرنسا أيضا بهدف قاتل في نهاية الوقت الأصلي .
      الثالثة : الخروج المر من كوريا و كلكم عارفين سبب الخروج .


      أتمنى أن تتوقف دمعات الاَزوري


      و إن كان لا بد فأتمناها دمعة فرحة مثل دمعة اليوم

      كم أحبك يا إيطاليا

      برافوووووووووووووووووووووو ليبي

      الكأس ايطالي و إذا لم يكن كذلك سأعتزل مشاهدة الكرة نهائيا

      مبروك الفوز و إن شاء الله الأحد الكأس في روما و اَه لو مديري يوافق على إجازتي بروح روما علطول أحد يخاويني






    2. #2
      التسجيل
      02-02-2006
      الدولة
      U A E
      المشاركات
      9,685
      المواضيع
      442
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: 3 دمعات فعلها بي الاَزوري و أمنى الرابعة

      مبروك الفوز و إن شاء الله الأحد الكأس مثل ما قلت
      2012

    3. #3
      التسجيل
      05-11-2001
      الدولة
      الإمارات
      المشاركات
      1,699
      المواضيع
      384
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: 3 دمعات فعلها بي الاَزوري و لا أتمنى الرابعة

      إنشاء الله يكون الكأس من نصيبهم

      بالتوفيق لإيطاااااليا

    4. #4
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: 3 دمعات فعلها بي الاَزوري و لا أتمنى الرابعة

      لن انسى دمعة يورو 2000 اه ياالقهر


      بس انشالله 2006 هي سنة فك النحس




    5. #5
      التسجيل
      28-07-2003
      الدولة
      طـــيبـــة الطـــيـبة/Taibah Ataiebah
      المشاركات
      4,147
      المواضيع
      182
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: 3 دمعات فعلها بي الاَزوري و لا أتمنى الرابعة

      حقيقة رغم إني مشجع يوفاوي و عاشق للكالشيو .
      لكني مو ذاك الزود مع الأزوري .
      مو مثلكم متعصب له .
      لكن أحب له الفوز لأنه دائماً ما يرصع تشيلته لاعبي فريقنا الحبيب .
      و يسعدني انهم يكونو سعداء

      لكن 98 & 2000 معليش كان قلبي مع الأسطورة زيزو
      ولو تأهل الديوك راح أحتار في الفاينل


      مشكور أخوي عالموضوع



    6. #6
      التسجيل
      10-02-2005
      الدولة
      ][ KuWaiT ][
      المشاركات
      9,035
      المواضيع
      735
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: 3 دمعات فعلها بي الاَزوري و لا أتمنى الرابعة

      مبروك الفوز الايطالي ..

      والمركز الثاني شي طيب ..

      الكأس برتغالية ..

    7. #7
      الصورة الرمزية ابتسامــــــه
      ابتسامــــــه غير متصل عضوة قديرة
      نائبة رئيس رابطة اليوفنتوس
      زعلان
       
      التسجيل
      30-09-2001
      الدولة
      الدار يالي في عيوني غلاها
      المشاركات
      18,501
      المواضيع
      581
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: 3 دمعات فعلها بي الاَزوري و لا أتمنى الرابعة



      مبروووك فوز الطلياااان ..

      طول وقت المباراة وهم يمتعونه بلعبهم ..

      وما كنت أتمناها تروح لـ ضربات الجزاء >> الحمد الله <<



      لكن أحب له الفوز لأنه دائماً ما يرصع تشيلته لاعبي فريقنا الحبيب .
      و يسعدني انهم يكونو سعداء
      كل للعيبة اليوفي ما قصروا أمس
      الكابتن كنافارو والملك ديل بييرو وحامي العرين بوفون
      وزامبروتا وكامورانيزي ..





      إن شاء الله الفرحه الاكبر بحمل الكاااااااااس يـــا رب ..

    8. #8
      التسجيل
      12-05-2004
      الدولة
      ((مصر حالياً)) - الكويت سابقاً
      المشاركات
      280
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: 3 دمعات فعلها بي الاَزوري و لا أتمنى الرابعة

      مبروك لإيطاليا و إن شاء الله أواسيك عندما تخدها فرنسا
      ولا تزعل كلها كورة


    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •