-
-
رد: سؤال لخبراء الكابريس المصنعة من قبل هولدن
اخوي
الكابرس الجديد كله مشاكل وحوسه (الي مصدره هولدن)
الال اس 8 سلندر تكون مكينه ال اس 1
والمكينه هذي نفسها الي على الاس اس
والجيل المتطور منها يجي على الكورفيت
لكن الفرق بين الال اس والاس اس هو فقط البرمجه (في ال8 سلندر)
شي طبيعي انها بتكون اقوى من سيارات كثيره
اول شي للمحرك الي تكلمت عنه
ورمز Aloy اختصار لكلمه الومينيوم لان المحرك مصنع من الالومينيوم
وثاني شي خفه السياره لعقله مواصفاتها
شوف اخوي
انا ما انصحك انك تاخذها لانها سياره قويه
خلاص عمرها قرب ينتهي
يعني باقي لها سنه او سنتين بالكثير
خصوصاً ان صاحب السياره زي ما فهمت راعي قومات وسرعه
يعني كاد السياره كد
وترى مو كل الكابرس كذا
انا واحد من اصحابي اخذ له كابرس جديد
ما كمل 5 الاف كيلو
وقف ما يشتغل
لما وداه الوكاله
قالو الضفيره مضروبه
لازم تتغير
وغير الي طلع كابرس واحترقت عليه والمشكله من السياره(طلعت في الجرايد قبل فتره)
الكلام عن الكابرس لا ينتهي
مع ان مكينته جباااره
وشكله حلو
لكن وش اقول
الحق حق
-
رد: سؤال لخبراء الكابريس المصنعة من قبل هولدن
مشكور على الرد السريع
يعني قصدك انه السيارة عادية بالنسبة للال اس؟!
من ناحية الاعطال معك حق
لانه صاحبي مرة تعطل عليه الستيرينج و علق المقود على دوار
كان بخش بالدوار 
غير سوالف الراديتر!! اللي كل فترة يخترب و المكيف
بس غرني المحرك الجبار اللي عليها و ثباتها على المنعطفات
و انها مو مدعومة الا دعمات خفيفة لا تذكر
والله محتار
دروس الدارك بيسيك
1
2
3
4
5
-
رد: سؤال لخبراء الكابريس المصنعة من قبل هولدن
اخوي
ابعد عنها اذا انت شايف بعينك
اما خذ لك سياره جديده وارتاح
او شوف الوارد
والله تحصل حاجات محترمه
ضوابط المشاركة
- لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- لا تستطيع الرد على المواضيع
- لا تستطيع إرفاق ملفات
- لا تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى