• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 4 من 4

    الموضوع: استعراضات لاتظهر في ريزيدينت ايفل 4؟؟؟؟

    1. #1
      التسجيل
      01-08-2005
      الدولة
      THE DEAD CITY
      المشاركات
      248
      المواضيع
      30
      شكر / اعجاب مشاركة

      Question استعراضات لاتظهر في ريزيدينت ايفل 4؟؟؟؟

      سلام عليكم
      بعد ان انهيت ريزيدينت ايفل وبعد ظهور اخيار جديد في القدئمة الرئيسية ذهبت الى هذا الختيار وطبعا كلنا نغرف ان فيها امكانية اظهار الاستعراضات اللعبة كلها ولكن في فصل الرابع من لعبة هناك عرض ناقص وفي فصل اخير ايضا وفي طور ايدا ايضا هناك عرض ناقص وقد ختمت العبة ثلاثة مرات لكن ليس هناك اي فائدة فالعروض لا تنفتح فارجوا من خبراء اللعبة ان يقول لي كيف احل هذا المشكلة وشكرا جزيلا

    2. #2
      التسجيل
      15-04-2004
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      250
      المواضيع
      17
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: استعراضات لاتظهر في ريزيدينت ايفل 4؟؟؟؟

      حتى انا مثلك واعرف ناس كثير بعد الظاهر انها كذا بس ما اتوقع فيه عروض زيادة

      للتواصل:

      abomish3al@hotmail.com

    3. #3
      التسجيل
      09-08-2006
      المشاركات
      8
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool رد: استعراضات لاتظهر في ريزيدينت ايفل 4؟؟؟؟

      والله انا حتى أبغى أعرف تقوقو يا شباب ممكن عشان لازم نلعب في اللطور الصعب وبأقل عدد من الموتات والتخزين أضنة هذا الحل لأن ما في شي ثاني غيرة

    4. #4
      التسجيل
      01-08-2005
      الدولة
      THE DEAD CITY
      المشاركات
      248
      المواضيع
      30
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: استعراضات لاتظهر في ريزيدينت ايفل 4؟؟؟؟

      السلام عليكم والله اني جربت كلشي بس لم اجرب تقليل الحفظ وزيادة قتل الوحوش ولكن لا اعتقد ان السبب يعود الى هذا الاشياء فالاستعراضات متعلقة بالقصة وليس الحفظ او مستوى صعوبة اللعبة وخاصة في العاب كابكوم

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •