• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 4 من 4

    الموضوع: ارجوك تحقيق هالطلب ياعشاق التومبرايدر

    1. #1
      التسجيل
      19-07-2002
      المشاركات
      53
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة

      ارجوك تحقيق هالطلب ياعشاق التومبرايدر

      السلام عليك مورحمة الله وبركاته

      انا العب في تومبرايدر The Angel of Darkness وعندي الحل الكامل ولكن اريد الدم كامل والذخيرة كامله

      هل هناك اسرار لزياده كميه الدم بدون البحث عنها والتقاطها وهل هناك سر لزياده عدد الذخيره والرصاص

      شاكرا ومقدرا للجميع
      سبحان الله العظيم
      سبحان الله وبحمده

    2. #2
      التسجيل
      02-03-2006
      المشاركات
      15
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ارجوك تحقيق هالطلب ياعشاق التومبرايدر

      بهذا البرنامج ستستطيع ان تلعب تومب رايدر بدم كامل و تختمها

      و دمك لا ينقص شعره كذللك تستطيع ان تجعل الذخيرة لا نهائية

      بالاضاافه الى القنابل و الكثثير... قم بتنزيل البرنامج

      حجمه صغير 200 kb تقرييبا ثم قم بفك الضغط و تشغيل البرنامج

      عند التشغيل سترى الازرار التي تضغطها اثناء اللعب لاتمام العملية على سبيل المثال

      سناخذ shift+f1 التي تجعل دمك لا نهائي...

      اولا قم بفتح البرنامج ثم الضغط على كلمة launch ستظهر نافذه قم بتحديد

      ايقونه اللعبه و سيتم فتح اللعبة بعد ان تبدأ بلعب باي مكااان فقط اضغط و لمره واحده فقط ليس اكثر shift+f1

      و سيصبح الدم لا نهائي و لن تتاثر بطلقاات الاعداء و اريد ان انبه ان الضغط على shift+f1 مرة واحده فقط لان اذا

      ضغطت مرة اخرى ستلغي العملية و تعود للعب بدم اعتياادي و هكذا مع بقية الازرار

      ملاحظة اخيرة:- ان هذا البرنامج اصدار v 1.0 اي يجب ان تكون اللعبه من نفس الاصدار v.1.0 لكي يعمل

      هذا البرنامج للعبة pc

      انشاء الله يعجبكم الموضوع و نرى ردودكم الحلوة

      منقول


      http://zmn-net.com/up/download.php?f...2412b7810f.zip

    3. #3
      التسجيل
      19-07-2002
      المشاركات
      53
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ارجوك تحقيق هالطلب ياعشاق التومبرايدر

      لم استطيع تحميل الملف لتحربته
      تأتي رساله تقول لم تقوم باختيار رقم ؟
      سبحان الله العظيم
      سبحان الله وبحمده

    4. #4
      التسجيل
      19-07-2002
      المشاركات
      53
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ارجوك تحقيق هالطلب ياعشاق التومبرايدر

      شكر اخي على الملف ولكن هالملف خاص بتومبرايدر ليجند الاصادر اللي بعد ماطلبته انا
      سبحان الله العظيم
      سبحان الله وبحمده

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •