• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 5 من 5

    الموضوع: لطفا لاأمرا..مساعده في فاتل فريم3

    1. #1
      التسجيل
      17-01-2004
      المشاركات
      37
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة

      Question لطفا لاأمرا..مساعده في فاتل فريم3

      السلام عليكم جميعا

      اذا سمحتو بغيت منكم طلب في لعبة فاتل فريم3

      وهو كيف اقضي على سيدة الوشم((اخر زعيم باللعبه)) بالتفصيل لانها عقدتني بعيشتي خاصة اذا قلبت

      الشاشه ابيض واسود لاني اقعد اروكض وما ادري الا وهي كافشتني على طول وتموت البطله

      وش السواة يا جماعة

      الخير ولكم مني جزيل الشكر
      كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمن
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    2. #2
      التسجيل
      05-09-2004
      الدولة
      Kuwait City
      المشاركات
      11,483
      المواضيع
      602
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لطفا لاأمرا..مساعده في فاتل فريم3

      تفضل بزيارة موضوع الاخ Silent بالإشتراك مع الاخت MAX2.0 الذي يشرحون به الحل الكامل لهذه اللعبه .. Click Here ..

      وشكرا ..

    3. #3
      التسجيل
      17-01-2004
      المشاركات
      37
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لطفا لاأمرا..مساعده في فاتل فريم3

      الف الف شكر لردك اخوي جنتل مان

      لكن انا قريت الحل اللي انت حطيت لي الرابط حقه بس برضه طريقة القضاء على سيدة الوشم ليس مكتوب بالتفصيل

      وشكرا جزيلا لردك
      كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمن
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    4. #4
      التسجيل
      05-09-2004
      الدولة
      Kuwait City
      المشاركات
      11,483
      المواضيع
      602
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لطفا لاأمرا..مساعده في فاتل فريم3

      سأرسل الحل على اللاسائل الخاصة .. حيث انه يمنع نقل بعض الروابط ..

      وشكرا ..

    5. #5
      التسجيل
      17-01-2004
      المشاركات
      37
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لطفا لاأمرا..مساعده في فاتل فريم3

      الف الف شكر اخوي جنتل

      تعبتك معي والله يكثر من امثالك
      كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمن
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •