
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيلسوفة زمانها
فالسؤال هو يكمن هنا .. هل لو قاموا بدعايات من شكل آخر ولا سيما في هذا الشهر بان تكون ذا طابع خاص
في حقيقة الأمر أجد بأن لرمضان نوع معين من الإعلانات التي تحاكي رغبات و ميول الناس فيه
و الدليل من صلب موضوعك
و هو إختيار شركة الإتصالات لموعد إعلانها عن ( الحلوى ) في رمضان
لما لهذا النوع من الأطعمة من رواج في هذا الشهر
كما نجد أن أحدى شركات العصائر لا يحظرني إسمها
جعلت من عصيرها مقترن بالتمر عند الفطور
و بأحد أطباق الحلوى ( كاسترد تقريبا ) في السحور
و هو إعلان ناجح لكني لا أعتقد بأنه سيحظى بالكثير من الإهتمام على المدى القريب
كون المنافسة على أشدها في هذا المجال و تعدد السلع المنافسة .
و تحتاج هذه الشركة إلى تكثيف إعلانات و عمل عروض خاصة تجذب المستهلك إليها
و تغريه بالسعر بدل من مجرد إعلان عادي
و لي عودة بإذن الله
موضوع شيق و جميل جدا
لكني أجد أنك قد أخطأت
في إختيار عنوان مناسب للموضوع