اطلقت شركة ميتسوبيشي من مجموعة كول موبيل حملة اعلانية لجيب باجيرو الجديد وشعار الحملة "اشعر ملك". نعم هذه النوايا التوضيحية لمعنى الحملة .
وقال ارئيل فينتو، مدير ميتسوبيشي في البلاد ان الرسالة التي تشدد عليها الحملة هي عودة الباجيرو الى مكانته المرموقة بين المركبات رباعية الدفع. واشار فينتو الى ان الباجيرو الجديد الذي تم بدء تسويقه في البلاد قبل حوالي شهر حقق نجاحا كبيرا مع اكثر من 500 طلب شراء وفي هذه الايام تم توصيل المركبات الاولى الى الزبائن. وتشمل الحملة الإعلانية التي يديرها مكتب الاعلان بوبليسيس سيكتورز اعلانات في الصحف وعلى لافتات الطرقات.






























