صفحة 1 من 6 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 83

الموضوع: "الوان القلب" الجزء الثالث ( الحب و الحقيقه )

  1. #1
    الصورة الرمزية MALER
    MALER غير متصل عضو مميز في منتديات الرسم
    التسجيل
    19-02-2005
    المشاركات
    264

    "الوان القلب" الجزء الثالث ( الحب و الحقيقه )

    مقدمه
    الجزء التالت من الوان القلب بعنوان الحب والحقيقه
    الجزء دا احلى واروع من الأجزاء السابقه
    ويحتوي الكثير من الحماس
    برجوع شخصيات الجزء الأول تبدأ الأسرار تنكشف وتبان الحقيقه
    الجزء دا فيلو قصة حب مره حلوه
    بطلة الجزء لارا من الجزء الأول
    وهيا اللي حتحكي القصه
    احداث الجزء دا تبدأ بعد سنه من نهاية احداث الجزء الأول
    خلاص ما ابا اطول
    اسيبكم مع الرائعه الوان القلب الجزء الثالث
    الحب والحقيقه


    ........عودة الوان القلب ........
    http://www.montada.com/showthread.ph...13#post6440013

  2. #2
    الصورة الرمزية MALER
    MALER غير متصل عضو مميز في منتديات الرسم
    التسجيل
    19-02-2005
    المشاركات
    264

    رد: "الوان القلب" الجزء الثالث ( الحب و الحقيقه )

    الفصل الأول

    بعد اللي صار كل شي اتغير
    بعد داك اليوم
    اليوم اللي اختفى فيلو سوار وعمار
    كل اللي اتذكرو اني كنت رايحه مع البنات فاتن ولينا ووعود و يارا
    وبعدين احد ضربني على راسي واغمى عليا
    لمن صحيت كنت متربطه على كرسي
    وقدامي كان في دم
    بس دم
    صرخت وصرخت اللين ما جو عمو سمير وابله ساره فكوني
    بعد داك اليوم محد شاف سوار ولا عمار
    الشرطه اكتشفت انو الدم اللي كان في الأرض كان دم سوار
    ويقولو من كمية الدم اللي في الأرض الأغلب انو ميت
    لمن سمعنا دا الخبر انا وابله ساره قعدنا نبكي
    اما عمو سمير قعد صامد ويقول انو سوار ما مات

    ولسه نحن مؤمنين بأن ممكن يوم نتقابل تاني
    ممكن يكون سوار عايش في مكان تاني

    في نفس اليوم اللي اختفو فيلو
    صارت حادثة المستشفى
    الحادثه الكبيره اللي هزت الدتيا كلها
    100 شخص ماتو
    الشرطه اكتشفت انو عمار كان في المستشفى وقت وقوع الحادث
    والكميرات صورتو وهو بيحاول يهرب ورجال الأمن مسكوه
    بس كل الكاميرات انطفت لمن انطفت الكهربا
    وبعد ثواني لمن رجعت الكهربا واشتغلت الكميرات
    كان كل اللي في المستشفى ميت
    بس شخص واحد كان واقف
    عمار

    والشرطه الحين اتأكدت من انو عمار الفاعل
    مع انو اللي صار ما ممكن احد يسويه
    بس هادي مو اول مره ينجو عمار من حادثه مماثله
    ومو معقوله تكون المرتين مجرد صدفه

    كل الشرطه الحين بتدور على عمار
    لكن ما قدرو يوصلولو

    بعد ما اختفى سواروعمار
    البيت صار كئيب
    واتحول البيت اللي كان مليان فرح إلى بيت كلو احزان
    حالة ابله ساره وعمو سمير مره تحزن
    ولدهم اختفى واحتمال كبير يكون ميت
    وعمار اللي صارو يعتبرو واحد منهم برضو اختفى

    حتى الأرانب ماتت
    لأنو ما صار في احد يهتم فيهم زي ماكان سوار يسوي
    مر سنه على اللي صار
    انا كنت رجعت امريكا من اول
    ودحين لمن بدات الأجازه الصيفيه جيت هنا تاني
    عمو وابله ساره اتحسنت حالتهم شويه
    بس لسه متأثرين بلي صار

    انا بحاول اطلعهم من الجو الكئيب
    وبحاول اسعدهم شويه
    لكن مني قادره

    اليوم قررت اني انزل السوق اشتريلهم شوية اشياء
    اشتريت لأبله ساره الوان جديده وفرش رسم
    واشتريت لعمو سمير كرفته حلوه
    ومريت على محل الورود واخدتلهم باقه
    وانا طالعه من محل الورود لقيت قدامي رجالين شكلهم يخوف
    طلو فيا وقال واحد منهم " لمين الورد يا حلوه "
    انا طنشتو وما رديت عليه وكملت طريقي
    قام قال التاني " اشبو الحلو ما يدينا وجه "
    انا طليت فيهم وقلت بعصبيه " بلا قلة ادب , استحو على طولكم "
    قامو قال واحد منهم " لا وعصبيه كمان "
    مدا يدو كان بيمسكني
    بس فجأه جا ولد وضرب بكس طيرو 10 متر
    والتاني هرب
    انا طليت قدامي وشفت الولد اللي انقذني من ورا
    شكلو من ورا شبه .....
    معقوله يكون
    التعديل الأخير تم بواسطة MALER ; 17-10-2007 الساعة 06:01 PM


    ........عودة الوان القلب ........
    http://www.montada.com/showthread.ph...13#post6440013

  3. #3
    التسجيل
    19-08-2007
    الدولة
    قطر
    المشاركات
    118

    رد: "الوان القلب" الجزء الثالث ( الحب و الحقيقه )

    بدايه حلوه !
    ومحمسسسسسسسه
    ابي اعرف من هاي الولد
    ممم ممكن عمار؟ لا لا سوار؟
    يمكن تعرف كنان وطلع هو!
    ممم مادري ...ننتظر التكمله ^^

  4. #4
    الصورة الرمزية MALER
    MALER غير متصل عضو مميز في منتديات الرسم
    التسجيل
    19-02-2005
    المشاركات
    264

    رد: "الوان القلب" الجزء الثالث ( الحب و الحقيقه )


    لمست كتفو وقلت " عمار ؟ " بنبره متردده
    طل فيا وقال " مين ؟ "
    طلع مو عمار مع انو شكلو من ورا مره يشبهو
    انا قلت " لا اسفه حسبتك واحد تاني "
    ضحك ضحكه غريبه وقلي " ما بقي احد ماشبهني على احد "
    وجهو ما يشبه عمار بس شعرو شويه
    ملامحو رجوليه وعيونو بنيه ولابس نظاره اطارها احمر
    وشعرو بني طويل شويه
    كان لابس بلوزه صفره وبنطلون جنز
    انا قعدت مبلمه اطل في وجهو
    بعدين انتبهت اني مبلمه فانكسفت وقلت " شكرا , شكرا لمساعدتك ليا "
    حط الولد على النظاره وقال " لاشكر على واجب , اصلا دي الأشكال يبغالها مين يربيها "
    انا قلت " لا بس انتا ما قصرت اديتلو بكس حيحرم بعدو يسوي شي " وضحكت
    قعد ساكت شويه وبعدين قال " ايوه صح ما عرفتك بنفسي , انا شادي "
    انا ابتسمت ورديت " وانا لارا "
    " ومين عمار ؟ اكيد هوا سعيد الحظ اللي جايبتيلو باقة الورد هادي " قال شادي
    انا رديت " لا , في الحقيقه دي الباقه لعمي وزوجتو "
    قام قال " انا ملقوف زياده عن اللزوم , المهم اتشرفنا بمعرفتك "
    انا رديت " وانا كمان "
    شادي " تبغي توصيله للبيت ؟ "
    رديت " لا السواق بيستناني هنا قريب "
    شادي " طيب اجل يلا مع السلامه "
    انا قلتلو " مع السلامه .... شكؤرا مره تانيه "
    طل فيا وه بيمشي وشاورلي باي باي
    وانا رحت وركبت السياره



    الفصل الثاني

    رجعت البيت اخيرا
    دخلت عند عمو وابله ساره في الصاله ومعايا كيس الهدايا وباقة الورود
    اعطيت الباقه لأبله ساره وقلتلها " ورد ابيض , نوعك المفضل "
    فرحت ابله ساره بالباقه مره وشكرتني عليها
    وبعدها جا وقت تسليم الهدايا
    طلعت هدية ابله ساره واعطيتها هيا
    قلتلها " يلا جبتلك عده جديده علشان ما يصير عندك حجه وترجعي للرسم "
    ابتسمت ابله ساره وقالت " شكرا مره يابنتي , كلفتي على نفسك مره "
    انا قلت " لا كلفه ولا شي , انا ادفع فلوس الدنيا كلها بس عشان اشوف ابتسامتك الحلوه دي "
    طل فيا عمو سمير طلت المسكنه ( يبغى هديه )
    انا طلعت هديتو من الكيس واعطيتلو هيا وقلت " لا تحسبني نسيتك , دي هديه صغيره انشاء الله تعجبك "
    فتح عمو الهديه وشافها وقال " كرفته تركواز , لوني المفضل " ابتسملي وكمل " شكرا مررررره "
    انا ابتسمتلو وقلت " عفوا مرررررره "

    بعد ما خلصت توزيع الهدايا طلعت فوق
    كنت رايحه غرفتي عشان استريح
    وانا في الممر شفت لوحات العيله معلقه على الجدار
    ابله ساره رسمت عنو ونفسها وسوار وانا كل واحد في لوحه وعلقتهم على الجدار
    وسمت الجدار " جدار العيله "
    وكمان معلقين لوحة عمار اللي صار واحد من العيله
    انا وقفت عند الصور وقعدت على الأرض
    وحشني سوار مره
    وعمار كمان
    وحشتني الأيام اللي كنا نقعد فيها مع بعض
    الألعاب اللي كنا نلعبها مع بعض
    المقالب اللي كنا نسويها في بعض
    دمعت عيوني وانا بتذكر
    اتمنى لو كل شي يرجع زي ما كان اول
    نرجع كلنا مع بعض


    ........عودة الوان القلب ........
    http://www.montada.com/showthread.ph...13#post6440013

  5. #5
    التسجيل
    19-08-2007
    الدولة
    قطر
    المشاركات
    118

    رد: "الوان القلب" الجزء الثالث ( الحب و الحقيقه )

    تكمله حلوه ^^
    ممم.. عجبتني شخصية شادي
    بس ماضنها شخصيه مهمه او انه ماراح يطلع مره ثانيه
    المهم ننتظر التكمله

  6. #6
    الصورة الرمزية MALER
    MALER غير متصل عضو مميز في منتديات الرسم
    التسجيل
    19-02-2005
    المشاركات
    264

    رد: "الوان القلب" الجزء الثالث ( الحب و الحقيقه )

    اهلا هايلد
    بس حبيت اقلك انو شخصية شادي مهمه جدا ومن الشخصيات الرئيسيه في الجزء التالت
    الحمد لله انو شخصيتو عجبتك
    يلا انتظري التكمله اليوم انشاء الله


    ........عودة الوان القلب ........
    http://www.montada.com/showthread.ph...13#post6440013

  7. #7
    الصورة الرمزية MALER
    MALER غير متصل عضو مميز في منتديات الرسم
    التسجيل
    19-02-2005
    المشاركات
    264

    رد: "الوان القلب" الجزء الثالث ( الحب و الحقيقه )




    دخلت غرفتي وقعدت فوق السرير
    نعست فقلت اخدلي غفوه
    غمضت عيوني وبعد دقايق غطست في النوم

    صحيت من النوم على صوت ابله ساره
    كانت بتصرخ بس من الفرح
    تقولي قومي بسرعه رجعو
    انا قمت من السرير من الفجعه وقلت " مين ؟ "
    مسكتني من يدي وسحبتني معاها وقالت " تعالي شوفي بنفسك "
    نزلتني معاها تحت ودخلتني الصاله
    كانو بيستنوني هناك
    عمو سمير كان معاهم
    مع سوار وعمار

    انا من الفرحه بكيت
    سوار ضحك وقال " قد كده وحشناكي "
    انا مسحت دموعي وضحكت

    عمار كان مبتسم امبتسامه عريضه
    اول مره اشوف ابتسامتو

    قرب مني عمار وقال " وحشتيني مره "
    انا انكسفت وقلت " انتا اكتر "
    عندها طلعت من ورايا فاتن
    كانت معصبه مره
    مسكتني من يدي وربطتني
    وكانت بتضربني بالعصايه على راسي
    سوار حاول يمنعها
    لكن يارا طلعت مدري من فين ومعاها مسدس
    طلقت على سوار
    ودمو طار في كل مكان
    انا صرخت بكل صوتي
    فجئه المكان اتغير وانقلبت الصاله لغرفه في القصر القديم
    عمار كان ماسك سوار اللي كان طايح على الأرض
    عمار كان بيكلم سوار بس سوار ما كان بيرد عليه
    كان بيقلو " انا اسف ما قدرت احميك "

    انا طليت ورايا لقيت فاتن شايله العصايا في يدها
    طلت فيا نظره شريره وقالت " موتي "
    وضربتني على راسي
    ....
    صحيت من النوم بصرخ ومفجوعه
    طليت حواليا لقيت نفسي في غرفتي
    الظاهر انو اللي شفتو كان مجرد حلم
    او بالأحرى كابوس
    كانت في جنبي مويه على الكوميدينا
    شربت منها شويه وقمت من السرير
    رحت للحمام وغسلت وجهي
    طليت في الساعه
    اوبس الساعه صارت تلاته الليل
    كل دي غفوه
    الحين ايش يجبلي النوم
    وخاصة بعد ما شفت داك الكابوس

    نزلت الصاله قلت اتفرجلي تلفزيون احسن
    قعدت اتفرج تلفزيون اللين الفجر
    ونمت على نفسي على الكنبه





    الفصل الثالث

    صحيت من الأزعاج
    الشغالات كانو بينضفو البيت
    وبيكنسو الصاله كأنهم مو شافين احد نايم على الكنبه
    اه رقبتي اتلوحت من النومه على الكنبه
    بروح افطر مع عمو وابله ساره
    اكيد الحين حيكونو في غرفت الطعام بيفطرو

    الحمد لله لحقتهم , لسه ما خلصو فطور
    قعدت فطرت معاهم
    كنت بحكيهم عن الحلم اللي شفتو
    بس بعدين قلت لا
    احسن ما اقوله لأحد
    لأنو الأحلام الوحشه لازم ما نحكيها
    ولا بعدين ممكن تصير حقيقه

    المهم
    بعد ما خلصنا الفطور عمو راح لشغلو
    وابله ساره راحت ترسم
    وانا طلعت غرفتي وقعدت على النت شويه

    في العصر نادتني وحده من الشغالات تقول جاني ضيوف
    انا استغربت , مين دولا اللي جوني

    نزلت تحت بعد ما لبست ملابس شياكه طبعا
    ودخلت مجلس الضيوف
    كان بتستناني وحده بنت اول مره اشوفها
    شعرها اسود قصير مره
    ولابسه نظاره حمره
    وحزرو ايش لون ملابسها
    جنز ازرق وبلوزه صفره
    يا محاسن الصدف

    سلمت عليها
    واتفشلت شويه
    عشان هيا مدت يدها وانا قعدت مبلمه شويه
    بعدين مديتلها يدي

    بعد ما قعدنا سألتها " ممكن اعرف انتي مين ؟ "
    ضحك ضحكه حلوه عجبتني وقالت " اوبس نسيت اقولك اسمي , انا ورود "
    اول مره اسمع باسمها مين دي انشاء الله
    قالتلي " لارا انا عارفه انك بتقولي في نفسك مين دي البنت , وعارفه انك بتتسائلي من فين عرفت اسمك وعنوانك "
    انا رديت " منجد , كشفتيني "
    صلحت نضارتها وقالت " انا حدخل في الموضوع بدون مقدمات "
    انا " اوكي "
    قالت ورود " انا عضوه في فريق تحريات او بالأحرى رئيسة فريق تحريات "
    انا " ايوه "
    كملت ورود " وانا وفريقي اجمعنا على انو نحل قضيتك "
    انا " قضيتي!!!! ايت قضيه ؟ "
    رفعت نبرة صوتها شويه وقالت " قضية عمار وسوار , وأختفائهم الغامض "
    انا ما عرفت ايش اقول
    كملت ورود كلامها " انا وفريقي درسنا القضيه واكتشفنا بعض الأشياء , وحابين انك تساعدينا في بعض المعلومات اللي حتخلينا نوصل لحل هذه القضيه الصعبه "
    انا رفعت يدي وقلت " انا موافقه "
    قالتلي " استني شويه "
    طلعت جوالها واتصلت بأحد وقالت " الو ....ايوا ..... وافقت ها هاي " وقعدت تصرخ من الفرح
    انا قعدت مبلمه
    قفلت جوالها ودخلتو في الشنطه
    وطلعت ورقه وقالتلي اوقع عليها
    انا وقعدت حتى بدون ما اقرى
    بعدين اخدت رقم جوالي وخزنتو في جوالها
    وقالتلي انو ممكن اروح معاها لمقر الفرقه عشان اتعرف على الفريق واشوف ايش الأكتشافات اللي اكتشفوها في القضيه
    انا قلتلها طيب يلا نروح

    اخدتني معاها في سياره حمره
    وقالت للسواق يروح للمقر
    واحنا في السياره قالتلي انو هادي السياره مخصصه للفريق
    انا قلت في نفسي شكلها دي الفرقه مو اي كلام
    مع انو عمرها يجي قدي

    وصلنا للمقر بعد ربع ساعه تقريبا
    كان المقر شقه في وحده من العماير الطويله والفخمه
    دخلتني معاها المقر
    انا انذهلت بالي شفتو
    كان المكان منظم مره
    مكاتب وكمبيوترات
    ودواليب مليانه ملفات
    وكان في لوحه كبيره على الجدار معلقين فيها صور واوراق

    نادت على افراد الفريق
    لمن شفتهم استغربت
    كلهم كان في عمري تقريبا
    معقوله يكون كل دا مسوينو لفريق مكون من مجموعة شباب
    المهم
    عرفتني على الفريق واحد واحد

    اولا

    سالي
    شعرها اشقر طويل ولابسه نظاره نظر حمره برضو
    وبنطلون جنز ازرق وبلوزه صفره كمان
    قالتلي ورود انو سالي هيا المموله للفريق
    يعني هيا اللي تدفعلهم كل شي
    ابوها غني مره وصاحب منصب كبير
    يعني عندها المال والنفوذ

    ثانيا

    تامر
    شعرو اسود طويل شويه وبرضو لابس نفس الشي
    ونفس النظاره
    قالتلي ورود انو تامر مجنون كمبيوتر
    وهو يعمل كل شي يحتاجو الفريق بالكمبيوتر
    شكلو خجول مره لمن سلمت عليه استحى

    ثالثا

    عرفتني بنفسها الفالحه
    تقول انو هيا العقل المدبر في هادي الفرقه
    وانها مره ذكيه
    وتحل اصعب القضايا
    فرحانه بنفسها

    وهيا بتعرفني بنفسها دخل واحد تاني للمقر
    محا تصدقو مين
    شادي بنفسو
    لمن شافني قال " هوا انتي "
    وانا قلت " انتا هنا معاهم "
    وقعدنا نضحك
    قامت عرفتني ورود بيلو

    رابعا

    شادي
    سبق ان وصفت شكلو
    تقول ورود انو هوا يمثل العضلات في الفريق
    وانو مفيد لمن يدخلو في مضاربات ولا لمن يحتاجو قوه جسديه
    واضاف هوا من عندو انو ذكي شويه ووسيم
    الله يخليك لنفسك

    انا شاورت على ولد صغير كان قاعد نايم فوق كنبه لونها بنك
    شكلو مره لزوز
    قلت لورود " دا اخو مين مره كيوت "

    قالتلي ورود " دا مو اخو احد , دا خامسا قصدي العضو الخامس "

    خامسا

    رامي
    شعرو بني مشقر وملفلف شويه
    ملامحو طفوليه مررره وقصير شويه
    انفجعت لمن عرفت انو عمرو 16 سنه
    برضو لابس نفس الأشياء ونفس النظاره
    سألت ورود " ايش شغلت رامي في الفريق "
    قالتلي " رامي جالب الحظ , دا الولد محظوظ جدا , ونحنا نستفيد من حظو في اكتر القضايا "
    انا قلت " والله غريبه "
    كملتلي ورود " لا مو بس جالب الحظ , كمان جالب القهوه , نحن هنا في الفريق نعشق القهوه , ورامي يعمل قهوه جنان مررره "
    انا قلت " يبغالي ادوقها بعدين "

    بعد ما خلصتل التعريف
    وقفت ورود في النص وقالت " احنا الباحثون عن الحقيقه "
    كمل شادي " المدافعون عن الأبرياء "
    كملت سالي " الماحون للجريمه "
    كمل تامر " الفريدون من نوعنا "
    رامي " خخخخخخخخخ " بيشخر
    وبعدين كلهم مسكو نظاراتهم وقالو مع بعض

    " نحن فريق النظارات الحمر "

    التعديل الأخير تم بواسطة MALER ; 19-10-2007 الساعة 04:29 PM


    ........عودة الوان القلب ........
    http://www.montada.com/showthread.ph...13#post6440013

  8. #8
    التسجيل
    19-08-2007
    الدولة
    قطر
    المشاركات
    118

    رد: "الوان القلب" الجزء الثالث ( الحب و الحقيقه )

    التكمله حلوه ^ـــ^
    ممم وين بحفظهم "-.- هالخمس XD <<<< بس خمس وماتقدر تحفضهم -.-
    المهم
    ننتظر التكمله

  9. #9
    الصورة الرمزية MALER
    MALER غير متصل عضو مميز في منتديات الرسم
    التسجيل
    19-02-2005
    المشاركات
    264

    رد: "الوان القلب" الجزء الثالث ( الحب و الحقيقه )



    انا اتحمست وقعدت اصفقلهم
    شكلهم يجنن
    كأنه عصابة الرداء الأبيض
    ههههههه

    مسكت ورود يدي وقالت
    "انشاء الله قضيتك محلوله
    احنا من يوم ما انشئنا الفرقه دي عمرنا ما فشلنا في اي قضيه "
    انا صدقت كلامها وقلت
    وقلتلها " انا مستعده اقدم اي مساعده حتوصلنا لسوار وعمار "
    قالتلي " شكرا مررررره , بس ..... انت تعرفي انو ..... عمار من كبار المطلوبين من الشرطه "
    انا نزلت عيني لتحت وقلت " عارفه .... بس انا متأكده انو بريء .... لو شوفتي عمار وعشتي معاه , واكتشفتي حنيتو وطيبتو , حتعرفي انا ليش بقول كده "
    ردت عليا ورود " لاتخافي نحن ما نشتغل مع الشرطه , واذا كان بريء فعلا حنبذل كل جهدنا لإثبات برائتو "
    انا بكيت وحضنتها وقلت " شكرا مره , انتي اعطيتيني امل بأنو سوار وعمار ممكن يرجعو "
    ابتسمت ورود وقالت " لا شكر على واجب "
    ضحك شادي وقال " وانا ما تحضنيني ؟ ههه "
    قامت سالي ضربتو بكس على راسو وقالت " استحي ياولد "
    شكلها مطوعه , او ممكن تحبو وغيرانه ههه

    صحي رامي من النوم
    وسلم عليا
    مره يناسو عليه زي النونات
    قلي " هااي ..... ايش اسمك ؟؟" بصوت طفولي
    انا ماقدرت استحمل قرصتلو خدودو وقلت " اسمي لارا "
    ابتسملي وقال " انا اسمي رامي , تشربي قهوه "
    انا رديت " ايوه اشرب , يقولو قهوتك مره لزيزه "
    قام انكسف وخدودو حمرت وقال " ايون "
    ايون = ايوا
    وبعدين قعدنا نشرب قهوة رامي الزيزه مررره
    واتفقنا على انو نجتمع بكره لمناقشة القضيه
    لأنو كنت لازم ارجع البيت
    وصلني السواق بالسياره الحمره للبيت





    الفصل الرابع

    لمن رجعت البيت حكيت عمو وابله ساره على اللي صرلي
    هما فرحو مره وانبسطو وقالولي هما مستعدين يقدمولهم اي مساعده عشان يحلو القضيه

    قبل ما انام قعدت مع نفسي افكر
    هل ترى حتقدر هادي الفرقه انها تجمعني بسوار وعمار
    بس دا الحل الوحيد
    الشرطه من سنه ما احرزت اي تقدم
    انا عندي احساس انو الفرقه محا تخيبلي ظني
    وانشاء الله يكون احساسي صحيح

    اليوم التاني
    صحيت بدري ونزلت فطرت مع عمو وابله ساره
    بعدين طلعت مع ابله ساره للحديقه
    اتمشينا شويه واكتشفنا مكان مليان ورود من كل الألوان
    انا قعدت بين الورود وقعدت اقطف منها علشان اعمل باقه
    ابله ساره حطت عدت الرسم وقالتلي انها تبى ترسمني
    انا كملت تقطيف ورود وابله ساره بدأت ترسم
    لمن خلصت من الباقه جيت بأقوم
    قامت ابله ساره قالتلي " على فين يابنت , لسه ما خلصت الرسمه . اقعدي مكانك "
    انا قلت " افففففففففففف ومتى حتخلصي انشاء الله ؟ "
    قالت " خمس دقايق بس "

    الخمسه دقايق صارت ساعه ونص
    جسمي اتكسر من القعده على الأرض
    بس الحمد لله بعد كل دا العناء الرسمه طلعت مره حلوه

    جاني اتصال من ورود


    انا : الو
    ورود : الو , ايوا لارا كيفك ؟
    انا : انا طيبه , انتو كيفكم ؟
    ورود : احنا كلنا طيبين .
    انا : موعدنا لسه في وقتو صح ؟
    ورود : ايوا بخصوص الموعد , ممكن نخلي الموعد في بيتكم يكون احسن
    انا : طيب عادي ما في مشكله , اصلا عمي وزوجتو متشوقين لرؤيتكم
    ورود : انا قلت في بيتكم احسن عشان ندرس الأماكن المهمه في القضيه .
    انا : طيب خلاص , متى حتشرفونا ؟
    ورود : امكن كده بعد ساعتين نكون عندم
    انا : اوكي , خلاص مستنينكم

    انتهت المكالمه
    وانا رحت غرفتي عشان اغير ملابسي اللي اتوسخت من القعده في الحديقه
    وانا بطلع الدرج قابلت عمو سمير
    قلتلو " اشبك ما رحت الشغل اليوم ؟"
    رد عليا " ما ليا نفس "
    انا " حزر مين حيجي عندنا ؟ "
    رد عليا " مين؟ "
    انا " فرقة النظارات الحمر "
    فرح عمو وقال " كويس "

    انا طلعت وغيرت ملابسي
    وبعدين نزلت تحت
    وقعدت استنى مع عمو سميره وابله ساره
    نستنى وصول الفريق
    التعديل الأخير تم بواسطة MALER ; 20-10-2007 الساعة 09:36 PM


    ........عودة الوان القلب ........
    http://www.montada.com/showthread.ph...13#post6440013

  10. #10
    التسجيل
    19-08-2007
    الدولة
    قطر
    المشاركات
    118

    رد: "الوان القلب" الجزء الثالث ( الحب و الحقيقه )

    اسفه ردي يا متأخر
    بس يمكن كل مره اتأخر عليك بسبب الدراسه
    المهم التكمله حلوه كعادتها
    وهالفرقه موووت حبيتهم
    ييننووون مثل ماقلت ^.^
    ....فنتظار التكمله

  11. #11
    الصورة الرمزية MALER
    MALER غير متصل عضو مميز في منتديات الرسم
    التسجيل
    19-02-2005
    المشاركات
    264

    رد: "الوان القلب" الجزء الثالث ( الحب و الحقيقه )

    اخيرا وصل فريق النظارات الحمر
    عرفتهم على عمو وابله ساره
    وقعدنا في مجلس الضيوف شربنا الشاهي وقعدنا نتكلم شويه
    ورود قعدت تسألنا اسئله عن سوار وعمار
    كانت مركزه في اسئلتها على عمار وعلى خلفيتو الغامضه
    هيا كانت عارفه طبعا بالحادثه اللي صارت لأهلو
    ورود : عمار قلكم اي شي عن حادثة موت اهلو ؟
    انا : لا , كل اللي قالو انهم ماتو بلا سبب .
    ورود : طيب ما شفتو اي شي غريب في عمار ؟
    انا وعمو وابله ساره : لا
    انا : عمار كان انسان عادي .
    شادي : ايش هوايات عمار ؟
    ورود : بالله سكتنا انتا وأسئلتك البلها .
    سالي : مين احلى عمار ولا سوار ؟
    ورود : يلا شوف التانيه ايش تسأل .
    انا وعمو سمير وابله ساره : ههههههههههه
    رامي : انا عندي سؤال , ممكن اسأل ؟
    انا وعمو وابله ساره : طبعا .
    رامي : ايش حيوانك الأليف المفضل يا لارا ؟
    ورود : اخخخخخخ منكم اخخخ
    انا : انا احب الأرانب , زي سوار . كان عندنا ارانب كتيره بس كلخم ماتو بعد اختفاء سوار .
    رامي : يا حرام مساكين .
    تامر : انا ابا اطلب منكم طلب , ممكن تعطونا صوره لعمار وسوار ؟
    ابله ساره : طبعا ممكن , بس ما عندنا صور لعمار , بس في رسمه .
    تامر : طيب عادي مدام توصف شكلو .
    ورود : سمعت انو في اربع بنات من جهة عمار متورطين في القضيه , هل دا الكلام صحيح ؟
    انا : ايوا , فاتن ويارا ولينا ووعود , البنات الغامضات .
    ورود : حكيني اكتر عنهم .
    انا : طلعولنا فجئه لمن كنا بره البيت بنتسوق , وطلعم يعرفو عمار , بس عمار يقول انو عمرو ما شافهم .
    ابله ساره : انا متأكده انو كل المشاكل من ورا راس دولا البنات .
    ورود : حكيني يا لارا عن اللي صار يوم اختفاء عمار وسوار .
    انا : طيب , جونا النات الأربعه وكانو يبغوني اروح معاهم نتمشى , بس بعدين اخدوني على القصر القديم .
    ورود : ايت قصر قديم ؟
    انا :القصر القديم موجود بره في اخر الحديقه , وهو المكان اللي صارت فيلو الحادثه .
    ابله ساره : بس في شي تاني صار يوم الحادثه , ابو عمار اللي كان مختفي جا بيتنا واخد عمار معاه .
    شادي : واو حماس .
    ورود : بالله اسكت يا شادي , ايوا كملي يا ابله ساره .
    ابله ساره : بعدين سوار راح يعطيلو اغراضو , بس لقاه مضروب من ابوه , بعدين رجعو معاه البيت .
    تامر : ما قلكم ليش ابوه ضربو ؟
    عمو سمير : قال عمار انو ابوه قلو انو هوا السبب في موت عيلتو , وكمان قلو انو هوا مو ابوه .
    ورود : واو دي معلومه مهمه .
    رامي : مسكين عمار .
    سالي : يا حرام مسكين .
    شادي : لو انا صارتلي الأشياء اللي صارت لعمار امكن كنت انتحرت .
    انا وعمو وابله ساره : ..........................................
    انا : لا , لا عمار محا يفكر بالإنتحار , لأنو عارف انو مهما صارلو فنحن موجودين عشان ناخد بيدو ونساعدو
    شادي : انا ما كان قصدي كده .
    ورود : لارا ممكن تكمليلي ايش صرلك بعد ما اخدوكي البنات الأربعه للقصر القديم .
    انا : طيب , لمن وصلنا هناك , ضربوني على راسي وأغمى عليا , ولمن صحيت كانو خلاص اختفو
    وكان في قدامي بركة دم قالت الشرطه انها من دم سوار .
    ورود : وبعدها صارت حادثة المستشفي الكبيره .
    تامر : 100 شخص ماتو في ثواني , شي ما يتصدق , الشي الوحيد اللي نفسي اعرفو كيف قدر عمار يعملها
    انا : عمار ما قتل احد , عمار بريء.
    تامر : ههه ضحكتيني , طيب كيف تفسري انو هوا الوحيد اللي نجا من الحادثه الأولى لمن ماتو كل اهلو ,
    وكيف هوا الوحيد اللي نجي من حادثة المستشفى كمان .
    ورود : تامر يكفي .


    بعدها انا بكيت وطلعت بره الغرفه
    لحقني شادي
    وقف جنبي وقلي " لا تهتمي باللي قالو تامر , هوا دايما كده يقول اللي عندو بدون ما يهتم بمشاعر الأخرين"
    انا قلت وانا ببكي " انا عارفه انو كل الأدله تشير لعمار بس ...... بس انا ابغى اكدب على نفسي واصدق اني مؤمنه بأنو عمار بريء , اللين ما يجي اليوم اللي اقابلو فيلو واعرف منو الحقيقه "
    شادي اعطاني منديل وابتسم وقال " وانا معاكي للنهايه , وأوعدك اني حلاقيلك عمار "
    انا اخدت المنديل ومسحت دموعي وقلت " شكرا "
    اخدني شادي ورجعني للمجلس تاني
    لمن وصلت تامر اعتذر مني وانا قبلت اعتذارو
    ورامي طلع من جيبو حلاوه واعطاني ايها , يقول هادي الهديه عشان ما ابكي تاني


    ........عودة الوان القلب ........
    http://www.montada.com/showthread.ph...13#post6440013

  12. #12
    التسجيل
    19-08-2007
    الدولة
    قطر
    المشاركات
    118

    رد: "الوان القلب" الجزء الثالث ( الحب و الحقيقه )

    التكمله حلوه كعادتها
    وهاي رامي وايد يهبببل
    احسه مسبه وبريييء
    وكيوت بعد "^^
    المهم انتظر التكمله وانتظر ظهور عمار وسوار

  13. #13
    التسجيل
    06-10-2007
    المشاركات
    13

    رد: "الوان القلب" الجزء الثالث ( الحب و الحقيقه )

    Wo0o0o0o0o0o0o0o0o0o0o0oo0o0oW
    كل عادة إبداع وتألق في القصة ننتظر التكملة
    يسلمووووووووووووو..^^
    شكراً يا (sam-kun)على التوقيع الرائع

  14. #14
    الصورة الرمزية MALER
    MALER غير متصل عضو مميز في منتديات الرسم
    التسجيل
    19-02-2005
    المشاركات
    264

    رد: "الوان القلب" الجزء الثالث ( الحب و الحقيقه )

    بعدين رحنا للقصر القديم ووريتهم المكان اللي صارت فيلو الحادثه
    قعد الفريق يفحص المكان ويبحث عن الأدله
    بس ما اكتشفو اي شي مهم
    قبل ما يروحو قالتلي ورود انو بكره لازم اجي عندهم المقر عشان نشتغل على القضيه
    وبعدها ركبو كلهم في السياره الحمره وراحو
    قلت لعم وابله ساره " ايش رأيكم في الفرقه ؟ "
    قالت ابله ساره " مع انهم صغار بس ماشاء الله شكلهم كده كأنهم فرقه محترفه "
    اما عمو سمير قال " لا والله فرقه عجيبه , كلهم مطقمين نفس اللبس ونفس النظاره , لا واخطر واحد فيهم رامي , تحسوه داخل غلط كلأنو لسه ابتدائي "
    انا ضحكت وقلت لعمو " لا تستخف بيلو , يقولو عندو حظ يفلق الصخر "
    ابله ساره " ايوا صح يا لارا , هما حيشتغلولنا في القضيه ببلاش ؟ "
    انا " اظن ببلاش .... اصلا هما عندهم فلوس تكفي بلد ههه "
    عمو سمير " لا بس ما يصير زي كده , على الأقل جيبي لكل واحد هديه "
    انا " طيب انا بكره حروح عندهم وحجبلهم معايا هدايا "
    قبل ما انام قعدت افكر
    يا ترى ايش اجيب لكل واحد منهم
    الفصل الخامس
    اليوم رحت السوق من بدري عشان اشتري هدايا لفرقة التحري
    وبعد ما خلصت تسوق رحت طوالي على مقر الفرقه
    لمن شاف شادي الأكياس اللي معايا حسبني جبت معايا غدا
    المسكين جيعان
    قلتلو " هادي هدايا بسيطه جبتلكم اياها "
    ابتسم شادي وقال " يا سلام هادي اول مره يجبلنا فيها احد هدايا "
    بعدين نادا على بقية الفريق وقلهم " تعالو بسرررعه لارا جابتلنا هدايا "
    جو كلهم متحمسين بيشوفو ايش جبتلهم
    طلعت اول شي هدية ورود واعطيتها اياها
    ورود فتحتها ومره انبسطت
    جبتلها مجموعة روايات بوليسيه
    جات حضنتني وقالت " مره حلوه الهديه مررره شكرا "
    بعدها اعطيت تامر هديتو
    فتحها وقال " شكرا " بكل برود
    انا جبتلو علاقة مفاتيح على شكل كمبيوتر
    قلتلو " شكلها الهديه ما عجبتك "
    طل فيا وانكسف وقال " لا عجبتني "
    بعدو اعطيت سالي هديتها
    فتحتها وفرحت وقالت "لوني المفضل , مررررره شكرا "
    انا جبتلها بلوزه لونها بنكي
    بعدها اعطيت شادي هديتو
    فتحها ولبسها في يدو وقال " هادي احله هديه اخدتها في حياتي , شكرا مره "
    انا جبتلو اسوره جلد حمره ومكتوب عليها " Friendship " يعني صداقه
    واخيرا , اعطيت رامي هديتو
    انا جبتلو دبدوب مره كيوت
    لمن شافو مره انبسط وقعد يحضن في الدبدوب
    قلي حيسميه "لولي" على حرفي
    بعد ما خلصنا تسليم الهدايا بدأ وقت الجد
    قعدنا نتناقش في القضيه
    تقول ورود انها دورت على سجلات القضيه في الشرطه وحصلت على بعض المعلومات
    انا استغربت كيف قدرت توصل لسجلات الشرطه
    بس قالتلي انو ابو سالي عندو معارف كتير في الشرطه , ويقدر يحصلو على اي معلومات يبغوها
    تقول ورود انو مافي معلومات مهمه بس تقول انها اكتشفت شي غريب
    اكتشفت اشياء غامضه عن المحقق اللي حقق في قضيه عمار
    اسمو انس وهو متزوج وعندو ولد واحد
    حصلت في بيتهم حادثة انتحار
    شغالتهم انتحرت
    وبعدها اختفى ولدهم في ظروف غامضه
    وبعدها زوجتو دخلت في غيبوبه
    وبعد اسبوع بعد ما صحيت اختفت هيا التانيه
    انس بعدها قرر انو يبحث عن زوجتو وابنو بنفسو
    خرج يدور عليهم وما رجع
    ومحد يعرف فين هوا الحين
    كلنا استغربنا من الكلام اللي قالتو
    معقوله تكون في صله بين القضيتين
    انا قلت " طيب ما في احد من عيلت انس ممكن يساعدنا ؟ "
    ورود " في امو وابوه واختو واخوه , اتصلت بأختو اليوم وعملت معاها موعد بعد يومين "
    انا " كويس "
    شادي " اتخيلو يطلع منجد في علاقه بين اختفاء عمار وسوار واختفاء زوجت وولد انس "
    سالي " كده القضيه حتتعقد اكتر من ما هيا معقده "
    رامي " طيب امكن زوجت انس سافرت سويسرا تشتري شوكولاته "
    كلهم طلو في رامي بنظرات غاضبه وقالو " رامي قوم سوي قهوه احسن "
    قتم هوا فرح وقال " طيب الحين اسويلكم قهوه "
    تامر عدل نظارتو وقال " انا عملت بحث عن والد عمار "
    ورود" ايوا صح ايش صار معاك "
    تامر " طلع كلام والد عمار صحيح , هوا مو ابوه الحقيقي "
    انا انصدمت من كلامو وقلت " منجدك تتكلم؟ "
    قال تامر " ايوا , سألت بعض الناس اللي يعرفوهم وقالولي انو هما اتبنو عمار "
    شادي " طيب مين ابوه وامو الحقيقين ؟ "
    تامر " يقولو انو في يوم قبل 14 سنه جات امرأه مجهوله عندهم وكان معاها عمار وكان عمرو 3 سنين تقريبا , اتوسلت ليهم عشان ياخدو عمار ويربو عندهم واعطتهم فلوس, ووعدتهم انو لمن يصير عمرو 16 حتجي تاخدو وتعطيهم فلوس كتيره , بعضهم قالو 10 مليون "
    حسيت عندها انو القضيه دي حتتعق اكتر واكتر
    معقوله يكون دا الكلام صحيح
    طب ليش امو استغنت عنو ؟
    وليش حتجي تاخدو لمن يصير عمرو 16 ؟
    امكن لو وصلنا لأهلو الحقيقين كل شي حيتحل ؟
    امكن هوا الحين عند اهلو الحقيقين , وامكن سوار معاه
    كل دي الأفكار كانت بتدور في راسي
    عمار ..... ياترى انتا فين ؟


    ........عودة الوان القلب ........
    http://www.montada.com/showthread.ph...13#post6440013

  15. #15
    التسجيل
    06-10-2007
    المشاركات
    13

    رد: "الوان القلب" الجزء الثالث ( الحب و الحقيقه )

    إبداع × إبداع= تميز من جد الفصل الخامس كان مرة مشوق
    ننتظر جديدك مودتي..
    شكراً يا (sam-kun)على التوقيع الرائع

صفحة 1 من 6 123456 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •