صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 83

الموضوع: "الوان القلب" الجزء الثالث ( الحب و الحقيقه )

  1. #31
    الصورة الرمزية MALER
    MALER غير متصل عضو مميز في منتديات الرسم
    التسجيل
    19-02-2005
    المشاركات
    264

    رد: "الوان القلب" الجزء الثالث ( الحب و الحقيقه )

    صوت الطلقه كان عالي مره
    اخترقت الرصاصه جسم سالي
    وطاحت على الأرض بتنزف دم

    انا ماصدقت اللي صار
    كلهم اتلمو حوالين سالي
    الرجال شدني من شعري وجرني معاه
    عندها سمعت صوت عمار من ورايا يقول " اتركها بسرعه "
    انا طليت ورايا وشفت عمار واقف ومعاه يارا ولينا
    يارا كانت ماسكه في يدها مسدس
    الرجال وجه المسدس ناحيت عمار
    وكان حيطلق عليه
    بس يارا كانت اسرع منو
    طلقت عليه تلاته طلقات خلتو يطيح على الأرض
    عمار صرخ على يارا " كيف تسوي كده , افرض جات الطلقه على لارا "
    ردت عليه يارا " لا تخاف انا ما اخطئ ابدا "
    جا عمار بسرعه ومسك يدي وقال " صرلك شي ؟ "
    انا قلت " لا انا كويسه بس سالي "
    عمار " لا تخافي لينا هنا "
    لينا راحت عند سالي
    ورود كانت بتبكي ورامي كمان
    لينا قالتلهم " اذا تبغوها تعيش افسحولي شويه "
    حطت لينا يدها مكان الطلقه
    سالي كانت لسه عايشه بس كانت بترتجف بقوه وتفقد دم كتير
    قالت لينا " حستخدم اغلب طاقتي لعلاجها , عمار شكلي حتعبك اليوم "
    بدأ يطلع نور غريب من يد لينا
    خرجت الرصاصه من سالي
    والجرح التأم
    بعدها صحيت سالي
    اما لينا اغمى عليها
    بدأت الدنيا تمطر
    عمار شال لينا من الأرض
    طل عليا وقال " يلا انا لازم امشي , وزي ما قلتلك لمن تحتاجيني حكون عندك "
    وبعدها مشي ولحقتو يارا واختفو هما الأتنين في المطر الكثيف

    سالي قامت من مكانها طيبه ولا كأنو صار فيها شي
    كلنا كنا مصدومين فديك اللحظه وما عرفنا ايش نسوي
    قعدنا في مكاننا
    قعدنا تحت المطر


    الفصل الثامن

    بعد ساعتين
    بعد ما استحمينا كلنا وغيرنا ملابسنا
    قعدنا كلنا في الصاله ومحد فينا اتكلم
    قعدنا ساكتين لدقائق
    وفجئه انفجر شادي " ما كان لازم تسوي كده "
    قال كده لسالي بصوت عالي
    وكمل " كان ممكن تموتي "
    ردت عليه سالي " يعني كنت تبغاني اسيبك تموت "
    قال شادي " طب ليش سويتي نفسك شجاعه وانقظتيني؟ "
    قالت سالي " عشان انا .....احبك "

    شادي وقف كلامو
    وسالي بكيت وقالت " ما ادري ايش صرلي في ديك اللحظه.... بس .... كنت لازم اسوي كده ... ما كنت ابغى افقدك "
    شادي قال " سالي ... انا ... اسف "
    سالي تركت الصاله وطلعت
    التعديل الأخير تم بواسطة MALER ; 30-11-2007 الساعة 12:00 AM


    ........عودة الوان القلب ........
    http://www.montada.com/showthread.ph...13#post6440013

  2. #32
    التسجيل
    19-08-2007
    الدولة
    قطر
    المشاركات
    118

    رد: "الوان القلب" الجزء الثالث ( الحب و الحقيقه )

    التكمله مرررره حللوووه
    بس ماذكر ان الرجال الي لابس اسود طلع من قبل؟!؟!
    ووو.. لحظه سالي شخصيه جديده ولا طلعت من قبل؟
    ماني فاكره
    المهم ننتظر التكمله..

  3. #33
    الصورة الرمزية MALER
    MALER غير متصل عضو مميز في منتديات الرسم
    التسجيل
    19-02-2005
    المشاركات
    264

    رد: "الوان القلب" الجزء الثالث ( الحب و الحقيقه )

    حرام عليكي هايلد
    نسيتي الرجال الأسود مشينالك اياها
    بس تنسي سالي
    سالي وحده من فريق النظارات الحمر
    وهيا البنت الغنيه اللي تصرف على الفرقه
    شكرا على ردك واتمنى انك تكملي معايا القصه وانشاء الله تعجبك


    ........عودة الوان القلب ........
    http://www.montada.com/showthread.ph...13#post6440013

  4. #34
    التسجيل
    25-10-2007
    الدولة
    قــــــــــطر
    المشاركات
    22

    رد: "الوان القلب" الجزء الثالث ( الحب و الحقيقه )

    التكملة مررررررة خطيرة
    مبدع مبدع
    وننتظر التكملة ...

  5. #35
    الصورة الرمزية MALER
    MALER غير متصل عضو مميز في منتديات الرسم
    التسجيل
    19-02-2005
    المشاركات
    264

    رد: "الوان القلب" الجزء الثالث ( الحب و الحقيقه )

    لمن رجعت بيتي قعدت مع عمو سمير وحكيتلو اللي صار


    ملامح عمو اتغيرت وقال بنبره غاضبه " انا ما ابغاكي تعرضي حياتك للخطر , احنا محنا ناقصين نخسر احد تاني , خلاص من اليوم ما ابغاكي تخرجي من البيت مع دي الفرقه "


    انا حاولت افهمو وأهدئو بس هو ما سمعلي وطلع غرفتو


    انا طلعت غرفتي ورتبت اشيائي ولبست بجامتي


    قعدت على السرير افكر


    ليش كان الرجال المقنع يبغاني ؟


    وكيف قدرت لينا تعالج سالي ؟


    معقوله عمو محا يخليني اخرج من البيت تاني ؟


    الأسئله امتلت في راسي وما لقيتلها اي جواب


    حطيت راسي على المخده ونمت



    صحيت الصباح بدري


    نزلت تحت ما لقيت احد


    شكلهم لسه نايمين


    بعد ما فطرت طلعت بره اشملي هوا


    اتمشيت حوالين الحديقه شويه وبعدين رجعت البيت


    حالتي النفسيه كانت مره سيئه


    ما كنت عارفه ايش اسوي


    في بالي اسئله كتيره ومحتاجه اي احد يجاوبني عليها


    طلعت غرفتي وقعدت ابكي


    ابكي على ضعفي


    حسيت اني مخنوقه


    انا محتاجه لعمار الحين اكتر من اي وقت تاني


    طلعت السلسله واتمنيت من كل قلبي انو يجي


    وقعت استناه يجي


    بعد مرور نص ساعه فقدت الأمل


    شكلو عمار محا يجي


    طلعت من الغرفه وقعدت في الممر اللي فيلو رسمات ابله ساره


    كل الجدار مليان لوح رسمتها ابله ساره للعيله


    وكان في رسمه لعمار


    وانا بطل فيها سمعت صوت من ورايا


    طليت لقيت عمار واقف على الشباك


    دخل من الشباك وقلي " ايش في ليش طلبتيني ؟ "


    انا انكسفت وقلت " لا بس كنت ابغى اشوفك .... واتكلم معاك "


    ضحك عمار وقلي " اها عشان كدا "


    انا انكسفت مره ووجهي صار طماطم


    طل عمار في اللوحه حقتو ووقف مكانو


    بدأت دموع تنزل من عينو


    انا قلتلو " عمار ايش فيك "


    قلي وهوا بيبكي " معقوله بعد كل اللي سويتو فيهم .... لسه حاطين صورتي "


    انا اعطيتو منديل وقلتلو " مسح دموعك ... انتا رجال لازم ما تبكي "


    اخد من المنديل ومسح دموعو


    انا " عندي اسئله كتير ابغى اسئلك اياها "


    قلي " اسئلي طيب "


    انا قلت " ليش ما ترجع تعيش معانا , اذا كان على موضوع سوار لا يهمك , محد معتبر اللي صار غلطتك "


    سكت عمار شويه وبعدها قال " انا سببتلكم مشاكل كفايه , ومن الصعب اني ارجع ليكم , انا من كبار المطلوبين من قبل الشرطه ..... ووجودي هنا خطر عليا وعليكم ......لاتخافي انا عايش في مكان امن ...انا عايش في بيتي الحقيقي مع اهلي الحقيقين "


    انا ما صدقت اللي قالو , معقوله يكون لقى اهلو الحقيقيين ... والحين هوا عايش معاهم


    انا " ايش رأيك تجلس عندنا اللين ما يصحى عمو سمير وتصحى ابله ساره , هما مره نفسهم يشوفوك "


    عمار " لا ما اقدر "


    انا " ليش ؟ "


    عمار " خايف لو شفتهم حضعف "


    انا " تضعف ليه "


    عمار " في اشياء كتيره بتصير يا لارا وانا مسؤول عنها ... العالم كلو بيتأثر "


    انا " طيب قلي ..... قلي ايش بيصير .... قلي الحقيقه "


    عمار سكت شويه وبعدها قال " الحقيقه مو من السهل انك تعرفيها .... اذا تبغي تعرفي الحقيقه , لازم تعرفي انك حتضحي بأشياء كتيره , وممكن الحقيقه تكون قاسيه عليكي "


    انا خفت شويه بس بعدين اتماكلت نفسي وقلت " انا مستعده لكل شي .... قلي الحقيقه "


    مسك عما يدي وقال " دا اختيارك وانا محا امنعك , عشان تعرفي الحقيقه لازم تجي معايا , لبيت عيلتي "


    انا " طيب يلا خدني معالك "


    ........عودة الوان القلب ........
    http://www.montada.com/showthread.ph...13#post6440013

  6. #36
    التسجيل
    25-10-2007
    الدولة
    قــــــــــطر
    المشاركات
    22

    رد: "الوان القلب" الجزء الثالث ( الحب و الحقيقه )

    اووو انا الحين متحمس ياله حط تكملة
    واتنمى تكون اطول ^_^

  7. #37
    الصورة الرمزية MALER
    MALER غير متصل عضو مميز في منتديات الرسم
    التسجيل
    19-02-2005
    المشاركات
    264

    رد: "الوان القلب" الجزء الثالث ( الحب و الحقيقه )

    شالني عمار بين يدو ونط من الشباك وهوا شايلني


    انا صرخت وخفت وعمار ضحك عليا


    بس الحمدلله نزلنا على الأرض بسلام


    نزلني عمار على الأرض ومشينا انا وهوا الين ما وصلنا للبوابه حقت البيت


    انا وفي الطريق سألتو " كيف دايما تجيني بسرعه وتختفي بسرعه ؟ نفسي اعرف كيف "


    عمار ضحك وقال " دي معلومات سريه ما اقدر اقولك عليها هههه "


    انا " لا قولي لازم اعرف "


    عمار " طيب , انا مو مو زي اي انسان عادي , في بعض الأشياء تميزني عن باقي الناس ...ووحده من هادي الميزات سرعتي في الحركه "


    انا " يا ويلي يا مميز انت "


    عمار " يعني منتي مصدقتيني " اعطاني ظهرو وقال " اركبي وامسكي كويس انا مني مسؤول لو طحتي "


    انا طلعت على ظهرو ومسكتو من رقبتو بقوه


    ما مرت ثانيه إلا انطلق بكل قوه


    مشينا مره بسرعه


    من كتر السرعه شعري طار وفمي مو راضي يتسكر


    شكلي كان تحفه


    بس في ديك اللحظه وانا مع عمار , حسيت بالأمان


    كنت مره مبسوطه اني الحين معاه , وهوا معايا


    اتمنيت انو نفضل سوا على طول



    قطعنا مسافه كبيره وبسرعه فائقه


    امكن في عشر دقايق قطعنا نفس اللي نقطعو بالسياره في نص ساعه


    انا قلت لعمار " ما تعبت "


    بس شكلو ما سمعني من قوة صوت الهوا



    بعد ربع ساعه من بدايت الرحله وصلنا


    وقف عمار في مكان غريب اول مره اشوفه


    اظن اننا بره المدينه


    كأننا في قريه من القرى


    كان في باب للقريه دخل منو عمار وقلي الحقو


    شكل القريه كان مخيف شويه


    المباني طرازها قديم شويه


    ومافي ولا احد في الشوارع


    كأنها قريه مهجوره


    واحنا بنمشي سمعت احد بيتكلم يقول " شخص غريب دخل القريه "


    كان الصوت طالع من شباك واحد من البيوت


    وبعدها اندق جرس من داك البيت


    صوت الجرس كان مره عالي


    بعد ما اندق الجرس , جرس تاني دق وتالت ورابع


    وطلعت اصوت ناس كتيره من داخل البيوت


    انا خفت ومسكت يد عمار


    طل فيا عمار وقال " لا تخافي محا يصير شي , دا تنبيه من اهل القريه انو احد غريب دخل "


    طلع من احد البيوت رجال كبير في السن قرب من عمار وقلو " مين دي ؟ وكيف دخلتها هنا ؟ "


    عمار قلو " لا تدخل "


    الرجال عصب ومشي وقال هوا بيمشي " انا حبلغ الرئيس وهوا حيتفاهم معاك "


    انا حسيت نفسي داخله غلط


    قلت لعمار " شكلي بسببلك مشاكل كبيره "


    عمار " لا لا ما في مشاكل ولا شي "


    كملنا طريقنا في القريه


    طول الطريق واحنا بنمشي كان في ناس طالعه من بيوتها تطل فيا نظره شريره


    كأنهم ما يبغوني في قريتهم


    مشينا اللين ما وصلنا لمكان كبير محاط بسور كبير ومره عالي


    قلي عمار " دا بيتي "


    من بره مهو باين شي عشان السور مره طويل


    كان عليه من بره نقشات غريبه


    كأني شفت هادي النقشات في مكان قبل كده


    عند الباب كان في حارسين واقفين


    قلهم عمار " افتحوا الباب "


    الحارسين اترددو اول وقالو " بس يا سيدي ....."


    عمار قلهم " لا تخافو انا حكلم الرئيس "


    الحارسان " طيب اتفضل سيدي " وفتحولنا الباب


    لمن دخلنا انا اتفاجئت


    المكان مره كبير


    وفي مباني كتيره في كل مكان


    وفي الوسط في بيت كبير


    وفي ناس كتير وكلهم لابسين نفس اللبس


    كلهم لابسين وشاح بني فيلو غطى للراس


    اما لبس عمار كان وشاح اسود وفيلو طبعه حمره من ورا شكلها شبه القلب وليه غطى راس بس عمار مو حاطو على راسو


    انا سألتو " عمار ليش لابس دا اللبس الغريب ؟ وليش كل الناس اللي هنا لابسين نفس الشي "


    عمار " كده النظام هنا , لبسك على حسب رتبتك , الخدم يلبسو بني والحراس رمادي وفي كمان اسود وابيض"


    انا " اها فهمتك "


    مشيت انا وعمار الين ما وصلنا لواحد من المباني


    قلي عمار " دا المبنى اللي اقعد فيلو "


    فتحلي الباب وقال " اتفضلي "


    لمن دخلت لقيت لينا جوا


    سلمت عليا وقالت " اهلا اهلا , ايش الزياره الغير متوقعه هادي "


    انا قلت " والله انا حتى مني مصدقه اني هنا "


    لينا " اتفضلي اقعدي "


    انا قعدت على الكنبه جنب لينا


    انا " كيف صحتك الحين كويسه , اخر مره شفتك فيها كان مغمى عليكي "


    لينا " لا الحمد لله انا صحتي تمام , بس اول عشان استخدمت كل طاقتي , شويت راحه ورجعتلي تاني "


    انا " كيف قدرتي تسوي كده ؟ مره اذهلتيني داك اليوم "


    لينا " ليش عمار ما حكاكي عني ؟ "


    عمار " لسه ما قلتلها شي , قلت اخد رأي الرئيس اول "


    لينا " اها .. احسن برضو "


    فجأه دخلت علينا فاتن


    لمن دخلت انا خفت مدري ليش


    طلت فيا بنظرات غاضبه


    بعدين طلت على عمار وقالت بصوت عالي " عمار مين سمحلت تدخل دي البنت هنا , تعرف لو عرف الرئيس ايش حيسوي , اشبك مخك طار ولا ايه "


    عمار قام من مكانو وقال " وفيها ايش لو دخلتها "


    فاتن " انت عارف انو لازم محد يعرف اي شي عن دا المكان , وعارف انو ممنوع احد ما لو دخل فينا يعرف اي شي عننا "


    عمار " فاتن , انتي اكتر وحده عارفه قد ايش لارا ليها علاقه بينا , وعشان كده لازم تعرف كل شي "


    فاتن " دا الشي ممنوع وانا محا اسمحلها انها تبقى هنا ولا دقيقه تانيه "


    مسكتني فاتن من يدي بقوه وسحبتني بره البيت


    عمار " فاتن , سيبي لارا بسرعه "


    فاتن " لا ايش حتسويلي يعني , تشتكي الرئيس , روح قلو بسرعه خليه يعرف انك دخلت غريبه القريه "


    " فاتن سيبيها " قالت وحده بنت اول مره اشوفها


    لمن قالت كده فاتن سابتني على طول


    وكلهم سكتو ونزلو رؤوسهم على تحت


    البنت تقريبا قدي , شعرها لوني اشقر ابيض , ولابسه وشاح ابيض طويل


    على جانبيها واقف حارسين لابسين رمادي


    باين عليها انها رئيسه او شي زي كده


    قالت البنت لفاتن " فاتن كم مره قلتلك سيطري على اعصابك "


    فاتن " انا اسفه سيدتي "


    بعدين طلت البنت في عمار وقالت " اما انت يا عمار تعال معايا , الرئيس يبغى يشوفك "


    انا حسيت انني عملت مشكله كبيره لعمار


    الله يستر


    ........عودة الوان القلب ........
    http://www.montada.com/showthread.ph...13#post6440013

  8. #38
    التسجيل
    25-10-2007
    الدولة
    قــــــــــطر
    المشاركات
    22

    رد: "الوان القلب" الجزء الثالث ( الحب و الحقيقه )

    التكملة يعني مادري احس ان كل الي فهاذي القرية عندهم قوات غريبة
    المهم ننتظر التكملة

  9. #39
    التسجيل
    19-08-2007
    الدولة
    قطر
    المشاركات
    118

    رد: "الوان القلب" الجزء الثالث ( الحب و الحقيقه )

    التكمله راائعه كالعاده
    وهالجزء وايد يحمسني ودي اعرف كل شي
    ووش بسير
    ننتظر التكمله على احر من الجمر..

  10. #40
    الصورة الرمزية MALER
    MALER غير متصل عضو مميز في منتديات الرسم
    التسجيل
    19-02-2005
    المشاركات
    264

    رد: "الوان القلب" الجزء الثالث ( الحب و الحقيقه )

    الفصل التاسع



    اخدتنا البنت انا وعمار معاها للبيت الكبير في الوسط


    شكلو هنا المكان اللي فيلو الرئيس


    لمن كنا بنمشي ورا البنت انا قلت لعمار بصوت واطي عشان ما تسمعنا " مين دي ؟ "


    قلي بصوت واطي " هادي نور , رتبتها تحت الرئيس على طول , واللي زيها يلبسو ابيض "


    انا " اها " قلتها بصوت عادي


    نور طلت فيا هيا والحارسين اللي معاها


    " اها اها اها يا حبيبي اها اها اها , اغنيه جديده ما سمعتوها " قلت كده عشان اصرف الموضوع


    عمار خلاص بغى يفطس من الضحك بس حط يدو على فمو وكتم الضحكه


    انا شكلي صار غلط


    نور طلت قدامها وكملت مشي


    اول ما درات وجهها ضربت عمار على ظهرو


    قام طلع صوت الضربه مره عالي


    طلت نور عليا مره تاني


    قمت عشان اصرف قعدت اصفق يعني كأنو الصوت اللي طلع صوت التصفيق


    وقعدت اصفق وارقص واغني الأغنيه اللي مدري من فين خرفتها " اها اها اها يا حبيبي اها "


    عمار طاح على الأرض من كتر الضحك


    ونور ابتسمت وبعدين كملت مشي وقالت " يلا خلاص باقي خطوتين ونوصل "



    وصلنا هناك والحراس فتحولنا البا ودخلونا


    لمن دخلنا جوا كان في جسر يوصل للباب التاني


    وتحت الجسر بحيره فيها اسماك


    والسقف كان مفتوح في دي الغرفه


    مره تصميم الجسر مره حلو


    قلت لعمار " يوه ياريت جبت كميرا عسان اصور المناظر الحلوه دي "


    قام قلي " ليش تبغي تموتي , كل شي هنا غايه في السريه , وممنوع اي معلومات تتسرب للخارج "


    انا " اوبس .... انا اسفه "


    دخلنا من الباب التاني وطلعنا درج عالي مره


    لمن وصلنا لأخر الدرج دخلنا من باب ابيض كبير


    وجوا كان في واحد رجال عجوز لابس وشاح احمر كبير وعلى وجنبو واقف ولد مره وسيم , شعرو اشقر رمادي وطويل يوصل اللين كتفو بس مدرج وعندو قصه , شعرو مره زي البنات , والولد دا لابس ابيض زي نور "


    لمن دخلنا نور قالت للعجورز " سيدي جبتلك عمار والدخيله "


    انا وعمار قربني من الرئيس شويه


    عمار " سيدي الرئيس اسمحلي اشرحلك "


    الرئيس رفع يدو عشان عمار يوقف كلامو وقال " ما في داعي للشرح ,انا عارف كل شي "


    شاور عليا وقال " انتي لارا صح ؟ "


    انا كنت مرتبكه مره " ايوا انا لارا " قلت بصوت مرتجف


    قلي " مرحبا بك في قريتنا المتواضعه , القريه السريه "
    التعديل الأخير تم بواسطة MALER ; 05-12-2007 الساعة 12:17 AM


    ........عودة الوان القلب ........
    http://www.montada.com/showthread.ph...13#post6440013

  11. #41
    التسجيل
    25-10-2007
    الدولة
    قــــــــــطر
    المشاركات
    22

    رد: "الوان القلب" الجزء الثالث ( الحب و الحقيقه )

    التكملة حلوة لاكن وانا اقرة فجا خلص البارت
    لو المرة الجاية اطول يكون احسن عشان
    تخلينا نندمج مع القصة ^___^

    ننتظر التكملة بفااااااااارغ الصبر






    سلاااام

  12. #42
    التسجيل
    19-08-2007
    الدولة
    قطر
    المشاركات
    118

    رد: "الوان القلب" الجزء الثالث ( الحب و الحقيقه )

    التكمله حلوه كعادتها
    مبدع...تخلي الواحد يندمج هو يقره
    مشاء الله عليك
    المهم ننتظر التكمله بفاررغ الصبرر

  13. #43
    الصورة الرمزية MALER
    MALER غير متصل عضو مميز في منتديات الرسم
    التسجيل
    19-02-2005
    المشاركات
    264

    رد: "الوان القلب" الجزء الثالث ( الحب و الحقيقه )

    شكرا مررررره على الردود الحلوه
    وانتظرو التكمله
    اخيرا حتنكشف كل الأسرار


    ........عودة الوان القلب ........
    http://www.montada.com/showthread.ph...13#post6440013

  14. #44
    التسجيل
    27-05-2007
    المشاركات
    25

    رد: "الوان القلب" الجزء الثالث ( الحب و الحقيقه )

    صراحة القصة مررررررررررررة جييييييييدة و أنتظر التكملة على أحر من الجمر أهنييييييييييك على القصة

  15. #45
    التسجيل
    13-07-2007
    الدولة
    jeddah
    المشاركات
    40

    رد: "الوان القلب" الجزء الثالث ( الحب و الحقيقه )

    والله وبكل صراحة قصة مشوقة إلى أبعد الحدود ...
    منتظر التكملة بفارغ الصبر وعلى أحر من الجمر ...
    prince hamoOoOoOz

صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •